منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   رويات وقصص للعبرة والعظة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=303)
-   -   على أى طاعة تبعثى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=11521)

ارهابيه وامي عارفه 5th March 2014 08:46 AM

رد: على أى طاعة تبعثى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
=============
أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ

دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ

أإلتي تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ

لك الشكر من كل قلبى


================

ام عبده 5th March 2014 12:23 PM

رد: على أى طاعة تبعثى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الصبا (المشاركة 54184)
سبحان الله ,,, يالله حسن الخاتمه

بارك الله فيك " أم عبده " وجوزيتي الجنه

هلا وغلا حبيبتى
رزقكِ الله حسن الخاتمة


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

ام عبده 5th March 2014 12:28 PM

رد: على أى طاعة تبعثى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرآنى نور حياتى (المشاركة 54203)
=============
أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ

دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ

أإلتي تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ

لك الشكر من كل قلبى


================

جزاكِ الله خيرا ياغاليه على كلمات الرقيقه

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


الساعة الآن 06:28 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة