![]() |
اقتباس:
وفيكى بارك امنا الغالية جزانا واياكم اللهم آميييين ولكى بالمثل ياغالية نورتى صفحتى بمرورك الكريم |
جزاكم الله خيرا ونفع بكم
رزقنا الله وإياكم حسن الخاتمه فإن الدنيا دار سفر لا دار إقامة، ومنزل عبور لا موطن حبور، فينبغي للمؤمن أن يكون فيها على جناح سفر، يهيئ زاده ومتاعه للرحيل المحتوم. ======= اللهم اغفر لنا وارحمنا وردنا إليك ردًا جميلا اللهم هوّن علينا سكرات الموت وارزقنا حُسن الخاتمة ===== رحم الله صاحبة الموضوع وغفر لها |
اقتباس:
آآميييين اسعدنى مرورك حبيبتى ام ميار |
رد: ... ما رحلو لنبقى...(( هم سبقونا فقط))
[frame="1 80"]جزاك الله خيرا[/frame]
|
| الساعة الآن 09:06 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة