![]() |
رد: إلى من غضبيت بسبب حذف موضوعها
و إياك حبيبتى
جزاك الله كل خير على مرورك الطيب |
رد: إلى من غضبيت بسبب حذف موضوعها
جزاك الله خيرا مديرتنا الغالية أم حفص
وبارك جهودك أجمل ما في المنتدى أنك تنشر موضوعك بنفس مطمئنة لأنه مراقب ،فإن كان مخالفا للصواب حذف فتجنبت إثمه يوم القيامة ،وإن كان صوابا وجدت من ينتفع به ويدعوا لك بخير . |
رد: إلى من غضبيت بسبب حذف موضوعها
و إياك حبيبتى
جزاك الله كل خير على مرورك الطيب |
رد: إلى من غضبيت بسبب حذف موضوعها
بارك الله فيك
|
| الساعة الآن 11:04 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة