منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   المواضيع العامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   وسيبزغ فجرُ الحرية (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=12419)

الملكة الفلسطينية 5th May 2014 12:53 PM

وسيبزغ فجرُ الحرية
 
لمْ أتمآلك نفسي !
كنت أستمع برنامج "على جناح الطير" .. على أثير إذاعة الأسرى .. لعلها من المرات النادرة التي أستمع بها إلى برامج إذاعية لكنه شدني بكاء المتصلين وإصرارهم بذات الوقت !
شدني عناء الأهالي وشوقهم اللامتناهي !
شدني وضع أسرآنآ المشرّف .. والمؤلم بذات الوقت !
أكملت الاستماع .. أحسست أني معهم .. أحسست أن فؤادي تعلق بهم أكثر !
أمه تبكي .. تتحدث وكأنه أمامهآ .. تتذكر وتشم عطر ماضيه وماضيهآ
عمته تغني له وتتذكر ما كانت تغني ويآه
"زاكر لما كنت تغنيلي بلدي يا بلدي يا عمتي ؟ "
والدها يحييها !
"اصبري يا بنتي .. الفرج جاي " !
كانت ساعة من أكثر الساعات التي تأثرت بما استمعت خلالها !
عظيمة أنت يا أم الأسير .. عظيم أنت يا والد الأسيرة ويا زوجهآ.. عظماء أنتم يا مشتاقين !
طوبى لكم .. طوبى لكنّ .. طوبى وألف طوبى لكم ولكنّ أسرآنا وأسيراتنآ

أنتمـْ
أسود صبرت وضحت،،
زرعتم بذور الأمل وها أنتم منتظرين ، داعين الله فك الأسر ، تعبتم وجاهدتم ، ثم اعتقلتم ،وعذبتم بأشد أنواع التعذيب ..

نشتاق لهم .. فنتذكر أن للأحبة في بعدهم جمآل !
نحزن لفراقهم .. فنتذكر ..
لا بد لليل أن ينجلي .. ولا بد للقيد أن ينكسر

اللهم فكّ أسرهم
وهآ نحن .. نتبسم على أملْ .. مسروق
!

وردة الياسمينة 5th May 2014 04:38 PM

رد: وسيبزغ فجرُ الحرية
 
نشتاق لهم .. فنتذكر أن للأحبة في بعدهم جمآل !
نحزن لفراقهم .. فنتذكر ..
لا بد لليل أن ينجلي .. ولا بد للقيد أن ينكسر

اللهم فكّ أسرهم
وهآ نحن .. نتبسم على أملْ .. مسروق
!


رآآآآآئع جدااا....
ماشاء الله تباارك الرحمن..
شوهالابدااع يالشاعره الموهوبه..

روعه وجمال وووو....

كلماات دقت خااطري ..
ربي يبارك فيك
استمريي

أم حفص 6th May 2014 03:51 AM

رد: وسيبزغ فجرُ الحرية
 
أسعدك البارى فى الدارين حبيبتى ....
ونفع بك الإسلام و المسلمين

الملكة الفلسطينية 6th May 2014 06:45 AM

رد: وسيبزغ فجرُ الحرية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الياسمينة (المشاركة 61287)
نشتاق لهم .. فنتذكر أن للأحبة في بعدهم جمآل !
نحزن لفراقهم .. فنتذكر ..
لا بد لليل أن ينجلي .. ولا بد للقيد أن ينكسر

اللهم فكّ أسرهم
وهآ نحن .. نتبسم على أملْ .. مسروق
!


رآآآآآئع جدااا....
ماشاء الله تباارك الرحمن..
شوهالابدااع يالشاعره الموهوبه..

روعه وجمال وووو....

كلماات دقت خااطري ..
ربي يبارك فيك
استمريي

الله يخليكي يارب
شكرا كتييير هادا من زوئك
تحياااتي :love21:

الملكة الفلسطينية 6th May 2014 06:46 AM

رد: وسيبزغ فجرُ الحرية
 
اختي ام حفض جزاكي الله كل خير على مرورك الطيب

نسيم الصبا 6th May 2014 08:34 PM

رد: وسيبزغ فجرُ الحرية
 
لا حول ولا قوة الا بالله

اللهم فك اسرهم وفرج كربهم ..

جزاك الله كل خير حبيبتي ونفع بك الاسلام والمسلمين

الملكة الفلسطينية 7th May 2014 06:02 PM

رد: وسيبزغ فجرُ الحرية
 
اللهم امييين يااارب
واياكي يارب حياكي الله
وشكرا على مرورك

ديني يقيني 8th May 2014 05:10 AM

رد: وسيبزغ فجرُ الحرية
 
دائماً وأبداً ...
مع الله يبقى الأمل ..!!
والفرج قريب بإذن الله

فيض جميل وكلمات نابضة ..
بوركت يمينك لهذه اللوحه الرائعة ..
جزاكِ الله خير حبيبتي .. الملكة الفلسطينية

ويبقى الأمل ..؟؟
حفظكِ الله ورعاكِ

ام عبده 10th May 2014 09:14 AM

رد: وسيبزغ فجرُ الحرية
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

الملكة الفلسطينية 10th May 2014 10:41 AM

رد: وسيبزغ فجرُ الحرية
 
جزاكم الله كل خير حبيباتي على مروركم الجميل
بارك الله فيكم
نسال الله الفرج العاجل لكل اسرانا الابطال في سجون الاحتلال الاسرائيلي اللهم امين
انا لي اخوة تنين اسرى محررين الحمدلله


الساعة الآن 12:07 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة