منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   رمضان (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=251)
-   -   يا من أسأتِ الاستقبال.. أحسني الوداع (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=7649)

أم معاذ 19th July 2014 08:24 AM

رد: يا من أسأتِ الاستقبال.. أحسني الوداع
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد (المشاركة 33372)
بارك الله فيك أختى



وفيكم بارك الله
جزاك الله خيرا كثيرا

أم معاذ 19th July 2014 08:26 AM

رد: يا من أسأتِ الاستقبال.. أحسني الوداع
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمه لله (المشاركة 33378)
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خير وأعتق رقبتك من النار
بارك الله فيك وفي يمناك الطيبة
وطرحك القيم
اللهم تقبل منا وضاعف لنا أعمالنا
واجعلها خالصة لوجهك الكريم



اللهم آمين
جزاك الله خير الجزاء
وتقبل منا ومنكم صالح الأعمال


الساعة الآن 06:27 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة