منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   مجلس الحوار والنقاش (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=210)
-   -   أيهما تختاري ..؟؟ (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=3060)

ديني يقيني 15th July 2012 12:08 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة حق عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

طرح اكثر من رائع حبيبتي أم جاسم
جزاكِ الله خير وجعله في ميزان حسناتك ..
بالنسبة لرأيي لا يختلف عن رأي الاخوات كثيراً
فالقرار حيكون على حسب الشخص وعلى حسب الموقف أو المشكلة
فلو كان الشخص ممن لهم معزة ومكانة خاصة وتجهلين سبب المشكلة
فلا بد هنا من التناقش قبل الرحيل
فقد يكون وصلها شيء عني ليس له صحة أو وصلني عنها شيء ليس له صحة
فلا بد من التناقش لتوضيح وجهات النظر وعلى اساسها سيكون إما رحيل او بقاء
أما إن كان الموقف شيء لا تطيقه النفس كالمواقف التي تسبب الصدمة لقوتها وصعوبتها ومرارتها
فهنا اُفضّل الرحيل بصمت حتى وإن كان من شخص لم تتوقعي منه تلك الصدمة
لأنه بحسب الموقف تكتشفين أن هذا الشخص لا يستحق منكِ أصلاً أن تعطيه شيئاً من وقتك
فهؤلاء مكانهم سيكون صفر على الشمال كما يقولون وستستمر الحياة بهم أو بدونهم
كما يقول المثل الباب اللي يجيك منه ريح سده واستريح


حبيبتي رنودة أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يبدلكِ بخير وأفضل ممن صدمتي فيهم
ربي يسعدك دنيا وآخرة ..



حبيبتي أم ريم اضحك الله سنك
أنتِ روعة بجد
أيوة أنا اعرفهم حبيبتي
صفاء بنت عمي وهناء بنت عمتي
شفتي كيف القدر طلعت اعرفهم كلهم
أسأل الله أن يجعل حياتك كلها هناء وصفاء


بارك الله في الجميع ..




هموسة حبيبتي
دائما تسعديني بأطياب الكلمات
ورقة المشاعر .. وهدؤ الحروف
ما شاء الله عليكِ
والله أشعر بالسعادة عندما أتنقل بين حروفك
فيها لمسات خاصة وطعم لذيذ سبحان الله
ورأيك واضح وسديد وأحترم وجهة نظرك حبيبتي

لا حرمك الله من غالي لديكِ
وعاجزه عن شكري لمروك الذي عطر أرجاء صفحتي

والله يخليك .. صفاء وهناء يارب
بارك الله فيكِ
رعاكِ الله

شمس على 6th August 2012 01:04 AM

بارك الله فيكي

omabdullah 27th August 2012 06:59 AM

ما شاء الله عليكم
انا مع حبيبتي رنوده في رايها وهو ده اللي بعمله فعلا
ويارب ما حد يزعل من حد ابدا

ام جنة 4th September 2012 02:28 AM

انا اول يوم ليا هنا فالمنتدى ودخلت لقيت كل اللى بيرد ام مراقبين او مشرفين مكدبش عليكم انا خوفت بس جمدت قلبى كدة وقلت بسم الله

ممكن اقولكم راى من واقع تجربه انا عشتها فعلا

مع شخصيه واحده كانت غاليه عليا جدا

كنت الاول بعاتب وقول انى هرحل وهى ترفض الرحيل واسمح ورجع بس من كتر الجرح قررت ارحل من غير ما اعاتب عشان الواحد ساعات بيزهق من العتاب او شايف انه مفيش فايده من العتاب
او العتاب مش هيغير من القرار شىء
زى ما تقولى كدة عملا تنفخى فى ابرة مخرومه
وعشان مش تغلطى فحد وتجرحى حد فبرحل من غير عتاب

وبما انى عشت الاتنين
الرحيل بعد العتاب
والرحيل بدون عتاب

فمن راى الرحيل منغير عتاب اريح بكتيييييييييييير
زتقبلوا مرورى

نسيم الصبا 4th September 2012 02:47 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام جنة عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
انا اول يوم ليا هنا فالمنتدى ودخلت لقيت كل اللى بيرد ام مراقبين او مشرفين مكدبش عليكم انا خوفت بس جمدت قلبى كدة وقلت بسم الله

ممكن اقولكم راى من واقع تجربه انا عشتها فعلا

مع شخصيه واحده كانت غاليه عليا جدا

كنت الاول بعاتب وقول انى هرحل وهى ترفض الرحيل واسمح ورجع بس من كتر الجرح قررت ارحل من غير ما اعاتب عشان الواحد ساعات بيزهق من العتاب او شايف انه مفيش فايده من العتاب
او العتاب مش هيغير من القرار شىء
زى ما تقولى كدة عملا تنفخى فى ابرة مخرومه
وعشان مش تغلطى فحد وتجرحى حد فبرحل من غير عتاب

وبما انى عشت الاتنين
الرحيل بعد العتاب
والرحيل بدون عتاب

فمن راى الرحيل منغير عتاب اريح بكتيييييييييييير
زتقبلوا مرورى



أهلا وسهلا بك حبيبتي أم جنه وأسعدنا أكيد مرورك غاليتي بالفعل اكثر المتواجدات هم المراقبين والاداريين حاليا بسبب انه كثير منا يمر بظروف ولا انكر انه يوجد اهمال مننا جميعا باتجاه المنتدى مع انه منتدى

اسلامي نسائي رائع ومفيد لكنه يحتاج لمتابعه وتنشيط والله المستعان ,,,,

♥ renad ♥ 5th September 2012 02:27 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الصبا عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام جنة عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
انا اول يوم ليا هنا فالمنتدى ودخلت لقيت كل اللى بيرد ام مراقبين او مشرفين مكدبش عليكم انا خوفت بس جمدت قلبى كدة وقلت بسم الله

ممكن اقولكم راى من واقع تجربه انا عشتها فعلا

مع شخصيه واحده كانت غاليه عليا جدا

كنت الاول بعاتب وقول انى هرحل وهى ترفض الرحيل واسمح ورجع بس من كتر الجرح قررت ارحل من غير ما اعاتب عشان الواحد ساعات بيزهق من العتاب او شايف انه مفيش فايده من العتاب
او العتاب مش هيغير من القرار شىء
زى ما تقولى كدة عملا تنفخى فى ابرة مخرومه
وعشان مش تغلطى فحد وتجرحى حد فبرحل من غير عتاب

وبما انى عشت الاتنين
الرحيل بعد العتاب
والرحيل بدون عتاب

فمن راى الرحيل منغير عتاب اريح بكتيييييييييييير
زتقبلوا مرورى



أهلا وسهلا بك حبيبتي أم جنه وأسعدنا أكيد مرورك غاليتي بالفعل اكثر المتواجدات هم المراقبين والاداريين حاليا بسبب انه كثير منا يمر بظروف ولا انكر انه يوجد اهمال مننا جميعا باتجاه المنتدى مع انه منتدى


اسلامي نسائي رائع ومفيد لكنه يحتاج لمتابعه وتنشيط والله المستعان ,,,,

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
أهلا وسهلا حبيبتي أم جنه
نورتي المنتدي
حبيبتي زي ما قالت مديرتنا الغاليه نسيم الصبا
ولكن حبيبتي لي مشاركه بسيطه
الموضوع اطرح لكل اللي في المنتدي ولا يقتصر على المديرات والمراقبين والمشرفات فقط
ولكن للعضوات كمان وكنا نتمني مشاركاتهم معنا ولا يقتصر الموضوع علي المديرات والمراقبين والمشرفات فقط
ولكن نأمل ان شاء الله ان الكل يشاركنا ويفيد بمشاركاته ويستفيد من مشاركات الأخرين
ولا تخافي يا حبيبتي ادخلي أي موضوع وشاركي فيه بقلب جامد
وننتظر منك الجديد
وأكرر ترحيبي بيك نورتينا ويسرنا وجودك بينا

ام جنة 5th September 2012 04:40 AM

جزاكى الله خيرا اخواتى نسيم الصبا وريناد ويا رب الاقى معاكم الصحبه الصالحه اللى تاخد بايدى للجنه
ويار المنتدى بتاعكم يكبر والناس كلها تعرفه بما انه فيه الخير للناس

ديني يقيني 5th September 2012 12:34 PM

مرحبا مليون بأنضمامك إلينا حبيبتي .. أم جنه
ونسعد بتواجدك وبمشاركاتك يا الغالية
المنتدى والمواضيع للجميع ومثل ما وضحوا الحبيبات
نسيم الصبا .. وريناد .. جزاهم الله خير
اسعدني تواجدك في موضوعي وأنرتي صفحتي حبيبتي
واحترم رأيك وأسأل الله أن لا يحرمك من غالي لديك
لا تحرمينا مرورك .. وننتظر مشاركاتك لنستفيد
بارك الله فيك
رعاك الله

رجاء الفردوس 29th March 2013 04:51 PM

السلام عليكم الله يعطيكم العافية موضوع جميل أما عني فأرئ الإنسحاب في صمت لأن ديننا ينهانا عن لوم بعضنا لأنه يفسد المحبة فعلينا ن نتعلم كيف نغفر حتى لو إنسحبنا لأن بلا شك كانت ناك مشاعر جميلة بيننا هذا رأي الخاص

أم حفص 30th March 2013 02:44 AM

ما شاء الله حبيبتى دينى يقيى
حوار رائع وطرح متميز
وتجاوب الأخوات أروع
بارك الله فيك ونفع بك

أما بلنسبة لى
أنا لا أستطيع الصمت ولا الرحيل
ولكن فى أول المشكلة يكون العتاب وبعدها تحية الإسلام وفقط
لا يعود الحال كما كان
ولكنى اسامح فى نفسى
لكن طبعاً بعد صدمة نفسية أعانى منها أقل شىء شهر
و اذا إعترف بالخطاء و حدث الإعتزار
أسامح فى الحال ويعود كل شىء كما كان
هذا طبعاً لو كان الشخص ليس من أهلى

أما إن كان الجرح من قريب فهذا هو العذاب بعينه
لا أستطيع البعد
ولكن نتحمل الظلم لأن لهم علينا البر والطاعة
و الله المستعان
و لكن الآن الحمد لله أصبح عندى مناعة
كل ما زادت العلاقة بينى وبين أى الأخرين
أنتظر منهم الطعنات
لآن هذا أصبح الأمر الطبيعى
لا يتودد إليك الأخرين إلا لأجل المصالح
وبعدها يرمى السهام و كأن ماكان بيننا كلام ولا سلام


الساعة الآن 06:42 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة