منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   الجمال والرشاقة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=286)
-   -   حافظى على جمال اسنانك بطريقة جديدة (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=12944)

ام بكر 25th June 2014 04:57 AM

حافظى على جمال اسنانك بطريقة جديدة
 
حولى فنجان القهوه الى افضل معجون اسنان يومى


اصبح شرب القهوه عاده يوميه عند معظم الناس خاصه فى الصباح ولكننا اليوم سنجعل من فنجان القهوه افضل معجون اسنان على الاطلاق حيث ان حبوب القهوه نفسها تحمى الاسنان من الاصابه بالتسوس وايضا تكون فطريات او البلاك .

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

حيث ان التجارب اثبتت ان شرب فنجان القهوه ساده يوميا بدون سكر وبدون حليب يوميا يعمل على الحفاظ على الاسنان من التسوس وتكون البلاك والفطريات التى تسبب الرائحه الكريهه للفم , لذا حرصا على اسنانك يوميا حافظ على تناول فنجان قهوه ساده يوميا من اجل الحصول على اسنان اجمل .

حوريه 25th June 2014 05:02 AM

أهلا وسهلا بك يا ام بكر منورنا في المنتدي وخاصة في قسم منتديات روضة القرآن النسائى موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح في قسم منتديات روضة القرآن النسائى نرجو منك المزيد وتفيدنا وتستفيد :) نشكرك يا جميل ...

أم حفص 25th June 2014 11:41 AM

رد: حافظى على جمال اسنانك بطريقة جديدة
 
الحمد لله هذا ثابت كل يوم بعد العصر
جزاك الله كل خير حبيبتى

♥ renad ♥ 25th June 2014 12:31 PM

رد: حافظى على جمال اسنانك بطريقة جديدة
 
بارك الله فيكِ
ام بكر
تقريباً القهوه بقىت مشروب شبه ثابت يومياً
جزاكِ ربي خير الجزاء
ونفع بكِ وبما قدمتي الإسلام والمسلمين

ام بكر 25th June 2014 12:36 PM

رد: حافظى على جمال اسنانك بطريقة جديدة
 
اللهم اعطيك الف عافيه

ومتعنا واياك بالنظر الى وجه الله الكريم

جزاك الله خير

أم أحمد الليبي 25th June 2014 01:39 PM

رد: حافظى على جمال اسنانك بطريقة جديدة
 

صحة وعافية على قلوبكم
بس القهوة ما عندي عليها ما اشربها
بس افكر اشربها ان كانت لجمال اسناني

:0019: لكِ ام بكر :0019:

وفقكِ البارىء


ارهابيه وامي عارفه 25th June 2014 01:55 PM

رد: حافظى على جمال اسنانك بطريقة جديدة
 
جزاكي الله كل خير حبيبتي تسلم ايديكي

ام بكر 25th June 2014 02:01 PM

رد: حافظى على جمال اسنانك بطريقة جديدة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أحمد الليبي (المشاركة 65210)

صحة وعافية على قلوبكم
بس القهوة ما عندي عليها ما اشربها
بس افكر اشربها ان كانت لجمال اسناني

:0019: لكِ ام بكر :0019:

وفقكِ البارىء


ربنا يبارك فيك حبيبتى الغاليه ام احمد


شكرا على مرورك الكريم

"معلومة"انتى لا تحتاجى الى اشاء للتجميل لانك الجمال كله

جمال الروح والاخلاق واكيد الشكل والمنظر

جملك الله بنور الايمان

ام بكر 25th June 2014 02:04 PM

رد: حافظى على جمال اسنانك بطريقة جديدة
 
اسعد الله قلوبكم وامتعها بالخير دوماً
أسعدني كثيرا مروركم وتعطيركم هذه الصفحه
وردكم المفعم بالحب والعطاء
دمتم بخير وعافية
لكم خالص احترامي

التائبة الى الله 25th June 2014 05:37 PM

رد: حافظى على جمال اسنانك بطريقة جديدة
 
جزاك الله خيرا
ونفع بما قدمتى


الساعة الآن 01:38 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة