![]() |
تأملوها معي أحبتي ...!!!
أتأمل .. رحيل يوم وقدوم يوم .. وبسرعه هائله ..!! ومخيفه ..؟؟ ما أن أضع رأسي على الوسادة .. ؟؟ إلا وأشرق نور الفجر ..؟؟ ما أن أستيقظ .. ؟؟ إلا وحان موعد النوم ..؟؟ تسير أيامنا .. ولا تتوقف ..!! وأقول في نفسي .. ؟؟ حقاً السعيد .. من ملأ صحيفته بالصالحات .. !! - والسؤال الذي أقف عنده ..!! بماذا مُلئت صحيفتي ..؟؟ وهل أنا أسير للأمام أم للخلف ..؟؟ شاركوني تأملي أحبتي .. ولنقف نحاسب أنفسنا .. ؟؟ فالأيام تمضي بسرعه .. ولن يبقى إلا عملنا الصالح .. ففِتنُ الدنيا تموج بنا .. والأحداث تتسارع من حولنا .. والأموات يتسابقون أمامنا.. قال تعالى : " فَفِرُّوا إِلَى اللَّهِ ۖ إِنِّي لَكُمْ مِنْهُ نَذِيرٌ مُبِينٌ " سورة الذاريات (50) تأملوها معي أحبتي .....!!!! وأسأل الله لنا جميعاً أن يختم لنا بالصالحات أعمالنا وأن يتوفنا وهو راضٍ عنا حفظكم الله ورعاكم |
رد: تأملوها معي أحبتي ...!!!
اللهم توفنا وانت راض عنا
تسلمي حبيبتي موضوع اكثر من رائع |
رد: تأملوها معي أحبتي ...!!!
بارك الله فيك حبيبتي. ..
فعلا موضوع جميل ... وتأملات رائعه ... الله يجزيك خير ♡ |
رد: تأملوها معي أحبتي ...!!!
تاملات رائعه جوزيتي الجنه غاليتتا ام جاسم
بارك الله فيك وفي جهودك ومواضيعك القيمه |
رد: تأملوها معي أحبتي ...!!!
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
رد: تأملوها معي أحبتي ...!!!
بارك الله فيكى وجزاكى الله الجنه
|
رد: تأملوها معي أحبتي ...!!!
وفيكم بارك الله حبيباتي
شاكره لكم مروركم ودعائكم الطيب تقبل الله منا ومنكم ورزقنا الأخلاص في القول والعمل حفظكم الله ورعاكم |
رد: تأملوها معي أحبتي ...!!!
بارك الله فيكِ يالغالية وحبيبتي ام جاسم اللهم استرنا واحسن خاتمتنا ع الطاعة والشهادة وارزقنا الاخلاص في القول والعمل ونرجوه القبول الله يحفظك ولا يحرمنا منكِ ولا من مواضيعكِ وفقكِ البارىء واسعدكِ لكِ حبي وودي قبل ردي والسلام عليكم |
رد: تأملوها معي أحبتي ...!!!
[color="rgb(9, 240, 221)"] بسم الله الرحمن الرحيم .
السلام عليكنّ ورحمة الله وبركاته . حياكنّ الله وبياكن! وجعل الجنة مثوانا ومثواكنّ بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرآ على هاذا الموضوع الرائع وأنتم طبعآ الأرواع . رفع الله قدركم . [/color] |
رد: تأملوها معي أحبتي ...!!!
اميين حبيبتي
جزاك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك أختي |
رد: تأملوها معي أحبتي ...!!!
اميين حبيبتي
جزاك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك أختي |
رد: تأملوها معي أحبتي ...!!!
- والسؤال الذي أقف عنده ..!! بماذا مُلئت صحيفتي ..؟؟ وهل أنا أسير للأمام أم للخلف ..؟؟ ما شاء الله تبارك الرحمن مُديرتي الغاليه وأمي الحنون كم من تأملات رائعه وتذكره طيبه وسُبحانك ربي منذ فتره وأنا بفكر في هذا الموضوع وأحس إن هذه رساله لي من الرحمن وجاءت عن طريق أمي صدقتي أمي ماذا عملت وماذا قدمت ما عندي رد يليق بما نثرت لنا يديكِ ونزف لنا قلمك الراقي الواعي بارك الله فيكِ وبارك ربي في مجهودك ولا حرمكِ ربي الآجر ونفع بكِ وبما قدمتي الإسلام والمسلمين اللهم إنا نسألك عملاً صالحاً اللهم إنا نسألك أن تستر عيوبنا اللهم أرزقنا حسن الخاتمه اللهم إنا نسألك أن تتقبل صالح أعمالنا اللهم إنا نسألك أن لا تتوفانا إلا وأنت راضٍ عنا آمين يارب العالمين |
رد: تأملوها معي أحبتي ...!!!
تشرفت بمروركم حبيبات قلبي
بارك الله فيكم وفي دعائكم الطيب ولكم بالمثل وأكثر حبيبتي .. رنووووده تسلمي يا الغالية على كلماتك الرائعه ومثل ما يقولوا .. القلوب عن بعضها سلم لنا قلبك ولا حرمنا منك أبداً بارك الله فيكم جميعا حفظكم الله ورعاكم |
رد: تأملوها معي أحبتي ...!!!
بارك الله فيك
بميزان حسناتك يارب |
رد: تأملوها معي أحبتي ...!!!
اقتباس:
وفيكِ بارك الرحمن حبيبتي .. أم ميار وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال حفظكِ الله ورعاكِ |
رد: تأملوها معي أحبتي ...!!!
نعم امي الغالية اصبح اليوم ينطوي في لمح البصر
وما نحن فى هذه الدنيا الا مسافرون او عابرين سبيل والعمر هو مدة السفر فيها فمنا من يخرج منها بزاد ينفعه ومنا ومن يخرج منها بغير زاد فما فات لن يعود والساعات تدور وتدور وما أيامنا الا أعمارنا وكما قال الحسن البصري رضي الله عنه : "ابن آدم، إنما أنت أيام، كلما ذهب يوم، ذهب بعضك" وقد قيل للشافعي : مالك تكثر من امساك العصا وأنت لست بضعيف فقال: لأتذكر اني مسافر. اخواتى ان الموت قادم ومن بعده سوف تسألن عما عملتن فاغتنمن مابقى من عمركن اخواتى اقول لكن هذا الكلام وانا اذكر نفسى قبل ان اذكركن اسال الله الصدق فى القول والعمل واساله الاخلاص واساله ان يحسن خاتمتنا وان يتوفانا وهو راضى عنا |
| الساعة الآن 07:15 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة