منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   زهرات روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=197)
-   -   الفضل العظيم (قصة) (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=8039)

أم معاذ 19th November 2013 05:25 AM

رد: الفضل العظيم (قصة)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الياسمينة (المشاركة 39084)
جزيتي خيرا اختي الحبيبه _..--* ام معاذ *--.._
[img3]http://files2.fatakat.com/2010/12/12936140491072.gif[/img3]



وجزاك مثله ياسمينة الحبيبة


حفظك الله ورعاك


سعدت بردك الجميل


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

أمه لله 12th December 2013 05:22 PM

رد: الفضل العظيم (قصة)
 
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم أكرمنا بهذا الفوز
جزاك الله خير ولا حرمك من مبتغاك
بارك الله فيك على القصة الثمينة
التي لامست شغاف القلب
فأبعدته عن الحزن وعن ما حوله
اللهم لا تحرمنا لذة قربك ومناجاتك
رزقك الله لذة النظر إلي وجهه الكريم

♥ renad ♥ 9th February 2014 04:38 AM

رد: الفضل العظيم (قصة)
 
ما شاء الله تبارك الرحمن
قصه تحمل في طياتها من العبره والعظه والدروس
سُبحانك ربي كم كانت تُفكر فإنها كيف تكتم غيظها بداخلها بشيء
لا يُلاحظ ولا يسيء لهم بأي شيء
ولكنها فازت بحفظ آيات الرحمن
وهما لا يعلمون أنها فازت بآسمى شيء في الدنيا والآخره
كتم الغيظ ده شيء جداً لازم يكون له تفانين في التصرف وكيف نقوم به
لكي ما نخسر نفسنا ولا شيء لأن الغضب جداً شيء سيء وأحياناً بيوصل لخُساره كبيره
ولا يعوضها شيء نهائي بسهوله
اللهم إجعلنا ممن يكتمون غيظهم بفائده والرجوع إليك يا رباااه
اللهم أتم علينا جميعاً حفظ كتابه وأجعلنا نعمل بما فيه
آمين يارب العالمين

:lines8:
بارك الله فيكِ
حبيبتي أم معاذ
سلمت يداكِ لما نثرت لنا يديكِ وجعلها ربي مُحرمه على النار
دُرر ثمينه بها الدروس المُفيده والقيّمه
جزاكِ ربي خير الجزاء
ولا حرمكِ ربي الآجر
ونفع بكِ الإسلام والمسلمين


نسيم الصبا 12th March 2014 07:34 AM

رد: الفضل العظيم (قصة)
 
بارك الله فيك حبيبتي

وجزاك الله كل خير


الساعة الآن 08:57 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة