![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكوووووور ة والله يعطيك الف عافيه أسعدني مرورك حبيبتي .. أم محمد الله يعافي بدنك جزاكِ الله خير حفظك الباري |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمه لله عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله خير كلماتك دائما تلامس القلب اللهم لاتحرمنا حلاوة البلاء وجزاكِ بالمثل غاليتي .. أمة الله وسلم لنا قلبك حبيبتي شكرا لتواجدك في صفحتي حفظك الرحمن |
جزاك الله خيراحبيبتي ديني يقيني على هذا
الطرح الرائع احلي ما فى البلاء احساسك بان الله يحبك فأن اشد الناس بلاءا الانبياء فالحمد لله فى السراء والضراء ولكن اخواتي المهم الصبر عند البلاء والاحتساب عند وقوع اى مصيبه حتى ننال الاجر العظيم |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكوووووور ة والله يعطيك الف عافيه وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حبيبتي .. أم محمد الله يعافي بدنك يارب مرورك أسعدني غاليتي حفظك الباري |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمه لله عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله خير كلماتك دائما تلامس القلب اللهم لاتحرمنا حلاوة البلاء وأنتي من أهل الجزاء يا الغالية أمة الله وسلم لنا قلبك حبيبتي أنرتي بوجودك صفحتي رعاكِ الله |
حبيباتي .. أم محمد .. أمة الله
شاكره لكم مروركم الكريم اضأتم موضوعي بتواجدكم بارك الله فيك رعاكم الله |
كلمات قيمة
جزاك الله خير أمي وبارك الرحمن فيك وفي جهودك لا خلا ولا عدم يالغالية |
| الساعة الآن 11:03 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة