![]() |
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني يقيني عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] حبيبت قلبي .. رنووووده موضوعك جدا مفيد وهذا هو الحاصل لأغلبنا تعودت الناس تسهر وتاكل متأخر وبتنام يالله المستعان بس تعالي هنا يا شقية موضوعك بيشهي حبيبتي انتي بتنصحينا وبتحطي لنا كاكو (ابتسامة لقلبك) بصراحة موضوع ممتاز وقيم سلمت يداكِ ياالغالية حفظك الباري عيون الشقيه أمي الحنون أضحك الله سنك ضحكت كثيرا عندما قرأت مشاركتك الجميله والرائعه انا بحب أدلعكم بس وما لاقيت غيرها جميل أقدمهالكم عشان اغريكم واشوفكم راح تعملوا ايه هتضعفوا والا ؟؟؟ بارك الله فيكِ الله يسلمك من كل شر ومكروه اسعدني مرورك العطر ومشاركتك الطيبه لا حرمني الله من ها الطاله جوزيتي الفردوس الأعلى من الجنان اسأل الله ان ينفع به الإسلام والمسلمين اللهم آآآمين |
بسم الله الرحمن الرحيم
ما شاء الله معلومات قيمة من محبوبة شقية بوركت هﻷنامل الطيبة جزاك الله خير وثقل به موازين حسناتك زادك الله من فضله العظيم والعلم النافع ولا حرمك ربي رائحة الفردوس |
موضوع قيمّ جداً حبيبتى ...
بارك الله فيك ... وجعله فى ميزان حسناتك .. ونفع بك ... |
| الساعة الآن 09:51 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة