منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   - الشعر و القصائد و القصص و همس الكلمات وعذب الخواطر (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=299)
-   -   أين مات أبوك ؟! (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=7173)

أم حفص 26th June 2013 04:39 AM

أين مات أبوك ؟!
 
ﺭﺟﻞ ﺳﺄﻝ ﺑﺤﺎﺭ :ﺃﻳﻦ ﻣﺎﺕ ﺃﺑﻮﻙ !؟

ﻗﺎﻝ : ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺤﺮ ..

ﻓﺴﺄﻟﻪ : ﻭﺟﺪﻙ ﺃﻳﻦ ﻣﺎﺕ !؟

ﻗﺎﻝ : ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺤﺮ ..

ﻓﺼﺮﺥ ﺍﻟﺮﺟﻞ ﻣﺴﺘﻐﺮﺑﺎً :

ﻭﺗﺮﻛﺐ ﺍﻟﺒﺤﺮ ﺑﻌﺪ ﻫﺬﺍ !؟؟

ﺇﺑﺘﺴﻢ ﺍﻟﺒﺤﺎﺭ ﻭﺭﺩ ﺑﺎﻟﺴﺆﺍﻝ ﻧﻔﺴﻪ :

ﻭﺃﻧﺖ ﻳﺎ ﻫﺬﺍ ﺃﻳﻦ ﻣﺎﺕ ﺃﺑﻮﻙ !؟

ﻗﺎﻝ : ﻋﻠﻰ ﻓﺮﺍﺷﻪ ..

قال : وأين مات ﺟﺪﻙ !؟

ﻓﺄﺟﺎﺏ : ﻋﻠﻰ ﻓﺮﺍﺷﻪ ..

ﻓﺎﻟﺘﻔﺖ ﺍﻟﺒﺤﺎﺭ ﻋﻨﻪ ﻋﺎﺋﺪﺍً ﺇﻟﻰ ﻗﺎﺭﺑﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﻘﻮﻝ :

ﻭﺗﻨﺎﻡ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﺮﺍﺵ ﺑﻌﺪ ﻫﺬﺍ !؟

ﺇﺫﺍ ﻋﺰﻣﺖ ﻟﻔﻌﻞ ﺃﻣﺮ ..ٍﻓﺎﺟﻌﻞ ﺍﻟﺘﻮﻛﻞ ﻣﺮﻛﺒﺔ ﺍﻟﻌﺒﻮﺭ ..

ﻭﺇﺫﺍ ﻋﺼﺎﻙ ﺍﻟﺪﻫﺮ ﻳﻮﻣﺎ ..ً
ﻓﺎﺳﺄﻝ ﺍﻟﻤﻮﻟﻰ ﻟﺘﺴﻬﻴﻞ ﺍﻷﻣﻮﺭ ..

ﻻ ﺗﺠﺰﻉ ﻟﻀﻴﻖ ﺍﻟﺮﺯﻕ ﺃﺑﺪﺍً ...ً
ﻳﺮﺯﻕ ﺍﻟﻌﺼﻔﻮﺭ ﻣﻦ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻨﺴﻮﺭ ..

ﻭﺍﻋﻠﻢ ﺑﺄﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﻠﻢ ..
ﻧﻈﺮﺓ ﺍﻟﻌﻴﻦ ﻭﻣﺎ ﺗﺨﻔﻲ ﺍﻟﺼﺪﻭﺭ ..

ﻛﻦ ﺷﺎﻛﺮﺍً ﻣﺎ ﺩﻣﺖ ﺣﻴﺎً ..
ﻭﺍﻋﻠﻢ ﺑﺄﻥ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺃﻳﺎﻡٌ ﺗﺪﻭﺭ

الخاضعة إلى الله 26th June 2013 07:15 PM

ماشاء الله تحفه
جميلة جدا
جزاكى الله خيرا

هاجر المصرية 26th June 2013 07:40 PM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

ماشاء الله تحفه
موضوع جمييل
جدااااااااااااااااااً
جزاكي الله خيراً

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التائبة الى الله 26th June 2013 07:51 PM

سبحان الله
رووووعة
جزاكى الله خيرا

ديني يقيني 27th June 2013 03:21 AM

وعليكم السلام ورحمة ورحمة الله وبركاته

رااائعه يأم حفص .. كلمات البحار في الصميم
(أَيْنَمَا تَكُونُوا يُدْرِكْكُمُ الْمَوْتُ وَلَوْ كُنْتُمْ فِي بُرُوجٍ مُشَيَّدَةٍ )
لا الخوف ولا الجزع ينفعنا .. قل لن يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا
موضوع يحتوي على حكمة بليغة
ومن يتوكل على الله فهو حسبة
سلمت يمينك يا الغالية
حفظك الله ورعاكِ

أم حفص 28th June 2013 11:33 AM

بارك الله فيكم حبيباتى
وجزاكم الله كل خير على المرور الطيب العطر

الطالبة لرضا الله 29th June 2013 04:32 AM

جميلة جزاكى الله كل خير

أم حفص 29th June 2013 05:07 AM

و إياك حبيبتى
جزاك الله كل خير على مرور ك الطيب

أمه لله 6th August 2013 07:23 PM

بسم الله الرحمن الر حيم
سبحان الله
جزاك الله خير وجعلك مأواك الفردوس اﻷعلى
بوركت هذه اﻷنامل الغوالي لما طرحت
لا حرمنا الله منك ومن أطروحاتك القيمة
بجمالها الثمينة بمعانيها
اللهم ارزقنا الحكمة في كل شئ

♥ renad ♥ 7th August 2013 01:40 AM


وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

ما شاء الله
حكمه جدااا رائعه ولها مغزى جميل جدا
فعلا
قل لن يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا
عجبني أوي رد البحار عليه بنفس الأسلوب
بارك الله فيكِ
أمي أم حفص
وجزاكِ ربي خير الجزاء
ونفع بكِ الإسلام والمسلمين



الساعة الآن 08:18 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة