![]() |
رد: الخلــــود ....
وإنتي من أهل الجزاء وردتنا الياسمينة الجميلة
أسعدني مرورك حبيبتي حفظكش الله ورعاكِ |
رد: الخلــــود ....
اللهم نسألك الجنة وما قرب اليها من قول او عمل ونعوذ بك ن النار وما قرب اليها من قول او عمل اللهم نسألك ان تدخلنا الفردوس الاعلى بغير حساب ولا عذاب واجعل خلودنا نعيما لاعذابا اللهم آآآمين بارك الله فيك حبيبتي الغالية الله يحفظك وينور قلبك |
| الساعة الآن 01:48 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة