منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   المواضيع العامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   همسة أمـــل ! (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=11897)

وردة الياسمينة 2nd April 2014 10:34 AM

همسة أمـــل !
 
[frame="7 80"]اغلبية الناس عندما يمرون بموقف صعب...
يفـــــــــقــــدون الامـــــــــــــــــــــل ..!!!

ماتت صديقتي .. لقد رسبت .. ماتت امي ..الخ...
.

.
.
فيقولون :: خلااص ضاع الامل ..!!#
لااري العيش ,, لقد ماتت امي فلماذا اعيـــش؟؟!!

.
.
.
لقد رسبــــت وخلاص انتهى كــــــل شيء...
صديقتي ماتت ومن دونها ليس للحياة طعم ...
ضــــااااااع امـــــــــــلي في الحـــــــــيااة ..!!

لمـــــــــــــاذا؟؟؟

ماتت صديقتك .. ادعي لها ادعي ان الله يغفر ذنوبها ويجمعك بيها
في الجنـــــــــــــــــــااااات ..

ماتت امك ..اعمل عملا كانت تتمنى ان تراه منك ... واعمل صااالحاا..

.
.
.
رسبتي توكلي على الله واجتهدي وحاولي مره اخرى وسوف تنجحين ..

.
.
.

فلو تأملها هؤلاء الناااس لمشيت حيااتهم بخــــير..!!

صحيح ان الموقف محـــــــــــزن جــــــــــــــدا
لكن لاجدوى من حزنك وبكاائك ..
فالحــــــياة مستمــــــــــــــره ...!!
.
.
.
استمر في حياتك ,, في عملك وجهادك ..
وحافظ على صلوااااتكــ .. وبأذن الله
سوف يفـــــــــــــــرج همــــــــــــــــــكـ
ويــــــــــــذهب كــــــــــــــــربكــ
فقل الحمد لله على كل حااال ..!!

فالبكااء عند موت شخص عزيز عليك ..
اولا:سوف يؤذيه كثـــــــــــــــيرااا!!!!!!
نـــــــــــعــــــــــــــــم .. يؤذيه..!!
لان الله سيحااااسبه ..!#
ثانيا: ان البكاء والعويل على الميت لايجووز..

.
.
.

وان بكيت على مجرد درجه امتحاان .!
او ان حبيبك تركك... او او او ..##
كلـــــــــــــــها مضـــــــــيـــــــــعه وقت ..

وان هذه الحياااة كلها اخـــتبااااااااااار..
فأذا اراد الله ان يختبرك ..فهو القادر
على تغييــــــــــــر مصيــــــــــــــرك..ّ!!^
.
.
.
.
*
*
*
فأضمن الجنه في حيااتكــ
واستمر في فعل الخير ,,
والامر بالمعرووف,,
وكـــــــــن قدوووووووووه
لــــــــــغـــــــــيـــــــــرك!!

وتأكد ان لاشيء يستــــــــحق
دموعــــــــــــــــــــك..,,#!!!


:2008-11-01_075808_9 ودمتم في حفظ الرحمن :2008-11-01_075808_9


اتمنى ان تعجبكم ..

:love103::love103::love103:[/frame]

أم أحمد الليبي 2nd April 2014 12:02 PM

رد: همسة أمـــل !
 

ما شــاء الله إبدااع حبيبتي وردة الصغيرة
وكلمات راائعة جداً
تسلم ايديك يااجمييل
الله يحفظك وينور طريقك
ويجعل النجااح والامل حليفكِ


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

وردة الياسمينة 3rd April 2014 10:47 AM

رد: همسة أمـــل !
 
شكرا لمرورك ..
جزاك الله خيرا

تراب الجنه 3rd April 2014 06:53 PM

رد: همسة أمـــل !
 
دائما متميزة في الاختيار
سلمني على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمتي ودام لنا روعة مواضيعك

جزآكي الله خيرا

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

وردة الياسمينة 4th April 2014 04:59 AM

رد: همسة أمـــل !
 
وخيرا جزاك حبيبتي. .
شكرا لمرورك العطر ♡

ارهابيه وامي عارفه 4th April 2014 10:38 AM

رد: همسة أمـــل !
 


:lines18:

:37145_1187516204:

:lines18:

نسيم الصبا 23rd April 2014 07:10 AM

رد: همسة أمـــل !
 
بارك الله فيك وردتنا الياسمينه متألقه دائما في مواضيعك

ربي يسعدك دنيا وأخره

وردة الياسمينة 23rd April 2014 08:52 AM

رد: همسة أمـــل !
 
شكراً لمرورك حبيبتي ارهابيه
شكرا لك نسيم الصبا
جزاكن الله خيرا♡♥

الملكة الفلسطينية 23rd April 2014 10:39 AM

رد: همسة أمـــل !
 
ما شاءالله عليكي طرح مميز وروووووووووووووووووووعة
بارك الله فيكي

ام روان 23rd April 2014 03:45 PM

رد: همسة أمـــل !
 
با رك الله فيكي حبيبتي ياسمينه وجزاكي الله خير



:37145_1187516204:


الساعة الآن 08:50 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة