منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   المواضيع العامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   إني أحبك في الله ...ماذا تعني لك الكلمة (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=716)

أم البشر 15th February 2012 09:06 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
الشكر كل الشكر لكن ياغاليات على هذا المرور الطيب
الحبيبة أم عمار أحبك الله الذي أحببتنا فيه ..... وجزاك الله خيرا على هذا المرور
أختي الغالية نسيم الصبا أنت قيمة ومرورك قيم ...جزاك ربي فردوسه الأعلى وجعل ماتقومين به خالصا لوجهه الكريم...
وهكذا هو المؤمن ينطق لسانه وقلبه قبل أن تنطق شفتاه بالخير .... إسمحي لك بأن أهنئك على هذا العقل حفظك ربك ياحبيبة
الغالية ابنة بلد المليون شهيد حورية ...وفيك بارك الله وجزاك خيرا على هذا الأسلوب الجميل والراقي
ونقول لك أحبك الله الذي أحببتنا لأجله ...أدامك الله على الخير
أختنا قرآني نور حياتي ...نسأل الله أن يجعل لك خيرا بهذا اللقب ...وبارك الله لك هذا المرور الطيب

زوجى جنتى 12th April 2013 10:55 AM

جزاك الله خير الجزاء

وأجزل لك المثوبة والعطاء وجعله في ميزان حسناتك



بارك الله فيك وفي عمرك وأنار قلبك وأسعدك في الدارين

وغفر لك ولوالديك

ووفقك لما يحب ويرضى


الساعة الآن 10:20 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة