![]() |
السٌّكَوٍنْ يسكنون في أعيننا ويسكنون في ..{ قلوبنا ويسكنون في روحنا ومن يسكن القلب صعب أن يخرج منه لا نراه إلا في عيون قلبنا ولا تتغنى روحنا إلا بأسمائهم اتمنى ان اكون ممن يدخل القلب ولا يخرج منه ام جاسم الغالية اغلى اخت احببتها في الله مع تحياتي للجميع طبعا احبكم في الله |
ما شاء الله غاليتى كلام جميل جدا انه دخل فلبى بجد ربنا يباركلك حبيبتى وجزاكى الله عنا كل الخير والجزاء
|
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
|
بارك الله فيكم غاليتاتي أسعدني مروركم جزاكم الله عني خير الجزاء |
جزاك الله كل خير
|
جميل الله يعطيك العافية
|
رد: فتحة..ضمة..شدة..كلام جميل
جميل جدا
هناك بعض الكلمات تكون قليله في عدد حروفها ولكنها عظيمة في معناها كل عام وانتم بخير |
| الساعة الآن 07:27 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة