![]() |
رد: الوداع
ما شاء الله عليكِ يا وردتنا الجميلة الفواحه
مواضيع جداااا راااائعه وأنتقااااء مميز من وردة مميزه حبيبتي .. الوداع أمر لا بد منه يطرق الأبواب بدون إستئذان ويقف عند الكثير وفي النهاية لا أحد يستطيع أن يفعل شي ..؟؟ أمر كُتب ولا بد منه .. لذلك أحبتي .. لنستبدل كلمة الوداع .. باللقاء .. وستكون أهون على النفس وننتظر ذلك اليوم على أمل اللقاء نسأل الله أن لا يفرق بين أحد تجمعوا على الخير وأن يحسن خواتيمنا للوداع الأخيروأن يجمعنا وإياكم تحت ظل العرش بارك الله فيكم حفظكم الله ورعاكم |
رد: الوداع
[frame="7 80"]أريد أن أكتب وأكتب
أريد أن أُذهب ما بقلبي من حزن أود أن أُطفئ لهيب يستعر بداخلي مابالك يا قلمي تقف واجماً ؟؟ لماذا لا تكتب وتنزف مدادك دماً يخضب صفحاتي لا تتركني هكذا...لا تتركني وحيداً حزيناً لا تدعني أتجرع الحزن والأسى وأنت بين يدي ... لتكن أنت متنفس همومي دوّن يا قلمي ما يتلجلج بداخلي واجعل من مدادك نهراً فياضاً يجري على نيران القلب فيطفئها لا تجعلني أركن إلى دموعي فلقد أصابني الإعياء والتعب وأنهكني التفكير وفارقني السهد آهٍ يا قلمي ألا تشعر بحرارة الحزن تجري في عروقي وأنت بين يدي ؟؟!! ليتك تترجم هذه المشاعر بكل مصداقية لتريح القلب مما أصابه لماذا يا قلمي لم تسطر أحزاني ؟؟؟ عُذراً إذن سوف أتركك حبيس دفتي الكتاب للفصل بين أوراقي المتناثرة فلم يعد لي حاجة بك .. سأتجه إلى عيناي علّها تخرج ما بي من ألم والله إن في القلب لآهــــات وزفرات .. وإن في العين لدموع وعبرات .. وإن بالصدر للحزن خلجات .. وإن بالروح من البعد طعنات .. فكم أتمنى أن أكون وحيداً وسط صحراء بعيدة عن الجميع أقف بين كثبانها وأصرخ بشدة أود أن أجهش بالبكاء كم أود أن أرتمي بين رمالها الحارة علّها تمتص حرارة الفراق وألم البعاد .. أريد أن أقف في شموخ وكبرياء وأرسل مع أشعة الشمس كلمات قليلة تبعثها إلى أغلى البشر وتنشرها على كل البشر .. إني أحبكم جميعا...نعم أحبكم...وإني لأفتخر بمحبتي لكم إني أحبكم يااصدقائي محبة تفوق الوصف وإنه ليتقطع قلبي حزناً على فراقكم قضيت بينكم أروع أيامي ... وعرفت معكم أجمل المعاني ،الوداع.... . [/frame] |
| الساعة الآن 09:51 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة