منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   المواضيع العامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   إلى من غضبيت بسبب حذف موضوعها (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=2049)

الخاضعة إلى الله 13th June 2013 04:20 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كلام جميل ومنطقي اختي الحبيبة أم حفص
بارك الله فيكِ وجعله في ميزان حسناتك ..

الزاهده 17th September 2013 05:38 AM

رد: إلى من غضبيت بسبب حذف موضوعها
 
جزاكِ الله خيرا أختي في الله ونفع بكِ
بورك لكم هذا المنزل الطيب

أم حفص 20th September 2013 02:06 AM

رد: إلى من غضبيت بسبب حذف موضوعها
 
و فيكم بارك الرحمن حبيباتى
وجزاكم الله كل خير على مروركم الطيب

Assou Youcef 20th September 2013 01:51 PM

رد: إلى من غضبيت بسبب حذف موضوعها
 
امي الغالية مشكورة على الموضوع
كل ما قمت بشرحه امي الحبيبة يعود الى سبب واحد وهو سوء الظن
لذلك اوصي اخواتي ونفسي اولا بحسن الظن
كما قالت حبيبتي همسة حق نحن نثق فيكن ثقة عمياء
اسال الله عز و جل ان يرزقنا السداد في القول و العمل وان يوفقنا لما يحبه و يرضاه

فوفو الحفر 22nd September 2013 06:18 AM

رد: إلى من غضبيت بسبب حذف موضوعها
 
كلام جميل رائع
الله يعطيك العافيه
بارك الله فيك
وسلمت اناملك
وجزاك الله خير

:heart(138)::heart(138)::heart(138):

أم حفص 22nd September 2013 04:06 PM

رد: إلى من غضبيت بسبب حذف موضوعها
 
و إياك حبيبتى
جزاك الله كل خير على مرورك الطيب

وردة الياسمينة 23rd September 2013 12:08 PM

رد: إلى من غضبيت بسبب حذف موضوعها
 
[grade="00008b ff6347 008000 4b0082"]جزاك الله خيرا وبارك الله فيك[/grade]

أم حفص 20th June 2014 07:45 AM

رد: إلى من غضبيت بسبب حذف موضوعها
 
و إياك حبيبتى
جزاك الله كل خير على مرورك الطيب

ام بكر 20th June 2014 09:19 PM

رد: إلى من غضبيت بسبب حذف موضوعها
 
اختى الحبيبة الغالية ام حفص السلام عليك ورحمة الله وبركاته


انا فى رأيى المتواضع اننا يجب ان نكون يد واحدة لنرتقى بمنتدانا

العظيم لكى يظهر للناس بالمظهر الذى يليق به فأنا واحدة من افراد

المنتدى لا يزعجنى ابدا حذف موضوع نشرته لان هدفى الاول

والاخير هو الصالح العام للمنتدى لايهمنى شخصى ابدا ولكن الهدف

ان نكون جميعا يد واحدة لنرفع منتدانا لاعلى الدرجات

والالم كل الالم ان ينشر لى موضوع اكون اخطأت فيه ويقرأه الزوار

ويقول هذا موضوع سىء

فهذا حبيباتى بما انى اعتبرت نفسى واحدة منكم فواجبكم نحوى ان

تنصحونى وهذا لايزعجنى ابد


وجزاك الله عنا جميعا خير الجزاء

محبة المصلى 21st June 2014 01:15 PM

رد: إلى من غضبيت بسبب حذف موضوعها
 
:37145_1187516204:


بيض الله وحهك أختي الغالية " أم حفص " ورفع قدرك ونفع بعلمك وعملك


بالنسبة لي أعطيكم حرية التصرف ولابدأن نتذكرأن فوق كل ذي علم عليم

ورحم الله من بصرني بعيوبي وكان عونالي بعدالله لادعوعلى بصيرة

حبيباتي وأخواتي المشرفات

سددالله خطاكن وجزاكن جميعابمايسركن واصلن العمل بمايرضي الله

:wageh_028:

:sss-16:


الساعة الآن 11:04 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة