منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   المواضيع العامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   كيف اخترتي لقبك؟ (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=9694)

حياتي أمل 28th December 2013 10:03 PM

كيف اخترتي لقبك؟
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم



:love21:


كل واحدة منا اختارت لقبها لتسجيل في المنتدى بعناية،فكل واحدة منا لديها سبب جعلها تختار لقبا دون غيره .
وهنا اختي سنتعرف على السر في اختيارك للقبك ،إذا شاركتنا بالإفصاح عنه .
بانتظار مشاركاتكن

سها 29th December 2013 02:41 AM

رد: كيف اخترتي لقبك؟
 
موضوع جميل..إختيار اللقب عملية شاقة..كنت كلما أردت المشاركة في منتدى أفكر باختيار اللقب وكلما أخترت لقب يظهر لي أن هناك مثله في المنتدى الذي كنت أود المشاركة فيه إلا هذا المنتدى سارعت بالإشتراك به ومن سرعتي إستعملت إسمي الحقيقي هههه, بعدها فكرت بتغييره ولكن عدلت ..فقد حصل الذي حصل ,لأ..والأدهى أصبحت بعدها أستعمله في كل منتدى أشارك فيه ..

نسائم مكة 29th December 2013 05:14 AM

رد: كيف اخترتي لقبك؟
 
[sor2]http://up.3dlat.com/uploads/128874332517.gif[/sor2] إخترت لقبي لأن قلبي و روحي و بل في بعض الأحيان أشعر أن روحي معلقة و متمسكة بستائر الكعبة إنها بيت الله على الأرض و مطاف الملائكة في السماء الربعة كيف لا أعشقها

وردة الياسمينة 29th December 2013 08:05 AM

رد: كيف اخترتي لقبك؟
 
موضوعجميل غاليتي ..
انا اخترت لقبي بعد بحث طويل ...
لقد بحثت في افكاري عن لقب لكني لم اجد فجاء بعقلي ورده الياسمينة...
لذلك اخترته ..وهو يعجبني ^--^

أم أحمد الليبي 29th December 2013 08:07 AM

رد: كيف اخترتي لقبك؟
 


اخترت لقبي أم احمد

لأن أخي البكر توفي والحمد لله كان يحمل نفس الاسم

فمحبتي ايضاً في الاول والاخر لحبيبنا رسول الله عليه الصلاة والسلام

والذي اسمه محمد ومنها صفات

اسماءه

احمد ومحمود الصادق الامين

لهذا اخترت اللقب من جهتين بعد ان

رزقني الله بطفل سميته احمد

وعمره الان عام

بارك الله فيك ع الطرح اختي

:1(166):





ديني يقيني 29th December 2013 08:18 AM

رد: كيف اخترتي لقبك؟
 
بارك الله فيكِ حبيبتي
موضوع شيق ورائع
ولقبي يأتي من يقيني لديني .. ديني الاسلام وكفى بها من نعمه
جزاكِ الله خير
حفظكِ الله ورعاكِ

حياتي أمل 2nd January 2014 11:55 PM

رد: كيف اخترتي لقبك؟
 
استمتعت بقراءت مشاركتكن
شكرا لكن

أم حفص 3rd January 2014 05:25 AM

رد: كيف اخترتي لقبك؟
 
موضوع شيق حبيبتى
إسمى هذا هو كنيتى فى الحقيقة أم حفص

بارك الله فيكِ حبيبتى ....
وجزاك الله كل خير ...

حياتي أمل 3rd January 2014 07:03 AM

رد: كيف اخترتي لقبك؟
 
واياك
شكرا لمشاركتك معنا

رحيق الياسمينة 3rd January 2014 12:28 PM

رد: كيف اخترتي لقبك؟
 
[frame="10 80"]انا احببت ان يكون لقبي مشابه للقب صديقتي التي قالت لي ان اسجل في هذا امنتدى الرااائــــــــــــــع
وصديقتي هي **** وردة الياسمينة ****
فقلت لها انا رح اسمي نفسي رحيق الياسمينة
هي وافقت فاخترته ... ههه
لكن اردت ان يكون لقبي مشابه لها [/frame]


الساعة الآن 08:18 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة