![]() |
رد: أغبى البنات
[sor2]http://up.3dlat.com/uploads/128874230610.gif[/sor2]
|
رد: أغبى البنات
بارك الله فى مروركم الطيب حبيباتى
|
رد: أغبى البنات
[frame="2 80"] كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ .. وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ .. دائما متميزه في الانتقاء سلمت يالغاليه على روعه طرحك نترقب المزيد من جديدك الرائع دمت ودام لنا روعه مواضيعك [/frame]
|
رد: أغبى البنات
اللهم أحفظ بناتنا وبنات المُسلمين من الفتن ما ظهر منها وما بطن اللهم أحفظهم وأحميهم من كل سوء ومكروه وأحفظهم من الذئاب البشريه الموجوده في دُنيتنا آمين يارب العالمين ما شاء الله تبارك الرحمن ما أجمل ما طرحتي لنا من واقع مرير نعيشه وأغلب الفتيات بتقع في مثل هذه المواقف بسبب غباءهم فعلاً وبسبب عدم الحنيه والحب والموده من الأسره فتلجأ للذئاب البشريه و مع أول كلمه حلوه تُقال لها من خلال الذئاب البشريه تقع فريسه مالها ثمن وتنحني لهم وتُعطي لهم كل ما تملكه بأرخص الأثمان ولذلك لكلمه كاذبه ذائفه دون حق أو صدق من الطرف الآخر ألا وهو الذئب البشري تقع وتضُيع نفسها بدون وجه حق وترجع تندم على ما فعتله مع الذئب البشري وصدقها لي وهو طبعاّ كاذب مُنافق مُخادع خائن سيء التربيه بجد حاجات كتير بس هقول إيه وألا إيه والله الموضوع به دروس وعبر كثيره لمن يفهم و يعتبر و يتعظ ومهما كتبت ما هقدر أرد بما يليق بما طرحتيه لنا بارك الله فيكِ وبارك ربي في مجهودك مُديرتنا الغاليه وأمي حبيبة قلبي أم حفص كما تعودت منك على جمال آطروحاتك منبعاً للروعه والفائده والقيمه جزاكِ ربي خير الجزاء ولا حرمكِ ربي الآجر ونفع بكِ الإسلام والمُسلمين أعتذر ع الإطاله |
رد: أغبى البنات
و فيكم بارك الرحمن حبيباتى
|
| الساعة الآن 12:51 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة