منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   الأعشاب والطب النبوي (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=296)
-   -   إكــتشاف علاج لمرض الــسكر (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=10278)

Assou Youcef 7th February 2014 12:49 PM

إكــتشاف علاج لمرض الــسكر
 
:uy::uy::uy::uy:[frame="2 80"]

تــــــــــــــــم إكــتشاف علاج لمرض الــسكر

هي أن تغلي كمية من ورق الزيتون ما يملى كفيك منها من الورق كفيك الاثنين تغسله بالماء لتخليصه من الغبار ثم بعد ذلك تغليه بلتر ونصف ماء حتى يغلي ويقلب الماء عند غليه (3) دقائق ثم تتركه يبرد وترشحه وتأخذ القطارة (الماء فقط ) وتعبئة في زجاجة وليست بلاستيك وتضعه في الثلاجة وتشرب منه فنجان قهوة عربي كبير أو كأس شاي

• طريقة استعماله: !!
تشرب منه فنجان قبل الفطور وقبل الغداء وقبل العشاء يعني (3) مرات يومياً مع إيقاف جميع أنواع أدوية وعلاجات السكر وتقوم بمراقبة السكر بالتحليل خلال اليوم الأول والثاني والثالث وبعدها تقرر هل تستمر أو لا ؟؟؟ اسأل الله سبحانه وتعالى بمنه وكرمه وجوده وإحسانه أن يمن على جميع المرضى
بالشفاء والعافية إنه سميع مجيب والله يرعاكم

ملاحظة هامة :

لاختيار الأوراق الجيدة يجب أن تأخذ واحده منها وتمضغها إذا هي لاذعة ومره فهي جيده وتكون مفيدة
علي فكره الفائدة ليست فقط تنزيل السكر (معالجة ما خلفه من تدمير في الجسم)

عافكم الله من مرض السكر[/frame]

:uy::uy::uy::uy:

أم حفص 7th February 2014 01:24 PM

رد: إكــتشاف علاج لمرض الــسكر
 
أسعدك البارى فى الدارين حبيبتى ....
ونفع بك الإسلام و المسلمين

Assou Youcef 7th February 2014 02:13 PM

رد: إكــتشاف علاج لمرض الــسكر
 
[frame="9 80"]
امي الغالية تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لموآضيعى
هو الأبداع بــنفسه ..

[/frame]

غسق الليل 7th February 2014 02:28 PM

رد: إكــتشاف علاج لمرض الــسكر
 




:1(166):




عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



:1(166):






Assou Youcef 7th February 2014 04:34 PM

رد: إكــتشاف علاج لمرض الــسكر
 


سأكتبُ كل العباراتِ في ورقٍ مخطوط ْ
لأجعل منها أروع أكليل من الحروفِ والكلماتِ
والزهور والأنغامْ
وألحان الشكرِ والإحترامْ
لأقدمها لك تعبيراً عن شكرى وإمتنانى لردك الكريم ,,
تحياتى الوردية ... غسق اليل....
لكـ خالص إحترامى

♥ renad ♥ 7th February 2014 07:14 PM

رد: إكــتشاف علاج لمرض الــسكر
 
نسأل الله السلامه والعافيه
سلمت يداكِ لما نثرت لنا من فائده وقيمه
وجعله ربي محرمه على النار
حبيبتي آسوي
بارك الله فيكِ وبارك ربي في مجهودك
لا حرمكِ ربي الآجر
ونفع بكِ الإسلام والمسلمين

Assou Youcef 7th February 2014 08:19 PM

رد: إكــتشاف علاج لمرض الــسكر
 
[frame="7 80"]شرفت صفحتي حبيبة قلبي رنوووووووووووود
لاحرمني ربي هطلة الحلوة
شكرا لمرورك[/frame]

محبة المصلى 8th February 2014 05:54 PM

رد: إكــتشاف علاج لمرض الــسكر
 
j
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



لاحرمنااااااااااااااااك أختنا الغالية وأسعدك بالداااااااااااااااااارين



وشفى الله مرضانا ومرضى المسلمين



:4:

أم معاذ 9th February 2014 05:37 AM

رد: إكــتشاف علاج لمرض الــسكر
 
جزاك الله خيرًا على الموضوع القيم


جعله الله في ميزان حسناتك


بارك الله فيك ونفع بك

Assou Youcef 9th February 2014 03:29 PM

رد: إكــتشاف علاج لمرض الــسكر
 

سأكتبُ كل العباراتِ في ورقٍ مخطوط ْ
لامي الحبيبة ام معاذ واختي الغالية محبة المصلى
لأجعل منها أروع أكليل من الحروفِ والكلماتِ
والزهور والأنغامْ
وألحانِ الشكرِ والاحترامْ
لأقدمها لكِ تعبيراً عن شكري وإمتناني لردكِن الكريم ,,
تحياتي الوردية ...
لكـن خالص احترامي


الساعة الآن 01:03 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة