![]() |
سلااام عليكم
يعطيكي العافيه أخيتي حووريه على القسم الرائع أبي اعرف كيف أسوي تنشيط لوايندوز وكيف أعرف مفتاح التنشيط الخاص بي؟ لأني عجزت أحصله وشكرا لكي عالطرح المميز |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله أختي زوووز حبيبتي تنشيط الويندوز على حسب النسخة ... بالنسبة لويندوز 7 تجدين كل التفاصيل من موقع مايكروسوفت على الرابط التالي: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] بارك الله فيك ووفقك لما يحب ويرضى |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبة لدورة الفوتوشوب ... فيديوهات مفيدة جدا لأحد الاخوة أجدها مناسبة جدا للمبتدئين تستطيعين تحميلها والاستفادة منها بالاضافة الى بعض الفيديوهات ان شاء الله سأحاول رفعها قريبا http://www.youtube.com/user/dobax?feature=watch في أمان الله |
أختي أم ريم
بالنسبة لحركة الصفحة والفأرة عشوائيا تحتاج وصف أكبر للمشكلة لكن مبدئيا قد يكون المشكل من الفأرة حاولي تغييرها.. كما أستبعد فكرة مشكلة من النظام او الفيروسات أما بالنسبة للبرامج المثبتة على الجهاز تجدينها من هذا المسار ... Start->Contol Pannel->Programs->Add/remove programs تظهرلك قائمة بكافة البرامج الموجودة واذا بدك أحذفي منها التي تجدينها اضافية السلام عليكم |
جعلها الله في ميزان حسناتك
الله يعطيك العافيه بارك الله فيك تسلم يدينك جزاك الله خير وجعل الخير دربك وممشاك وجزاك الله الجنه اسعدك الله في الدارين حفظك الله من كل مكروه وانار الرحمن دربك بالايمان |
أسعدك البارى فى الدارين حبيبتى ونفع بك |
| الساعة الآن 02:48 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة