![]() |
رد: لو كنت/ي ممحاه
ســـــــــــ أمحو كل ذنوبي
وأرضي ربي وأمي وأبي وما كنت أزعل حدا يوماً رغم هما اللي بيزعلوني كتير وحاجاااات كتير بقى تحتاج أن نمحوها بارك الله فيكِ وبارك ربي في قلمك حبيبتي الملكة الفلسطينية وسلمت يداكِ لما نثرت لنا وجعلها ربي محرمه على النار جزاكِ ربي خير الجزاء |
رد: لو كنت/ي ممحاه
مرورك رائع اختي الكريمة
اللهم اغفر لنا ذنوبنا واحفظ اهلنا واحبائنا امين جزاكي الله كل خير |
رد: لو كنت/ي ممحاه
بارك الله قلمك المميز
تقبلي مروري |
| الساعة الآن 10:50 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة