![]() |
رد: هنا سأُخرِج كل خواطري وإحساسي
كم أنا أشتاق إليك يا حنين القلب
يا مُريح النفس يا طيب الروح يالها من كلمه صعبه عليا ألا وهي الفراق كلمه يود إنها سهله في النُطق سهله في الكتابه ولكنها من أصعب المعاني على قلبي الفراق من أصعب ما يُقابلنا في حياتنا سواء فُراق دُنيوي أم فُراق للآخره ولا نملك غير الصبر ونقوووووووووووووول يارب مالنا غيرك رحمتك بأمتُك يا رحمن فإنها مكسوره مغلوبه على أمرها وما لها غيرك تلجأ له وتدعوا فأستجب يا كريم |
رد: هنا سأُخرِج كل خواطري وإحساسي
يعني إيه حب يعني بابتي * يعني إيه حنان يعني بابتي *
يعني إيه آمان يعني بابتي * يعني إيه وفاء وموده يعني بابتي يعني إيه قلب طيب خلوق يعني بابتي عارفين مهما أتكلمت ما هقدر أوصفه كما كان هو ما هو بابتي الجميل اللي ماله مثيل أحتاج إليك يا أغلى ماليا بالدنيا إني عاجزه عن التفكير في أي شيء يا من كُنت تفهمني من نظرة عيناي يا من كُنت حافظني بكل حركاتي يا من كُنت تساعدني وتقف بجانبي في كل وقت دون أن ألجأ لك فأنت كنت تشعر بكل ما بداخلي دون أن أتكلم ربي إني أحتاج إليه جدااااااااااااااا بابتي جداً تعبت من غيرك و بدونك وجداً أحتاج لنصائحك لي و أحس بوجع قلبي وحرقته والله ما حدا عوضني عنك مهما عمل ومهما قدم لي من نصائح من خدمات ومهما حصل فأنت بابتي اللي لا غنى عنه ولا حدا مثلك أبداً يا أغلى ماليا أحس وكأنك لسه متوفي اليوم وما عدّى على وفاتك أكثر من 15 عام يا الله وحشتني أوووي وحشني صوتك وحشني حضنك ودفئ حنانك وحشتني روحك الجميله الطيبه مثل قلبك اللي ما لاقيت زيه ولا قابلت ولا هقابل مثل قلبك في حياتي أبداً وحشتني بجد أوووووووووووووووووووووي |
رد: هنا سأُخرِج كل خواطري وإحساسي
ما شاء الله عليكِ ربنا يديم نعمه ويزيدك من فضله يسلم ما خطه قلمك الرااائع وما نثرته يداكِ الجميلة الى الامام دوماً وفقك البارىء حبيبتي الغالية رنووود العسل عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
رد: هنا سأُخرِج كل خواطري وإحساسي
[frame="7 80"]
سأضل وفية لك الى الممات إرمي عليا بحملك وامطري عليا بكل تلك التساؤولات سأعزف ذلك اللحن بأجمل النغمات وامحي الحزن من على تلك الوجنات هاتي كل الأحزان والأهات فما نفع الصداقة إن لم تكن في الرخاء والأزمات لا تقولي غابت شمسي فضياء نورها يشع بصدري فيومك يومي وأمسك كان أمسي فأنت توأم روحي وهل تعلمين أنك لا تفارقين نفسي فأنتي تؤنيسي وحدتي وبسمتك لا تفارق عيني تحتاجين إلي وأنا أفديكي بروحي قبل جسمي عيناي مشتاقة لنور محياك وكفاي تائهة بدون كفاك فهده يدي ممدودة فمدي يداك توؤم روحي لم أنسى براءتك ترتمي في حضني والدموع في عينيك مثل الأطفال تتحدثين يا قرة العين لا تسألي عن غدر الزمان وقسوة السنين فالشوق أضناني وشدني الحنين روحي مسافرة إليك فلا تتألمين فنغمات لحنك على أوثار قلبي تعزفين أسكبي عليا ما بدخلك من حزن وألم وأنين ما دمت معك تكلمي أصرخي لكن لا تصمتين صدقتي الحمد لله رب العالمين لأنه منحني صداقتك ووفاءك إلى هدا الحين هيا إنهضي ولا تنزوي في ركن ما عهدتك هكدا تقبعين إنفضي عنك غبار الحزن وبعزيمتك وبالأمل تشمرين أسمعيني كل ما تريدين فلا تتأسفي على غدر الزمن أو السنين يكفي الوفاء بيننا فما همنا في الأخرين ونتمنى من الله أن يجمع شملنا مع جميع المحبين هدا هو زماننا فلا تبكين طغت المادة وأبادت مشاعر الإنسانية فلا تستغربين أنا معك لليأس والوحدة لا تستسلمين إمسحي الدموع والبسمة على وجهك أرسمين صديقتي عيشي يومكي ولا تفكري في غدك فكل يوم يأتي بحلوه ومره فلا تستعجلين تمني الخير أمامك ستجدين تشبتي بأملك ولا تتشائمين فكل غيمة حزن ستزول وبالفرح تنعمين فلا تأسفي ولا تحزنين وشعاع النور لا تودعين هيا لا تستسلمين وراية النصر ارفعين لا تصفي نفسك بحمق فأنتي سيدة العقلاء تكونين وأتركيه يغتر بدهاءه وله لا تكترثين هكدا عهدتك وهكدا تكونين إغسلي جراحك وبكرامتك تشبتين هي إبتسمي وإضحكي بأعلى الصوت ومن كل الأحزان إسخرين هكدا كوني قوية ولطغيانهم لا تنهزمين سمعتك بقلبي وروحي وأضم صورتك بفكري وفي عيوني صديقتي أهنئك على صلابتك وقوة عزيمتك بوركتي فأنا مثلك مشتاقة إلى يوم اللقاء وإلى براءة الطفولة وإلى الصفاء وإلى إستنشاق ذلك الهواء بحب ونقاء[/frame] |
رد: هنا سأُخرِج كل خواطري وإحساسي
ماشاءالله حبيبتي وغاليتي ريناد ...
كلمات جميله جدا ورائعه ومعبرة ,,, خواطر ذكرتيها أثرت فيني وألمتني أسأل الله العلي القدير أن يريح بالك ويبعد عنك الألم والحزن لا عدمناك ياحبيبة قلبي ولا حرمنا الله من شمعه تضيئ علينا المنتدى بكلماتها الجميله ومواضيعها الرائعه ,,, دمتي لنا سالمه وبحفظ الرحمن |
رد: هنا سأُخرِج كل خواطري وإحساسي
اقتباس:
تسلمي يالغاليه الأروع هو مرورك نفسه على كلماتي البسيطه والمتواضعه ومُشاركتك تُعطي رونق جميل للموضوع وتشجيع لي سلمت يداكِ على لما نثرت لنا من كلمات جميله ودعاء طيب أسأل ربي العظيم أن يتقبل أجمل دعواتك ولكِ بمثلها وأكثر أضعاف مُضاعفه جزاكِ ربي خير الجزاء على مرورك العطر ولا حرمني ربي من هالطاله الجميله الطيبه آنارتِ الموضوع بمُشاركتك الجميله ومرورك الراقي حفظكِ ربي ورعاكِ :2: :2: :2: |
رد: هنا سأُخرِج كل خواطري وإحساسي
اقتباس:
الجمال هو أنتِ والأروع هو مرورك الطيب على بسيط كلماتي المتواضعه حبيبة قلبي الغاليه أعتذر جداً لآلمِك وما أقدر إني أكون سبب في آلَمِك وأنا عارفه إن كلماتي فيها شيء من الواقع المرير اللي بنعيشه فعلشان كدا آثرت فيكِ وآلمتك بها الشكل يا قلبي أنا ولكن بجد سامحيني لا أعلم إنها راح تؤلمك يالحبيبه الغاليه على قلبي وأسأل ربي يتقبل دعواتك الطيبه والجميله مثلك ولكِ بمثلها أضعاف مُضاعفه وأسأل ربي العظيم أن يُسعدك وين ما تكوني ويبعد عنكِ أي حُزن وأي هم أو أي آلم يالغاليه ودائماً منوره علينا المنتدى ومنوره عليا دُنيتي وحياتي أنا ولا حرمني ربي منك ولا من تواجدك الجميل المُنير حياتي آنارتِ الموضوع بطالتك وكلماتك الجميله بل الرائعه مثل روعة قلبك يالغاليه ودائماً منوره بوجودك ما بعرف كيف أرد على جمال مُشاركتك وردك الجميل جزاكِ ربي خير الجزاء حفظكِ ربي ورعاكِ :heart(186): :heart(186): :heart(186): |
رد: هنا سأُخرِج كل خواطري وإحساسي
ذكرى لم ننساها أبداً من حياتنا
ذكرى مؤلمه جداااااااااااا اليوم ذكرى وفاة بابتي سُبحـــــــــــــانك ربي له في ذلك حكمه الحمد لله في السراء و الضراء 12/ 4/ 1998 12 / 4/ 2014 الذكرى الـــــــــ 16 على وفاة أجمل بابتي في الدنيا يمرون علينا كأنهم ساعات بل دقائق بل ثواني مروا وليس إنهم 16 سنه يا الله كم أحس أنك لسه حالاً تتوفى فلم ننساك لحظه من حياتنا خلال ال 16 عام التي مضوا على وفاتك بل دائماً معنا ونذكرك في كل شيء راح نقوم به ودائماً أتذكر كلامك ونصائحك وروحك الجميله أفتقدناك كثيراً بكل شيء في الحياه أفتقد روحك أفتقد حضنك الدافئ لو قولت وحشتني قليلٌ عليك لو قولت أشتاقت لك قليلٌ كذلك نفسي ترجع تضمني لحضنك ولصدرك الذي كان يتسع من المشاكل والهموم التي لم يتسعها حدا بعدك فأنا لم يتسع قلبي ما كُنت أنت تتسعه من كل من حولك بحبــــــــــــــــــــــــك أحس بغربتي بعدك أحس بفقدان روحي بعدك لم أحس بالآمان ولا أشعر به فأنت من كُنت تحسسني بالآمان وتشعرني بأن الحياه جميله لأنك أنت جميل روحك طيبه كل من حولك كان يُحبك ويستشيروك في كل أمورهم حتى أدق الأمور وتفاصيل حياتهم فأنت نعم الأب نعم المُربي نعم المُعلِّم مهما كتبت وقلت عمري ما حقول كل ما أنت كنت بتعمله وروحك عمري ما راح أوفيها حقها بجـــــــــــــد وحشتني أشتاااااااق لك ولروحك الجميله والطيبه اللهم آنر عليه قبره اللهم أجعله من ساكني جنتك الفردوس الأعلى اللهم ظلنا بظل عرش الرحمن يوم لا ظِل إلا ظله اللهم أجمع بيني وبينه في أعلى عليّين فأنت تعلم أنه من أغلى من في حياتي ولا لي بعده حدا ولا حدا عوضني ولا راح يعوضني عنه وعن حنانه وقلبـــــه وطريقته الجميله في تربيتنا ونصائحه الغاليه لي بل لنا جميعاً مهما كان يقسوا علينا بل كان يعمل لمصلحتنا جميعاً وحتى لو زعلنا منه في يوم ما أتذكر إن كل ما كان يقوم به تجاهنا فإنه في مصلحتنا وعاد علينا فيما بعد بالخير رَحِمَك ربي وأسْكنَك أعلى الجنان يا أغلى وأحن بابتي في الدنيا بحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك وحشتني وأشتقت لك كثيراً يا أجمل وأغلى بابتي |
رد: هنا سأُخرِج كل خواطري وإحساسي
هلا وغلا بالغاليه ريناد :heart(190):
ياقلبي الله يرحم والدك ويغفرله ويجعله من ساكني جناته جنات النعيم ويرحم جميع اموات المسلمين دائما حبيبتي الشخص اللي غالي علينا اذا فقدناه ابدا مانقدر ننساه واذا مر يوم ميلاده او يوم وفاته على طول نتذكر مو عارفه شقولك حبيبتي اكن الحمدلله على كل حال ربي يسعدك ويدخل الفرح لقلبك ويشافيك ويعافيك من كل شر وترجعيلنا بالسلامه ... |
رد: هنا سأُخرِج كل خواطري وإحساسي
اقتباس:
ما بعرف كيف أرد عليكِ أخجلتيني وحيرتيني فيكِ دائماً قلمي يعجز عن التعبير عما بداخله لكِ وعن جمال قلبك وذوقك الراقي طبعاً حبيبتي فعلاً ما بننساهم أبداً بتكون هذه الذكريات مسجله بعقلنا أكثر من أي شيء آخر حبيبتي أسأل ربي العظيم أن يتقبل دعواتك الطيبه ولا تفقدي عزيز وغالي عليكِ ويرحم عائشه ويسكنها جنات الفردوس الأعلى يااارب ربي يسعدك وين ما تكوني ويسعدك في الدنيا والآخره كما أسعدتيني بردك ومشاركتك الطيبه التي أدخلت على قلبي الهنا والفرح وربي ما يحرمني منك ولا من وجودك بحياتي حفظكِ ربي ورعاكِ |
| الساعة الآن 12:15 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة