منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   المواضيع العامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   فتحة..ضمة..شدة..كلام جميل (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=719)

نسيم القلوب 11th May 2012 12:59 AM

السٌّكَوٍنْ

يسكنون في أعيننا

ويسكنون في ..{ قلوبنا ويسكنون في روحنا

ومن يسكن القلب صعب أن يخرج منه

لا نراه إلا في عيون قلبنا

ولا تتغنى روحنا إلا بأسمائهم
اتمنى ان اكون ممن يدخل القلب ولا يخرج منه ام جاسم الغالية اغلى اخت احببتها في الله
مع تحياتي للجميع طبعا
احبكم في الله

تراب الجنه 15th June 2013 05:03 PM

ما شاء الله غاليتى كلام جميل جدا انه دخل فلبى بجد ربنا يباركلك حبيبتى وجزاكى الله عنا كل الخير والجزاء

تسنيم الجنان 16th June 2013 06:44 AM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

ديني يقيني 19th June 2013 07:28 AM

بارك الله فيكم غاليتاتي
أسعدني مروركم
جزاكم الله عني خير الجزاء

الطالبة لرضا الله 19th June 2013 02:25 PM

جزاك الله كل خير

مشتاقة الفردوس 29th July 2013 04:39 PM

جميل الله يعطيك العافية

omabdullah 10th October 2013 07:18 AM

رد: فتحة..ضمة..شدة..كلام جميل
 
جميل جدا
هناك بعض الكلمات تكون قليله في عدد حروفها ولكنها عظيمة في معناها
كل عام وانتم بخير


الساعة الآن 07:27 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة