![]() |
تشكيلة شنط تحفه
جيت لكم اليوم بتشكيلة شنط خروج تُحفه وشيك
ومحافظ شكلهم يجنن عجبوني كتير فيارب يعجبوكم أنتم كمان عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] أتمنى من الله انها تنااال إعجابكم |
رد: تشكيلة شنط تحفه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حبيبت قلبي .. رنووووده وكيف لا تنال أعجابنا ..؟؟ يكفي إنها من ذوقك وأختيارك وما شاء الله عليكِ لقد أخترتي أغلا الماركات وأثمنها وأحدثها تصميماً تشكيلة رائعه وجميلة جدا والشنطة الأولى اللي على اليسار البنية جات على ذوقي ربي لا يحرمنا منك ولا من ذوقك الراقي جزاكِ الله من خيري الدنيا والآخره حفظكِ الله ورعاكِ |
رد: تشكيلة شنط تحفه
تشكيلة راقية وجميلة جدًا ما شاء الله
أعجبتني الشنطة البنية في الصورة الثانية (ذكرتني بأيام الدراسة في الكلية) جزاك الله خيرًا حبيبتي ونفع بك :37145_1187516204: |
رد: تشكيلة شنط تحفه
[img3]https://encrypted-tbn2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQHWPdDUdIhYqVOWdSg2Dhur8oTIukCT uCOF6i_xn3N5v5hL0jw[/img3]
|
رد: تشكيلة شنط تحفه
ما شاء الله رووووووعة تسلمى ياقمر |
رد: تشكيلة شنط تحفه
اقتباس:
:heart(214): :heart(214): :heart(214): هلا وغلا والله يا أمي الغاليه الحبيبه دائماً تخجليني بكلماتك الجميله والجياشه ودائماً ما بعرف أرد بما يليق بكِ وبجمال كلماتك فأنت الذوق والرقه نفسها يا أمي يا حبيبت القلب والروح آنارتِ الموضوع بمرورك وكلماتك الطيبه وزاد روعه وجمال بمشاركتك لا حرمني ربي منك ولا من وجودك اللي منور عليا حياتي جزاكِ ربي بالمثل وأكثر حفظكِ ربي ورعاكِ :heart(186): :heart(186): :heart(186): |
رد: تشكيلة شنط تحفه
اقتباس:
هلا حبيبتي أم معاذ وفيكِ بارك الرحمن ما شاء الله ذوقك رائع وجميل آنارتِ الموضوع بمشاركتك الجميله مثلك يالغاليه جزاكِ ربي بالمثل وأكثر دائماً منوره مواضيعي بطالتك لا حرمني ربي وجودك :10-26::10-26::10-26: |
رد: تشكيلة شنط تحفه
اقتباس:
جزاكِ ربي بالمثل وأكثر نورتي الموضوع يالغاليه بطالتك الجميله شكراً لكِ :10-26: :10-26: :10-26: |
رد: تشكيلة شنط تحفه
حبيتها رنووووووووووود
ولي عجبتني اكثر الشنطة الي فيها اللون الاخضر من الصورة الاولى تسلمي يا قمر |
رد: تشكيلة شنط تحفه
اقتباس:
سلمكِ ربي من كل سوء حبيبتي التائبة إلى الله الأروع هو مرورك نفسه جزاكِ ربي خير الجزاء آنارتِ الموضوع بطالتك لا حرمني ربي منك :hear(172): :hear(172): :hear(172): |
| الساعة الآن 09:18 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة