منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   المواضيع العامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   لماذا لا نقول كلمة شكر ا لصاحبة المنتدى؟؟ (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=722)

ديني يقيني 8th February 2012 03:24 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة حق عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاكِ الله كل خير أختي الحبيبة ديني يقيني على هذه المبادرة الطيبة
جعلها الله في ميزان حسناتك

وكل الشكر والتقدير للأخت الحبيبة صاحبة القلم الدعوي والقلب الطيب أم حفص
على جهودها المباركة في هذا المنتدى المبارك
ونحمد الله ونشكره أن جمعنا بها مرة أخرى في هذا الصرح الطيب
وأسأل الله أن يجعل كل حرف في هذا المنتدى في ميزان حسناتها
وحسنات كل الأخوات ..

فجزاكن الله خيراً جميعاً



وجزاك الله بالمثل الغالية .. همسة حق
اسعدك ربي في الدارين كما اسعدتيني بطلتك
اسأل الله أن يستجيب دعائك لأختنا الفاضلة الغالية (إم حفص) ويرزقك وإياها والجميع من حيث لا تعلمون ولا تحتسبون ويحقق أمانيكم
ويبارك في هذا المنتدى الرائع يارب .. إنه ولي ذلك والقادر عليه
دمتي حبيبتي في حفظ الرحمن

أم حفص 8th February 2012 04:06 AM

بارك الله فيك حبيبتى دينى يقينى
هذا إن دل فإنما يدل على حس خلقك
أسعدك البارى فى الدارين
لكن أنا لا أستحق أى شكر حبيبتى
أنتم أصحاب المنتدى وما أنا إلا واحده منكم
والله أنتم من يستحق كل الشكر والتقدير
بدون جهودكم لا يكون المنتدى
فكل الشكر والتقدير لجميع أعضاء المنتدى
بارك الله فيكم وفى جهودكم
وجعله فى ميزان حسناتكم
وأسأل الله أن يبارك فيكم
وجزاكم الله كل خير حبيباتى . نسيم الصبا . حوريه . أم البشر . أم ميار . همسة حق .
بارك الله فيكم ونفع بكم

ارهابيه وامي عارفه 8th February 2012 08:11 AM

جزاكي الله خيرا ديني يقيني

اشكر نور عيني ومهجه فؤادي والقلب الحنون وامي الغاليه
ام حفص ربنا يجازيها كل خير ويحفظها ويرفع قدرها ويرضي عنها

لاني احبها حبا جما مهما كتبت من كلمات فلن اوفيها حقها

ديني يقيني 8th February 2012 09:03 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم حفص عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
بارك الله فيك حبيبتى دينى يقينى
هذا إن دل فإنما يدل على حس خلقك
أسعدك البارى فى الدارين
لكن أنا لا أستحق أى شكر حبيبتى
أنتم أصحاب المنتدى وما أنا إلا واحده منكم
والله أنتم من يستحق كل الشكر والتقدير
بدون جهودكم لا يكون المنتدى
فكل الشكر والتقدير لجميع أعضاء المنتدى
بارك الله فيكم وفى جهودكم
وجعله فى ميزان حسناتكم
وأسأل الله أن يبارك فيكم
وجزاكم الله كل خير حبيباتى . نسيم الصبا . حوريه . أم البشر . أم ميار . همسة حق .
بارك الله فيكم ونفع بكم




وفيك بارك الله اختنا الغالية .. أم حفص
جزاكي الله خير على تواضعك وطيب قلبك
ونستمر في الشكر لك حبيبتي .. فأنتي من شيد بنيان هذا البيت المبارك .. وأنتي من أحتضننا وآوانا .. وأنتي من شد على أزرنا وأتاح لنا هذه الفرصة لكي نتقرب الى الله بها ونسأل الله أن يتقبل منا صالح أعمالنا .. فلك كل الشكر والتقدير وجعله في ميزان حسناتك
وطبعا الشكر موصول للحبيبات الاداريين والمشرفين والأعضاء والزوار عسى ربنا أن يكرمنا بهدايه ولو واحد على يد هذا المنتدى الرائع .. نسأل الله القبول في القول والعمل .. وبارك الله في الجميع
دمتم في طاعة الله

ديني يقيني 8th February 2012 09:06 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرآنى نور حياتى عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
جزاكي الله خيرا ديني يقيني

اشكر نور عيني ومهجه فؤادي والقلب الحنون وامي الغاليه
ام حفص ربنا يجازيها كل خير ويحفظها ويرفع قدرها ويرضي عنها

لاني احبها حبا جما مهما كتبت من كلمات فلن اوفيها حقها



وجزاك الله الخير كله عاجله وآجله غاليتي .. قرآني نور حياتي
اشكرك على كلمات الرقيقة من قلبك الطيب
واسأل الله أن يتقبل دعائك حبيبتي وأن لا يحرمك من محبتك وحبك للغالية أم حفص .. بارك الله فيك
حفظك الله ورعاك

ارهابيه وامي عارفه 9th February 2012 10:07 AM

وجزاكي حبيبتي

زهرة الجبل 10th February 2012 09:23 AM

السلام عليكم اخواتى
اولا اشكر الاخت صاحبة الموضوع جزيل الشكر فهذه لفته طيبه منها وان دلت فانها تدل على نبل اخلاقها وطيب قلبها جزاها الله الجنه وحقق لها ما تتمنى
اما الاخت الغاليه ام حفص فالكلمات لا تعبر عن مدى شكرى لها على المجهود الاكثر من رائع زادها الله ايمانا واعطاها الخير ونفع بها المسلمين وحقق لها ما تتمنى

جمعنا الله واياكم تحت ظل عرش الرحمن ومتعنا برؤيه وجهه الكريم
احبكم فى الله
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

ديني يقيني 10th February 2012 09:44 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الجبل عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
السلام عليكم اخواتى

اولا اشكر الاخت صاحبة الموضوع جزيل الشكر فهذه لفته طيبه منها وان دلت فانها تدل على نبل اخلاقها وطيب قلبها جزاها الله الجنه وحقق لها ما تتمنى
اما الاخت الغاليه ام حفص فالكلمات لا تعبر عن مدى شكرى لها على المجهود الاكثر من رائع زادها الله ايمانا واعطاها الخير ونفع بها المسلمين وحقق لها ما تتمنى

جمعنا الله واياكم تحت ظل عرش الرحمن ومتعنا برؤيه وجهه الكريم
احبكم فى الله

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اختنا العالية.. زهرة الجبل

الصراحة كلامك أخجلني وبعثر حروفي
اسمحي لي أن أقول لك كلمة
ما شاء الله .. لا قوة الا بالله
كلماتك دخلت قلبي .. وما تأتي تلك الكلمات
الا من قلب محب صادق
بارك الله لك هذا القلب
واسأل الله أن يرزقك من حيث لا تعلمين ولا تحتسبين
ولك بمثل ما دعوتي عاجل غير آجل
عاجزه عن شكري لمرورك الذي أسعدني جدا
بارك الله فيك وتقبل الله منك دعائك
لحبيبتنا .. أم حفص
جزاك الله خير
في حفظ الرحمن

وردة الايمان 10th February 2012 11:23 AM

جزاكم الله خير الجزاء والقائمين على هذا الصرح الشامخ
جعلها الله فى موازين حسناتكم
يوم لا ينفع مالا ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم
بارك الله فيكم واثابكم ونفع بكم يارب العالمين

ديني يقيني 10th February 2012 03:36 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الايمان عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
جزاكم الله خير الجزاء والقائمين على هذا الصرح الشامخ
جعلها الله فى موازين حسناتكم
يوم لا ينفع مالا ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم
بارك الله فيكم واثابكم ونفع بكم يارب العالمين

مرحبا بك وبطلتك .. وردتنا الجميله
وجزاك الله بالمثل حبيبتي ..
وأشكرك على تواجدك ومشاركتك الطيبه
بارك الله فيك .. في حفظ الرحمن







الساعة الآن 11:03 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة