منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   إعداد وتأهيل الأخت الداعية (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ((كَيْفَ نَرْتَقِي بِأِنْفُسِنَا نَحْوَ الْقِمَهـ)) (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=2616)

أم حفص 9th January 2014 12:44 AM

رد: ((كَيْفَ نَرْتَقِي بِأِنْفُسِنَا نَحْوَ الْقِمَهـ))
 
موضوع قيمّ وفى غاية الروعة حبيبتى ...
بارك الله فيك ...
وجعله فى ميزان حسناتك .. ونفع بك ...

حياتي أمل 15th August 2014 06:54 PM

رد: ((كَيْفَ نَرْتَقِي بِأِنْفُسِنَا نَحْوَ الْقِم
 
نفع الله بك وثقل به ميزانك

تاج العفة 16th August 2014 04:24 PM

رد: ((كَيْفَ نَرْتَقِي بِأِنْفُسِنَا نَحْوَ الْقِم
 
مَآشآء الله
طَرح مَآتِع مُمتِع يُحيِي في النَفس العزِيمة
والهمَم الجبّآرة...باركك الله على هآتِه الكلمآت الدَّآفعة
جوزِيتِ خَيرا


الساعة الآن 02:37 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة