![]() |
أيهما أختار أمي أم ابني .. ؟؟ ---
أمي أم ابني .. ؟؟
--- أيهما أختار عمارة كان أسفلها مستودعات وفي أعلاها شقق سكنية وفي إحدى الشقق ترقد في جوف الليل إمرأة غاب عنها زوجها في تلك الليلة ، وهي تحضن بين يديها طفلها الرضيع وقد نام بجوارها طفلتيها الصغيرتين وأمـــــــها الطاعنة في السن وفي جوف الليل تستيقظ تلك المرأة على صياح وضوضاء ، أبصرت .. وإذا بحريق شب في أسفل تلك العمارة وإذا برجال الإطفاء يطلبون من الجميع إخلاء العمارة إلى السطح قامت تلك المرأة وأيقظت صغيرتيها ، وصعدت الصغيرتان إلى أعلى العمارة ، ثم بقيت تلك الأم في موقف لاتحسد عليه ، لقد بقيت تنظر إلى صغيرها الرضيع الذي لا يستطيع حِراكا ، والى أمها الطاعنة في السن العاجزة عن الحركة والنيران تضطرب في العمارة .... وقفت متحيرة ،،،، وبسرعة قررت بأن تبدأ بأمها قبل كل شيء وتترك صغيرها ، حملت امها وصعدت بها الى سطح العمارة وما إن سارت في درج تلك العمارة إلاوإذا بالنيران تداهم شقتها وتدخل على صغيرها وتلتهم تلك الشقة وما فيها ..... تفطر قلبها وسالت مدامعها وصعدت إلى سطح العمارة لتضع أمها ، وتتجرع غصص ذلك الإبن الذي داهــمته النيران على صغره . أصبح الصباح وأخمد الحريق وفرح الجميع إلا تلك الأم المكلومة ، لكن مع بزوغ الفجر إذ برجال الانقاذ يعلنون عن طفل حي تحت الانقاض بفضل الله . إنه البر وإنه عاقبة البـارين ، فيا عباد الله أين نحن من بر الآباء والامهات ؟؟؟ أين نحن من ذلك الباب من ابواب الجنة؟؟ دمتم في آماآن الله ورعآيته يا الله فى حكمتك --- |
جزاك الله خيرا
أختي أم محمد قصه تقشعر القلوب يا الله ما افضل من بر الوالدين بر والديك يبروك اولادك فسبحان الله الام برت بامها وكانت في شدت حزنها على ولدها الرضيع ولكن برها لأمها أنقذ لها رضيعها ياليتها من من قصه اكثر من رائعه بوركتي أخيتي أم محمد وجعلها الله في ميزان حسناتك |
ما اروع واجمل هذا البر
الله اكبر الله اكبر نعم كل مايزرعه الانسان يحصله فاذا كنت بارا بوالديك كانوا ابنائك بارين بك واذا كنت من اهل العقوق فكانوا ابنائك ايضا من اهله........... كما تدين تدان |
اقتباس:
مشكو رة حبيبتى على مر ورك وجز اكى الله خير ا |
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته با رك الله فيكى على مر و ر ك العطر |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قصه محتاجه وقفه مع النفس للاجابه على هذا السؤال امى ام ابنى سؤال محير جزاكى الله خير ونفع بك |
اقتباس:
وجزيتى خير ا حبيبتى على مر و رك الطيب |
قصة مؤثرة جدًا ، بارك الله فيك أم محمد وجزاك خيرًا .
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
بارك الله فيك أم محمد
قصه فيها عبرة من عمل خير أكيد بيلاقي خير جزاك الله كل خير |
بسم الله الرحمن الرحيم
يا الله سبحانك ما أرحمك جزاك الله خير وأثابك خير الثواب لا حرمك ربي من نعيم البر ولا من نعيم الفردوس بوركت أناملك على هذه العبرة القيمة ولا حرمك ربي اﻵجر |
| الساعة الآن 05:43 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة