![]() |
همسة أمـــل !
[frame="7 80"]اغلبية الناس عندما يمرون بموقف صعب...
يفـــــــــقــــدون الامـــــــــــــــــــــل ..!!! ماتت صديقتي .. لقد رسبت .. ماتت امي ..الخ... . . . فيقولون :: خلااص ضاع الامل ..!!# لااري العيش ,, لقد ماتت امي فلماذا اعيـــش؟؟!! . . . لقد رسبــــت وخلاص انتهى كــــــل شيء... صديقتي ماتت ومن دونها ليس للحياة طعم ... ضــــااااااع امـــــــــــلي في الحـــــــــيااة ..!! لمـــــــــــــاذا؟؟؟ ماتت صديقتك .. ادعي لها ادعي ان الله يغفر ذنوبها ويجمعك بيها في الجنـــــــــــــــــــااااات .. ماتت امك ..اعمل عملا كانت تتمنى ان تراه منك ... واعمل صااالحاا.. . . . رسبتي توكلي على الله واجتهدي وحاولي مره اخرى وسوف تنجحين .. . . . فلو تأملها هؤلاء الناااس لمشيت حيااتهم بخــــير..!! صحيح ان الموقف محـــــــــــزن جــــــــــــــدا لكن لاجدوى من حزنك وبكاائك .. فالحــــــياة مستمــــــــــــــره ...!! . . . استمر في حياتك ,, في عملك وجهادك .. وحافظ على صلوااااتكــ .. وبأذن الله سوف يفـــــــــــــــرج همــــــــــــــــــكـ ويــــــــــــذهب كــــــــــــــــربكــ فقل الحمد لله على كل حااال ..!! فالبكااء عند موت شخص عزيز عليك .. اولا:سوف يؤذيه كثـــــــــــــــيرااا!!!!!! نـــــــــــعــــــــــــــــم .. يؤذيه..!! لان الله سيحااااسبه ..!# ثانيا: ان البكاء والعويل على الميت لايجووز.. . . . وان بكيت على مجرد درجه امتحاان .! او ان حبيبك تركك... او او او ..## كلـــــــــــــــها مضـــــــــيـــــــــعه وقت .. وان هذه الحياااة كلها اخـــتبااااااااااار.. فأذا اراد الله ان يختبرك ..فهو القادر على تغييــــــــــــر مصيــــــــــــــرك..ّ!!^ . . . . * * * فأضمن الجنه في حيااتكــ واستمر في فعل الخير ,, والامر بالمعرووف,, وكـــــــــن قدوووووووووه لــــــــــغـــــــــيـــــــــرك!! وتأكد ان لاشيء يستــــــــحق دموعــــــــــــــــــــك..,,#!!! :2008-11-01_075808_9 ودمتم في حفظ الرحمن :2008-11-01_075808_9 اتمنى ان تعجبكم .. :love103::love103::love103:[/frame] |
رد: همسة أمـــل !
ما شــاء الله إبدااع حبيبتي وردة الصغيرة وكلمات راائعة جداً تسلم ايديك يااجمييل الله يحفظك وينور طريقك ويجعل النجااح والامل حليفكِ عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
رد: همسة أمـــل !
شكرا لمرورك ..
جزاك الله خيرا |
رد: همسة أمـــل !
دائما متميزة في الاختيار
سلمني على روعه طرحك نترقب المزيد من جديدك الرائع دمتي ودام لنا روعة مواضيعك جزآكي الله خيرا عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
رد: همسة أمـــل !
وخيرا جزاك حبيبتي. .
شكرا لمرورك العطر ♡ |
رد: همسة أمـــل !
:lines18: :37145_1187516204: :lines18: |
رد: همسة أمـــل !
بارك الله فيك وردتنا الياسمينه متألقه دائما في مواضيعك
ربي يسعدك دنيا وأخره |
رد: همسة أمـــل !
شكراً لمرورك حبيبتي ارهابيه
شكرا لك نسيم الصبا جزاكن الله خيرا♡♥ |
رد: همسة أمـــل !
ما شاءالله عليكي طرح مميز وروووووووووووووووووووعة
بارك الله فيكي |
رد: همسة أمـــل !
با رك الله فيكي حبيبتي ياسمينه وجزاكي الله خير
:37145_1187516204: |
| الساعة الآن 08:50 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة