منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   رحله إلى الدار الأخرة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   ... ما رحلو لنبقى...(( هم سبقونا فقط)) (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=5263)

التائبة الى الله 20th June 2013 04:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني يقيني (المشاركة 29331)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكِ حبيبتي .. التائبة
وجزاكِ الله خير على الموعظة المؤثرة
أسأل الله لي ولكم ولوالدينا ولمن له حق علينا حسن الختام
وان يجعل خير اعمالنا خواتيمها
رحم الله صاحبة الموضوع وغفر لها
وجزاها ربي أعالي الجنان برحمته
اللهم آآآمين
سلمت يداكِ وجعلها ربي محرمه على النار
حفظك الله ورعاكِ


وفيكى بارك امنا الغالية
جزانا واياكم
اللهم آميييين
ولكى بالمثل ياغالية
نورتى صفحتى بمرورك الكريم

زوجى جنتى 24th June 2013 03:02 PM

جزاكم الله خيرا ونفع بكم
رزقنا الله وإياكم حسن الخاتمه
فإن الدنيا دار سفر لا دار إقامة، ومنزل عبور لا موطن حبور، فينبغي للمؤمن أن يكون فيها على جناح سفر، يهيئ زاده ومتاعه للرحيل المحتوم.
=======
اللهم اغفر لنا وارحمنا وردنا إليك ردًا جميلا
اللهم هوّن علينا سكرات الموت وارزقنا حُسن الخاتمة
=====
رحم الله صاحبة الموضوع وغفر لها

التائبة الى الله 11th September 2013 07:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجى جنتى (المشاركة 30368)
جزاكم الله خيرا ونفع بكم
رزقنا الله وإياكم حسن الخاتمه
فإن الدنيا دار سفر لا دار إقامة، ومنزل عبور لا موطن حبور، فينبغي للمؤمن أن يكون فيها على جناح سفر، يهيئ زاده ومتاعه للرحيل المحتوم.
=======
اللهم اغفر لنا وارحمنا وردنا إليك ردًا جميلا
اللهم هوّن علينا سكرات الموت وارزقنا حُسن الخاتمة
=====
رحم الله صاحبة الموضوع وغفر لها

جزانا واياكم
آآميييين
اسعدنى مرورك حبيبتى ام ميار

رحيق الياسمينة 31st December 2013 04:41 PM

رد: ... ما رحلو لنبقى...(( هم سبقونا فقط))
 
[frame="1 80"]جزاك الله خيرا[/frame]


الساعة الآن 09:06 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة