منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   المواضيع العامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   ***...*** مغــامــرات عضوة فى منتدى ***...*** (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=7959)

التائبة الى الله 24th September 2013 11:40 AM

رد: ***...*** مغــامــرات عضوة فى منتدى ***...***
 

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] ألـــوان عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



نفترض مثلا
أن الاخت دخلت المنتدى وهى فى أول التزامها
والأخت ذكية جدا - اللهم بارك -
شوية بشوية بدأت ( تلقط )
تعلمت مصطلحات " الأخوات الملتزمات "
وتعلمت طريقة كلام " المشايخ "
وهذا من المنتدى ومن حضورها دروس المساجد
لأنها وجدت - شكلها وحش - اوى انها لا تعرف تتكلم كتلكم الأخوات
فتعلمت لذلك

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


ولأنها بتدخل أكتر من منتدى اسلامى
بدأت تعرف ايه المواضيع المؤثرة
وتنقلها بين المنتديات
والناس يتأثروا ويشيدوا بالكلمات

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

وطبعا لا أحد يعرف ما وراء الشاشات فضلا عن القلوب


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

وهى مثلا بتنقل موضوع رائع عن بر الأم

لو أمها نادت عليها
ترد بخشونة ثم - تطنش - أمر تلبية النداء
وأيضا وهى تقتبس من موضوعات تتكلم عن الغيبة
كانت حالا منهية مكالمة طويلة تتحدث فيها عن جميع أخوات المسجد

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

والأخت فى المسجد شكل

وخارج المسجد شكل آخر

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

فى المسجد هى الأخت الملتزمة

لكن خارج المسجد ممكن عينها تفلت
وممكن تشاهد ما يكرهه الله فى التلفاز من أفلام وخلافه

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

داخل المسجد هى الأخت منخفضة الصوت

وفى الكلية صوتها عالى ومزاحها يسمعه كل أولاد الدفعة
رغم أنها اسمها " الأخت المنتقبة الملتزمة"



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

وكل همها أن تظل فى نظر الناس بتلك الصورة

أن تظل مكانتها " عند الناس " محفوظة
حتى لو خادعت نفسها

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

على من تكذب؟

على ربها
وهو يعلم السر وأخفى


إذن ما هو هذا الداء العجيب

هو ليس رياء فقط

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
هو
التلون

ودخل ابن مسعود الأنصاري رضي الله عنه على حذيفة، فقال: « اعهد إلي » .
فقال : « ألم يأتك اليقين ؟ » قال : « بلى وعزةربي » . قال : « فاعلم أن الضلالة حق الضلالة أن تعرف ما كنت تنكر، وأن تنكر ما كنت تعرف، وإياك والتلون في دين الله تعالى، فإن دين الله واحد ». [اعتقاد أهل السنة لللالكائي (120) ، الحجة في بيان المحجة للأصبهاني (168)]


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
الناس ضربان ضرب صادق يوافق قوله قصده واضح في خطابه صادق في مشاعره تجاه الآخرين من عداوة ومحبة وتودد وتباكي ونصرة وخذلان يطمئن القلب له ويسهل التعامل معه. وضرب كاذب يخالف قوله قصده مراوغ في خطابه كاذب في مشاعره تجاه الآخرين لا تعرف له وجهه يستريب القلب منه ويصعب التعامل معه. وربما أظهر لك الكذوب توددا وإيناسا ومحبة في وجهك ثم إذا ولاك ظهره طعن فيك وتنقص منك وسلقك بلسانه الحاد. ومن طعن في غيرك أمامك طعن فيك عند غيرك فكن منه على حذر ولا تركن إليه ولا تستوثق بمودته وإن كانت له محاسن أخرى لأنطبع الدناءة والتلون لا يغلبه خلق. وشر الناس ذو الوجهين الذي يأتي كل قوم بما يوافق هواهم ويرضي رغبتهم. ومن أخفى وجهه الكذوب عن الخلق وتظاهربالصدق ردحا من الزمن فضحه الله وكشف ستره. ومن كان كذوبا دنيئا فرحا بالمصائب فر منه الأصحاب وتنكره الأحباب وذمه التاريخ وعاش عيشة ضنكا. نقلا عن صيد الفوائد

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

فمن أراد الدين فليكن للدين حقا
ومن أراد بالدين دنيا
عن أبي ابن كعب رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( بشّر هذه الأمّة بالسّنا والعزّة والرفعة والدين والتمكين في الأرض فمن عمل منهم عمل الآخرة للدنيا لم يكن له في الآخرة نصيب )


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: وتجدون شر الناس ذا

الوجهين الذي يأتي هؤلاء بوجه ويأتي هؤلاء بوجه.

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


وإليكم هذه المحاضرة الرائعة


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

أسأل الله أن يرزقنا الصدق والاخلاص وأن ينجينا من شر أنفسنا فلا تخدعنا ولا نخادع غيرنا
آمين


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


التائبة الى الله 10th October 2013 04:05 PM

رد: ***...*** مغــامــرات عضوة فى منتدى ***...***
 
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]




عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]الــواد هــانــى عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

نفترض مثلا

إن فى أخت دخلت المنتدى

هى عندها أصلا فراغ كبييييير فى حياتها

فراغ من كل النواحى


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

من ناحية الجوارح

فهى لا تلتزم بما عليها من واجبات تجاه دينها

وجدت المنتدى فرصة
بتقول لنفسها أنا قاعدة باتعلم دينى وقاعدة مع الصحبة الصالحة
وتخادع نفسها

وهى مؤخرة للصلوات
وهاجرة للقرآن
وتاركة للذكر
والله المستعان
والصحبة الصالحة ممكن تذهب للمسجد وتحضر الدرس وتراهم
لكن المنتدى عندها يغنيها
فهو يلهيها عن فراغ حياتها


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

وعندها فراغ عاطفى
عاوزة الكل يحبها
ويسأل عنها
ولو تأخروا
تزعل منهم
وهى ناسية حقوقهم عليها
وهم ليس عندهم فراغ للوم



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

وعندها فراغ قلبى
قلبها ليس ممتلئ بمعانى الإيمان

فليس به تعلق بالله بما يكفى
فتتعلق بأى أحد

وليس به خوف من الله بما يكفى
فلا تراقب الله فى كلامها وتصرفاتها

وليس به رجاء فى الله بما يكفى
فتتسخط وتقنط مع أقل مصيبة وأدنى بلاء


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

وعندها فراغ دنيوى
فتضيع وقتها فى كلام وهزار ولغو
ربما ما فيه من الذنوب أكثر من الحسنات


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

والاسم

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

أنها
فى منتدى إسلامى

وكأن الدخول للمنتدى الإسلامى قربة لله
تغنيها عن أى قربة أخرى

وهذا من خداع النفس يا أخوات


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

هذه الأخت
تحتاج بعد رحمة الله
لمربى المدرسة الربانية
وهذا الشريط للشيخ محمد حسين يعقوب


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


ونرى ماذا قال الشيخ يعقوب
للواد هانى؟


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

يا بنات
إنى أحبكم فى الله
اسمعوا الشريط
بالله عليكم

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


أم معاذ 12th October 2013 04:12 AM

رد: ***...*** مغــامــرات عضوة فى منتدى ***...***
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اللهم ارزقنا الصدق والإخلاص

اللهم استخدمنا ولا تستبدلنا

جزاك الله خير الجزاء حبيبتي

بارك الله فيك ونفع بك ، وجعل ما تقدمين في ميزان حسناتك

السماء الصافية 12th October 2013 05:50 AM

رد: ***...*** مغــامــرات عضوة فى منتدى ***...***
 
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 21st October 2013 11:44 AM

رد: ***...*** مغــامــرات عضوة فى منتدى ***...***
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم معاذ (المشاركة 38270)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اللهم ارزقنا الصدق والإخلاص

اللهم استخدمنا ولا تستبدلنا

جزاك الله خير الجزاء حبيبتي

بارك الله فيك ونفع بك ، وجعل ما تقدمين في ميزان حسناتك

آميييين
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 21st October 2013 11:52 AM

رد: ***...*** مغــامــرات عضوة فى منتدى ***...***
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السماء الصافية (المشاركة 38283)
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


الساعة الآن 09:11 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة