![]() |
رد: هنا سأُخرِج كل خواطري وإحساسي
ا[COLOR="DarkOrange"]لصداقه اسمي شيء في الوجود الصداقه امل وعطاء الصداقه موده [/COLORورحمه بين اثنان الص]داقه اخت لم تلدها امي الصداقه وفاء وحفظ اسرار الصداقه عون وتقرب الي الله معا الصداقه يد تاخذني من الظلام الي النور ياااه ما اجمل كلماتك رنوش عن الصداقه تسلم اناملك اختي وحبيبتي وصديقتي الغاليه علي مر الزمان ان شاء الله
|
| الساعة الآن 02:04 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة