![]() |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير الجزاء على الموضوع القيم . سلمك الله من كل سوء . وجعله الله في ميزان حسناتك . اللهم اجعلنا من البارين . عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
بسم الله الرحمن الرحيم
ما شاء الله لاقوة إلا بالله طرح أكثر من رائع وقصص فيه العبرة والموعظة لا حرمك الله الفردوس اﻷعلى مع والديك مهما عملنا معهما لن نوفي حق من حقوقهم اللهم اجعلنا بارين فيهم ولا تحرمنا رضاك ورضاهم عنا |
جزاكى الله كل خير
|
رد: بر الوالدين
طرحتِ فابدعتِ والموضوع مهم وكبييير جداً جعلنا الله واياكن ممن يبرون بوالديهم وجنبنا الغفلة ورزقنا برهم بارك الله فيكِ ورحم الله موتانا وموتي المسلمين جميعاً وهم راضين عنا :p7691:جزاك الله خيراً:p7691: |
رد: بر الوالدين
جزاك اللــــــــه خيرا
|
رد: بر الوالدين
جزاك الله خير
نفع الله بك |
رد: بر الوالدين
موضوع ممتاز جميل
سلمت اناملك الله يعطيك العافيه والله يسلمك من كل مكروه وشكراا لك:7hh7: |
رد: بر الوالدين
جزاك الله خيرا
اللهم احم والدي وارزقني برهما وارحم جميع آباء وأمهات المسلمين |
| الساعة الآن 09:29 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة