![]() |
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
با رك الله فيكى حبيبتى هذة القصيد ة بحبها جد ا جز اكى الله خير |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] با رك الله فيكى حبيبتى هذة القصيد ة بحبها جد ا جز اكى الله خير وفيكى بارك الرحمن حبيبتى والله انا سعيدة لانى وفقت لتقديم ما تحبين جعله الله فى موازيننا جميعاورحم الله من قالها والفها |
جميلة أوى
تسلم ايديكى يا جميل يسلمو كثير |
| الساعة الآن 02:50 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة