منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   $ " الرحلات والساحه العلمية"$ (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=138)
-   -   روز (مقهى فوق السحاب ) (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=9221)

تراب الجنه 1st December 2013 09:39 PM

رد: روز (مقهى فوق السحاب )
 
بارك الله فيكى وجزاكى الله خير الجزاء

ديني يقيني 2nd December 2013 03:48 AM

رد: روز (مقهى فوق السحاب )
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad (المشاركة 42104)
ما شاء الله تبارك الرحمن
سُبحانك ربي الخالق المُبدع
فعلا ديه تبقى أحلى رحله لأحلى صُحبه بجد ياااااااااااااريت
أنتِ عارفه يا أمي إن أنا ما بصدق وأول ما تنوي هتلاقيني في أول الصف
أقول لكِ أنا معكِ أمي الحنون ومع أجمل صُحبه عطاها لي ربي
تاه مني الكلام وتبعثرت مني الحروف ولا أجد ما يليق بكِ وبكل ما تقومين به
وبروعة إنتقاؤكِ لجميع آطروحاتك الأكثر من رائعه
جزاكِ ربي خير الجزاء
ولا حرمكِ ربي الآجر
ورزقكِ ومتعكِ بأعلى الجنان الفردوس الأعلى

حبيبتي وشقيتي .. رنووووده
أسأل الله أن يتقبل دعائك الطيب ويرزقك مثله وأضعافه
وتأكدي حبيبتي إن الرحله ما تحلى إلا بوجود شقية مثلك
ننبسط معها وتبسطنا بشقاوتها يا أجمل رنوده :)
الله يديم علينا صحبتنا دنيا وآخره

أستمتعت بردك الشقي النابع من قلبك الصافي
أسعدك الله حبيبتي في الدارين وجمعنا ببعض تحت ظل عرش الرحمن
بارك الله فيكِ يا الغالية
حفظكِ الله وسلمك من كل شر

ديني يقيني 2nd December 2013 03:50 AM

رد: روز (مقهى فوق السحاب )
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ادهم (المشاركة 42126)
بارك الله فيكى وجزاكى الله خير الجزاء

وفيكِ بارك الرحمن حبيبتي .. أم أدهم
تشرفت بمرورك الكريم
بارك الله فيكِ
حفظك الله ورعاك

أم المثنى 3rd December 2013 11:04 AM

رد: روز (مقهى فوق السحاب )
 
ما شاء الله لاقوة إلا بالله
جزاكم الله خيرا وبارك فيكم
يااارب اللهم ارزقنا رؤيتهم في جنه
الدنيا وفي جنة اﻵخرة
إخوانا على سرر متقابلين

ويارب يكرمني وأكون بجانبك
على نفس الطاوله

ديني يقيني 3rd December 2013 03:24 PM

رد: روز (مقهى فوق السحاب )
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الشهادة (المشاركة 42394)
ما شاء الله لاقوة إلا بالله
جزاكم الله خيرا وبارك فيكم
يااارب اللهم ارزقنا رؤيتهم في جنه
الدنيا وفي جنة اﻵخرة
إخوانا على سرر متقابلين

ويارب يكرمني وأكون بجانبك
على نفس الطاوله


اللهم آآآآآمين
تسلمي حبيبتي .. عاشقة الشهادة
الله يكرمك ويرفع قدرك في الدنيا والآخره
تشرفت بمرورك الكريم ودعائك الطيب
ويزيدني شرف تكوني جنبي يا الغالية
الله لا يحرمنا منك حبيبتي ولا من وجودك بيننا
بارك الله فيكِ وفي روعه كلماتك
حفظكِ الله ورعاكِ

رحيق الياسمينة 21st January 2014 11:33 AM

رد: روز (مقهى فوق السحاب )
 
[frame="1 80"]واااو كماان روعه حبيبتي ,,
على رأي التائبه امشوا نروحلوا
ههه جزاك الله خيرا [/frame]


الساعة الآن 11:23 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة