![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني يقيني عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي في الله .. أبدأ رسالتي بالحديث الشريف : عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ { مَنْ لا يَشْكُرُ النَّاسَ لا يَشْكُرُ اللَّهَ } حَدِيثٌ حَسَنٌ صَحِيحٌ .. سنن الترمذي بناتي .. أخواتي مشرفات وعضوات واداريات منتدى روضة القرآن كلنا يشهد بجمال وروعه هذا المنتدى ... الذي احتضن نخبة من ذوي الأقلام المبدعة ... تعلمنا منهم الكثير اثنوا علينا وأثنينا عليهم شكرناهم وشكرونا ونسينا شخص له الفضل الكبير في هذا الكيان الكبير في هذا الصرح المبارك ان شاء الله الذي جمعنا على الود والإخاء والمحبة .. نسينا أهم شخص في المنتدى وهي صاحبة هذا الصرح الذي سيجمعنا وإياكم إن شاء الله في جنات النعيم لماذا لا نشكر هذه الإنسانة الرائعة من خلال كلمة بسيطة ؟! من حروف لها معني كبير نعبر فيها عن سعادتنا بهذا الصرح المبارك وبهذه الروح المحبة و المخلصة.. (( الغالية أم حفص )) كما لا ننسى أن نشكر جميع المشرفات والعضوات المشاركات على جهدهن و مساهماتهن الرائعة في الأقسام لا اريد أن تدوني ما يدور في بالك ايتها الحبيبة القارئه الكريمه من اداريه او مشرفه او عضوه وانما اختصرها لك " بالشكر تدوم النعم " قال تعالى " وان شكرتم لازيدنكم " صدق الله العظيم ومن هذا المنطلق لندون جميعا كلمات في حق هذه الانسانه الرائعه التي جمعتنا في هذا الصرح الكريم المبارك الذي اسأل الله أن يجعل ما تخط أيدينا شاهدا لنا لا علينا .. كل الشكر وعظيم الامتنان لـ صاحبة المنتدى على هذا الصرح الرائع ... و على كل مجهــود بذلتــه لإ نجاح المنتدى ... الله يعطيها العافيـة ويارب ما ننحرم منها ... (أرجو من الجميع المشاركة ولو بكلمة بارك الله فيكم ) محبتكم .. ديني يقيني سلام عليكم ورحمة الله و بركاته جزاك لله خيرا على هدا الموضوع و اريد منك طلب لو سمحتي عند مشكلة و اريد التواصل معكي و انا جديدة في هدا المنتدى لا اعرف الكثير |
انتضر اجابتك اختك في الاسلام اسماء
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asmae عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] انتضر اجابتك اختك في الاسلام اسماء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيبتي .. أسماء يسعدني التواصل معكِ يالغالية وبالفعل أرسلت لكِ رسالة على الخاص في نفس اليوم !! ولكن لم تتواصلي معي .. ؟؟ عسى المانع خير !! وبكل سرور نتمنى وجودكِ بيننا يالغالية.. وأهلا وسهلا بكِ تفيدي وتستفيدي بإذن الله .. وتأكدي إننا جميعا في خدمتك وارشادك .. ننتظر طلتك حفظك الباري |
مشكوؤؤؤؤؤؤه
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسلمه عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] مشكوؤؤؤؤؤؤه جزاكِ الله خير على طلتك حبيبتي .. المسلمه بارك الله فيك .. حفظك الباري |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك غاليتي على فتح هذة المساحة والشكر كل الشكر للغالية ام حفص ولك الاخوات المشرفات والاعضاء لاحرمنا الله تواجدكن الطيب وصحبتكن |
جزاك الله خير أختنا صاحبه الموضوع انه حق اعتراف بالجميل نشكرك ونشكر صاحبه المنتدى جزاها الله خير وجميع الاخوات جميع على مجهوداتهن وخدماتهن للدين وجعله الله فى ميزان حسناتكن جميعا
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا اشكر اختي الطيبة ديني يفيني على هدا الموضوع المميز جزاكي الله خيرا اخيتي الغالية واشكر كل مشرفات هدا المنتدى ومن داعمنا اما اختي ام حفص فلها كل الشكر والنقدير حبها غالي في قلوبنا ونشكرها كثيرا على مجهودتها معنا قدمت لنا كل مانحتاجه وداعمت هدا المنتدى بمجهوداتها جزاكي الله خيرا اختي الغالبة ام حفص واسال الله العظيم ان يجزيك بجنة الفردوس وكل الغاليات ان شاء الله
|
| الساعة الآن 11:03 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة