![]() |
رد: هنا سأُخرِج كل خواطري وإحساسي
صديقي أرجوك كون بقربي كون ظلي حين أبحث عنك ومرئاي حين أفتش عن قلباً يأويني أرجوك أجعل صداقتنا كالبحر الهادئ لا تسمعين سوي خطواتي ودقات قلبي صديقي أوعدك أن أنحت ذكرياتنا على جدران دربي ولن أُطفئ الشمعه التي اضائت حياتنا أوعدك أن أكون كالطير يرفرف حول قلبك لتكوني كما أنتي أروع صديق فاح عبيره من حولي لتعيش ورودي على يديك كم أفتخر بصداقتك يا أجمل كنز أمتلكته لنبقى أصدقاء لنعاند الجفاء حتى تبقى القصائد بلون ضحكاتنا وتبقى الكلمات عاشقة لحوارتنا ولا يكون الصمت محورا لحديثنا لنبقى أصدقاء مهما صار حتى لا نمارس الخيانه والغدر لذكرياتنا مع النسيان وتبقى أحاسيسنا مشتعله للعيان ولا يكون الهروب من الماضي بداية الزمان لنبقى أصدقاء أوفياء حتى نتذكر أسماءنا عند اللقاء وتبقى قلوبنا عامرة بالصفاء ولا يكون يتجرع من الفراق كشرب ماء لنبقى أصدقاء في لحظات الفراق حتى تصبح أيامنا الماضيه راااائعه فريده وتبقى ذكرياتنا خالده مجيدة وتكون أوجاع ماضينا قوافيها سعيده لنبقى أصدقاء صديقي الغالي |
رد: هنا سأُخرِج كل خواطري وإحساسي
اقتباس:
احرجتيني ريري حبيبتي كل ده علشاني ده كتير واللهِ احبك في الله :lines25::lines25: :37145_1187516204: :7hh7: |
رد: هنا سأُخرِج كل خواطري وإحساسي
قيل عنها...
سَـلامٌ عَلى الدُّنْيـا إِذَا لَمْ يَكُـنْ بِـهَا صَـدِيقٌ صَدُوقٌ صَادِقُ الوَعْدِ مُنْصِفَـا ( الإمام الشافعي ) الصديقة الحقيقية : هي الصديقة التي تكونين معها, كما تكونين وحدك اي هي الانسانة التي تعتبرينها بمثابة النفس الصديقة الحقيقية : هي التي تقبل عذرك و تسامحك أذا أخطأت و تسد مسدك في غيابك الصديقة الحقيقية : هي التي تظن بك الظن الحسن و أذا أخطأت بحقها تلتمس العذر وتقول في نفسها لعلهل لم تقصد الصديقة الحقيقة : هي التي ترعاك في مالك و أهلك و ولدك وعرضك الصديقة الحقيقية : هي التي تكون معك في السراء و الضراء وفي الفرح و الحزن و في السعةِ و الضيق و في الغنى و الفقر الصديقة الحقيقية : هي التي تؤثرك على نفسها و تتمنى لك الخير دائما الصديقة الحقيقية: هوي التي تنصحك اذا رات عيبك و تشجعك اذا رأت منك الخير وتعينك على العمل الصالح الصديقة الحقيقية : هي التي تدعي لك بظهرالغيب دون ان تطلب منها ذلك الصديقة الحقيقية : هي التي تحبك بالله و في الله دون مصلحة مادية او معنوية الصديقة الحقيقية : هو التي تفيدك بعملها و صلاحها وأدبها و أخلاقها الصديقة الحقيقية : هي التي ترفع شأنك بين الناس و تفتخربصداقتها الصديقة الحقيقية : هي التي تفرح اذا احتجت اليها و تسرع لخدمتك دون مقابل الصديقة الحقيقية : هي التي تتمنى لك ما تتمناه لنفسها ماأجمل الصداقة و تلك المشاعر التى خطها لنا قلمك الجميل هنا لقد كتبت وأبدعت كم كانت كلماتك رائعه فى معانيها دائمآ فى صعود للقمه يا رنووووووووود يا الغالية |
رد: هنا سأُخرِج كل خواطري وإحساسي
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
رد: هنا سأُخرِج كل خواطري وإحساسي
اقتباس:
حبيبتي أم عبدالله لا شيء يكتر عليكِ يالغاليه هذا قليل في حقك ربي يسعدك في الدنيا والآخره كما تسعديني بتواجدك الدائم و الرائع وكلامك الجميل مثلك حبيبتي أحبك الله الذي أحببتيني فيه لا حرمني ربي منك ولا من هالطاله الجميله حفظكِ ربي ورعاكِ |
رد: هنا سأُخرِج كل خواطري وإحساسي
اقتباس:
الأروع هو مرورك نفسه ومشاركتك الأكثر من رائعه حبيبتي أم صهيب لقد زدتي الموضوع روعه بإضافتك الجميله بكل هذه المعاني الساميه لمعنى صديقه فقد أخجلتيني بكلماتك وما عارفه كيف أرد على جمال ما كتبتِ لنا بما يليق بكِ وبما نثر لنا قلمك وحثك الجميل جزاكِ ربي خير الجزاء ودائماً منوره مواضيعي البسيطه بمرورك العطر لا حرمني ربي منكِ ولا من وجودك الجميل |
رد: هنا سأُخرِج كل خواطري وإحساسي
ورجعت لكم من تاني بعد غياب طويل وبعد توقف تام عن الكتابه فتره من الوقت والزمن
بخواطر ومعاني ساميه ورائعه لأجمل معنى لكلمة ( صداقه ) في الكون ونقووووووووووووووووووووووول :lines30: لنبقى أصدقاء بعد الفراق حتى نتذكر بعضنا بحنين وتبقى دموعنا بلا آنين ولا يكون موعد إنفصالنا لسنين لنبقى أصدقاء لآخر العمر حتى لا تُشوَه سنَوات عُمْرنا وتبقى أيامنا خاليه من عار فُراقنا لنبقى أصدقاء حتى بعد رحيلي لتقولي يوماً بسلام وداعآ ( يا أغلى الناس ) صديقي ستبقى من يؤنس وحدتي ويملأ عليّ خلوتي ويبعد عني وحشتي أنتِ يا توأم رووووحي :heart(186): :heart(186): :heart(186): وإنتظروني قريباً لخروج ما بداخلي تجاه آسمى معاني للصداقه أبقوا بالجووووووووااااار يالغاليات :2008-11-01_053044_f :2008-11-01_053044_f :2008-11-01_053044_f |
رد: هنا سأُخرِج كل خواطري وإحساسي
[frame="7 80"][img3]https://encrypted-tbn2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQ0eu35ih0RzqBle48qRxaE0TqX9McY6 s7XFby0djbzE8I9fAlv[/img3]
[img3]http://lyrics.bo7.net/image/1/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9_%D8%B5%D9%88%D8%B1_%D9%81 %D9%8A%D9%87%D8%A7_%D9%83%D9%84%D8%A7%D9%85_%D8%B9 %D9%86_%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AF%D8%A7%D9%82%D9%87_ _.gif[/img3] [img3]http://www8.0zz0.com/2012/01/11/15/470413776.jpg[/img3][/frame] [frame="7 80"]============================================ الصداقة كصحة الانسان لا تشعر بقيمتها النادرة إلا عندما تفقدها الصداقة هي ملح الحياة مقوله دائمآ ارددها عندما تموت ولديك اصدقاء ، فقد عشت حياة عظيمة . الصديق الحقيقي هو الذي يمشي اليك عندما باقي العالم يبتعد عنك إذا قرر اصدقائي القفز من فوق الجسر فإنني لن أقفز معهم ، ولكن سوف انتظرهم تحت الجسر لأتلقاهم . فأمسك بالصديق الحقيقي بكلتا يديك أتعلم منك وتتعلم مني و لن نختلف الصداقة هي عقل واحد في جسدين لا تمشي أمامي فربما لا استطيع اللحاق بك، ولا تمشي خلفي فربما لا استطيع القيادة ، ولكن امشي بجانبي وكن صديقي . الجميع يسمع ما تقول. الاصدقاء يستمعون لما تقول، وأفضل الاصدقاء يستمع لما لم تقل الصديق هو الشخص الذي يعرف اغنية قلبك ويستطيع ان يغنيها لك عندما تنسى كلماتها كل منا له طريقه في الحياة ، ولكن اينما ذهبنا فكل يحمل جزءا من الآخر الصداقة نعمة من الله وعناية منه بنا إذا كنت ستعيش مئة عام ، فإنني اتمنى ان أعيش مئة عام تنقص يوما واحدا كي لا أضطر للعيش بدونك فشكرا لوجودك في حياتي ... يا صديقتي [img3]http://www.muslmah.net/smile/smile_albums/m7bh/mus-90.gif[/img3] ===============================[/frame] جزاك الله خيرا حبيبتي رنووده موضوع كامل متكامل روووعه .. بارك الله في مجهودك القيم والطيب والجميييييييييييييل **** |
رد: هنا سأُخرِج كل خواطري وإحساسي
ما شاء الله تبارك الرحمن
وردتنا الجميله لقد زدتي الموضوع روعه بإضافتك الجميله بكل هذه المعاني الساميه لمعنى الصداقه فقد أخجلتيني بكلماتك وما عارفه كيف أرد على جمال ما كتبتِ لنا بما يليق بكِ وبما نثر لنا قلمك وحثك الجميل جزاكِ ربي خير الجزاء ودائماً منوره مواضيعي البسيطه بمرورك العطر لا حرمني ربي منكِ ولا من وجودك الجميل سلمتِ وسلمت يداكِ على ما نقلت لنا من معاني جداً رائعه بارك الله فيكِ وآدام عليكِ الصُحبه الصالحه آمين يارب العالمين |
رد: هنا سأُخرِج كل خواطري وإحساسي
إلى أخي الفاضل وصديقي الغالي إلى من علمني يعني إيه رمد وعلمني ما هي فحوصات الخاصه بالرمد إلى من دخلني عمليات الرمد لأتعلمها وأكون معه في كل مكان بيشتغل فيه إلى من دخلني أكبر مستشفيات الخاصه بالرمد إلى القلب الطيب الأبيض الجميل الحنون الخلوق إلى من كان يُشجعني في حياتي على كل شيء سواء خاص ب شغلي عام و تخصصي خاص وسواء في حياتي الشخصيه إلى من كان يقف بجانبي في كل محنه أمُر بها إلى أخي وصديقي يا من كُنت ألجأ له في أزماتي إلى طبيبي وأستاذي كم من صدمتي عندما سمعت بخبر وفاتك وسبب الوفاه ومن وقتها وأنا لا أملك نفسي وأعصابي وما قادره أصدق ولا أستوعب الخبر اللي جداً صدمه وسيء بالنسبه لي بل بالنسبه لكل من يعرفك وتعامل معك يا الله مش قادره أستوعب أن مش هلاقيك بتتصل تسأل عني وعن أخباري مش هلاقيك تتصل تعيد عليا في العيد مش قادره أستوعب إن مش هتصل عليك مره أُخرى مش حشوفك مره أُخرى تفتكر ممكن أروح أي مكان كنت بروح فيه هناك علشانك أنت ومش ألاقيك طيب حروح أسأل على مين هناك أنا كنت بروح هناك علشانك أنت مش لحد تاني تفتكر ممكن أروح هناك مره تانيه في عدم وجودك يا الله لم أتخيل ولا أستوعب والله الخبر إلى الآن مُنذ فتره ما برد على أرقام غريبه يشاء القدر أرد لأتلقى خبر وفاتك حاسه إن بحلم وحفوق من الحلم حد يكذب لي الخبر المفجع ده ويقول لي مش مات هو عايش ربي اللهم أرحمه هو وعمر الصغنون الملاك الطيب وأسكنهم الفردوس الأعلى من الجنان دون سابقة عذاب اللهم أجعل قبرهم روضة من رياض الجنه اللهم آنس وحشتهم يارب اللهم أرحمه رحمة واسعه ربااااااااااااااااه اللهم أرزقنا جميعاً وأرزق أهله الصبر على فُراقِه إنا لله وإنا إليه راجعون |
| الساعة الآن 12:15 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة