منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   زهرات روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=197)
-   -   أغبى البنات (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=81)

أم حفص 10th January 2012 04:58 PM

أغبى البنات
 
[frame="3 80"]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتى الحبيبات تعالوا نعرف من هى أغبى بنت؟

هناك فعلا فئة من البنات تبدو غبية مع الاحترام لكل فتاة .


ولكن صفات البنت الغبية حسبما قالت الجدة للفتاة , هي التالية :

سألت ابنة جدتها عن أغبىالبنات فقالت الجدة :


أغبى البنات هي التي تثق بالرجل من أول كلمة حب براقة ومن أول نظرة دفاقة .

اغبى البنات التي تعطي أسرارها لرجل تعرفت عليه في هذه اللحظة !


أغبى البنات هي التي تعطي أرقامها وعنوانها لشاب سمعت منه كلمة ( أحبك ) .

أغبى البنات هي التي تلتقي مع عشيقها ! في أحد الأماكن العامة على أمل الزواج بها .

أغبى البنات هي التي تعطي أغلى ما تملك بأرخص الأثمان .

أغبى البنات هي التي تظهر مفاتنها للشباب حتى تلفت النظر اليها.

أغبى البنات هي التي تبيع عفتها وشرفها بلذة لاخير فيها , بلذة بعدها النار

أغبى البنات هي التي تثق بالشاب من اول مايرسل لها رسالة على الخاص , يقول لها : حابب اتعرف وتبادله نفس الشعور

أغبى البنات هي التي بمجرد التعرف على الشاب ترسل له صورها

أغبى البنات هي التي تسمح بتسجيل صوتها وترسله لأحد عشاقها بنية الحب

أغبى البنات هي التي لم تحافظ على حجابها ولباسها الشرعي الذي هو سببا ً للدرء الفتنة أي منع الفتنة


أغبى البنات هي التي عصت ربها واطاعت شيطانها

أسأل الله أن يحفظ بنات المسلمين فى مشارق الأرض ومغاربها
[/frame]


أم معاذ 2nd January 2013 03:27 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اللهم احفظ بنات المسلمين ، وارزقهن الستر والحياء والعفاف .

بارك الله فيك .

أم حفص 2nd April 2013 01:05 AM

وجزاك الله كل خير

الخاضعة إلى الله 11th July 2013 10:35 PM


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أفكار جميلة ، بارك الله فيك .

جزاك الله خيرًا .

الطالبة لرضا الله 12th July 2013 11:01 AM

اللهم احفظ بنات المسلمين
جزاكى الله كل خير

تراب الجنه 12th July 2013 07:22 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم استر بناتنا وبنات المسلمين اجمعين
وجزاكى الله كل خير ع الموضوع الجميل ده

أمه لله 12th July 2013 07:40 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم آمين
جزاك الله خير وثقل به موازين حسناتك
بارك الرحمن في أناملك الطيبة
ولا حرمنا الله من عطاياها الخيرة
اللهم اهدي بنات المسلمين
وأبعدهن عن كل شر وسوء
وقربهن إلى ما يقربهن إليك

أمه لله 12th July 2013 07:40 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم آمين
جزاك الله خير وثقل به موازين حسناتك
بارك الرحمن في أناملك الطيبة
ولا حرمنا الله من عطاياها الخيرة
اللهم اهدي بنات المسلمين
وأبعدهن عن كل شر وسوء
وقربهن إلى ما يقربهن إليك

الملاك الطموح 12th July 2013 08:56 PM

فعلا فتيات ساذجات\
يسلمو علي الموضوع المهم
شوشو

التائبة الى الله 26th November 2013 12:30 PM

رد: أغبى البنات
 
اللهم احفظ بنات المسلمين
جزاك الله خيرا
وثقل به موازين حسناتك


الساعة الآن 02:44 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة