منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   $ " الرحلات والساحه العلمية"$ (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=138)
-   -   لو كان عندك تذكرة سفر مجانا (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=1362)

أم حفص 20th March 2012 01:25 AM

لو كان عندك تذكرة سفر مجانا
 
الموضوع مثل العنوان


لو كان عندك تذكرة سفر مجانا إلى أى بلد تسافرى ؟!
كل واحده تدخل تقول لنا إلى أين تحب السفر ولماذا ؟؟

نسيم الصبا 18th April 2012 12:03 AM

فكرة حلوة أم حفص بدون شك وتفكير أسافر لبيت الله الحرام ** مكه المكرمه **
**
فهذا حلم حياتي وإن شاءالله يتحقق بإذن الرحمن ,,

وأكيد حبيبتي أم حفص التذكرة المجانيه هذه بتكون على حسابك *_^

:p

زهرة الجبل 20th April 2012 07:57 PM

مشكوره حبيبتى ام حفص

موضوع جميل جدا وممتع

بما انه مجانى وببلاش

بس هى تذكره واحده مش ممكن يكون اتنين

عشان خاطر حبيبتك زهرة الجبل

عموما انا نفسى جدا جدا جدا اسافر الى السعوديه


واشاهد الكعبه ومسجد الرسول عليه افضل الصلاه والسلام

واصلى فيهما ان شاء الله

وكمان نفسى اشاهد الهند

ديني يقيني 21st April 2012 05:30 PM

حبيبتي أم حفص .. ما شاء الله موضوع رائع كروعتك يالغالية
بما أن الأغلبيه يتمنون الذهاب لمكه المكرمة
والحمدلله أنا تيسرلي الذهاب إلى هناك
أحب أضيف تذكره على تذكرتك عشان المحرم
وبكذا تتيسر أمورهم إن شاء الله
اسأل الله أن يكتب لكم الذهاب حبيباتي الى مكه عاجل غير آجل
سلم الجميع وسفر مبارك

أم حفص 21st April 2012 07:53 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الصبا عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
فكرة حلوة أم حفص بدون شك وتفكير أسافر لبيت الله الحرام ** مكه المكرمه **
**
فهذا حلم حياتي وإن شاءالله يتحقق بإذن الرحمن ,,

وأكيد حبيبتي أم حفص التذكرة المجانيه هذه بتكون على حسابك *_^

:p



أسأل الله أن لا يحرمك وييسر لك الأمور
و أن يجمعنا فى الحج هذا العام
و أتمنى تكون التذكرة على حسابى

أم حفص 21st April 2012 07:57 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الجبل عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
مشكوره حبيبتى ام حفص

موضوع جميل جدا وممتع

بما انه مجانى وببلاش

بس هى تذكره واحده مش ممكن يكون اتنين

عشان خاطر حبيبتك زهرة الجبل

عموما انا نفسى جدا جدا جدا اسافر الى السعوديه

واشاهد الكعبه ومسجد الرسول عليه افضل الصلاه والسلام

واصلى فيهما ان شاء الله

وكمان نفسى اشاهد الهند



أسأل الله أن يحقق لك أمنيتك حبيبتى
والحمد لله حبيبتنا دينى يقينى تبرعت بالتذكرة الثانية لأجل عيونك

أم حفص 21st April 2012 08:01 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني يقيني عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
حبيبتي أم حفص .. ما شاء الله موضوع رائع كروعتك يالغالية

بما أن الأغلبيه يتمنون الذهاب لمكه المكرمة
والحمدلله أنا تيسرلي الذهاب إلى هناك
أحب أضيف تذكره على تذكرتك عشان المحرم
وبكذا تتيسر أمورهم إن شاء الله
اسأل الله أن يكتب لكم الذهاب حبيباتي الى مكه عاجل غير آجل

سلم الجميع وسفر مبارك

بارك الله فيكِ حبيبتى
وجزاك الله كل خير على التذكرة زهرة الجبل
ستفرح جداً بها
دائماً أنت صاحبة فضل وكرم
بارك الله فيك وجعله فى ميزان حسناتك

زهرة الجبل 21st April 2012 10:58 PM

والحمد لله حبيبتنا دينى يقينى تبرعت بالتذكرة الثانية لأجل عيونك

سلمت لى عيونك وعيون اختى دينى يقينى

نعما الاخوات والاصحاب

كتب الله لكم بكل حرف زياده من نعيم الجنه

وسعاده فى الدنيا

جزاكم الله خيرا ونفع بكم

نسيم الصبا 5th May 2012 01:28 AM

شكرا أم حفص بارك الله فيك

♥ renad ♥ 5th May 2012 07:03 PM

جزاك الله خيرا

أختى الغاليه..... أم حفص

موضوع فى قمه الروعه

وانا زى أخواتى نفسى بجد أذهب إلى بيت الله
ومسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم

وبما انى التذكره مجانيه فده شئ يسعدنى جدا ويساعدنى على السفر

جوزيتى الجنه يا غاليه

وجمعنا ان شاء الله فى بيته صحبه مع بعض كم انا بحلم بيها لرؤيتكم
إنى مشتاقه قد ما مشتاقه لرؤيه بيت الله الحرام قد إشتياقى لرؤيتكم



الساعة الآن 07:21 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة