![]() |
وسيبزغ فجرُ الحرية
لمْ أتمآلك نفسي !
كنت أستمع برنامج "على جناح الطير" .. على أثير إذاعة الأسرى .. لعلها من المرات النادرة التي أستمع بها إلى برامج إذاعية لكنه شدني بكاء المتصلين وإصرارهم بذات الوقت ! شدني عناء الأهالي وشوقهم اللامتناهي ! شدني وضع أسرآنآ المشرّف .. والمؤلم بذات الوقت ! أكملت الاستماع .. أحسست أني معهم .. أحسست أن فؤادي تعلق بهم أكثر ! أمه تبكي .. تتحدث وكأنه أمامهآ .. تتذكر وتشم عطر ماضيه وماضيهآ عمته تغني له وتتذكر ما كانت تغني ويآه "زاكر لما كنت تغنيلي بلدي يا بلدي يا عمتي ؟ " والدها يحييها ! "اصبري يا بنتي .. الفرج جاي " ! كانت ساعة من أكثر الساعات التي تأثرت بما استمعت خلالها ! عظيمة أنت يا أم الأسير .. عظيم أنت يا والد الأسيرة ويا زوجهآ.. عظماء أنتم يا مشتاقين ! طوبى لكم .. طوبى لكنّ .. طوبى وألف طوبى لكم ولكنّ أسرآنا وأسيراتنآ أنتمـْ أسود صبرت وضحت،، زرعتم بذور الأمل وها أنتم منتظرين ، داعين الله فك الأسر ، تعبتم وجاهدتم ، ثم اعتقلتم ،وعذبتم بأشد أنواع التعذيب .. نشتاق لهم .. فنتذكر أن للأحبة في بعدهم جمآل ! نحزن لفراقهم .. فنتذكر .. لا بد لليل أن ينجلي .. ولا بد للقيد أن ينكسر اللهم فكّ أسرهم وهآ نحن .. نتبسم على أملْ .. مسروق ! |
رد: وسيبزغ فجرُ الحرية
نشتاق لهم .. فنتذكر أن للأحبة في بعدهم جمآل !
نحزن لفراقهم .. فنتذكر .. لا بد لليل أن ينجلي .. ولا بد للقيد أن ينكسر اللهم فكّ أسرهم وهآ نحن .. نتبسم على أملْ .. مسروق ! رآآآآآئع جدااا.... ماشاء الله تباارك الرحمن.. شوهالابدااع يالشاعره الموهوبه.. روعه وجمال وووو.... كلماات دقت خااطري .. ربي يبارك فيك استمريي |
رد: وسيبزغ فجرُ الحرية
أسعدك البارى فى الدارين حبيبتى ....
ونفع بك الإسلام و المسلمين |
رد: وسيبزغ فجرُ الحرية
اقتباس:
شكرا كتييير هادا من زوئك تحياااتي :love21: |
رد: وسيبزغ فجرُ الحرية
اختي ام حفض جزاكي الله كل خير على مرورك الطيب
|
رد: وسيبزغ فجرُ الحرية
لا حول ولا قوة الا بالله
اللهم فك اسرهم وفرج كربهم .. جزاك الله كل خير حبيبتي ونفع بك الاسلام والمسلمين |
رد: وسيبزغ فجرُ الحرية
اللهم امييين يااارب
واياكي يارب حياكي الله وشكرا على مرورك |
رد: وسيبزغ فجرُ الحرية
دائماً وأبداً ...
مع الله يبقى الأمل ..!! والفرج قريب بإذن الله فيض جميل وكلمات نابضة .. بوركت يمينك لهذه اللوحه الرائعة .. جزاكِ الله خير حبيبتي .. الملكة الفلسطينية ويبقى الأمل ..؟؟ حفظكِ الله ورعاكِ |
رد: وسيبزغ فجرُ الحرية
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
رد: وسيبزغ فجرُ الحرية
جزاكم الله كل خير حبيباتي على مروركم الجميل
بارك الله فيكم نسال الله الفرج العاجل لكل اسرانا الابطال في سجون الاحتلال الاسرائيلي اللهم امين انا لي اخوة تنين اسرى محررين الحمدلله |
رد: وسيبزغ فجرُ الحرية
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ يُسع ـدنى أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ تـقبلـوٍ خ ـآلص إحترامي لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز لك مني أجمل التحيات وكل التوفيق لك يا رب عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
رد: وسيبزغ فجرُ الحرية
نسأل الله أن يفك أسر المأسورين
كلمات رائعة. استمري حبيبتي. |
رد: وسيبزغ فجرُ الحرية
شكراا شكراا كتييييييييير على مروركم
|
رد: وسيبزغ فجرُ الحرية
نسأل الله أن يفك آسر المآسورين جميعاً يارب
ونسأل الله النصر والتمكين القريب وأن يفرج هم المهمومين بارك الله فيكِ حبيبتي الملكة الفلسطينة كلمات جداً رائعه تحث ع التفاؤال سلمت يداكِ لما نثرت لنا من جمال وروعه جزاكِ ربي خير الجزاء ونفع بكِ وبما قدمتي الإسلام والمسلمين |
رد: وسيبزغ فجرُ الحرية
نسأل الله ان يفرج عن جميع اسرانا الابطال القابعين في سجون الاحتلال الاسرائيلي عااجلا غير اجلا يااااارب
الله يسلمك اختي شكرا كتييير على مرورك |
رد: وسيبزغ فجرُ الحرية
بارك الله فيكى وجزاكى ربى خير الجزاء
|
رد: وسيبزغ فجرُ الحرية
يسلموو كتييييييييييير الك اختي
|
رد: وسيبزغ فجرُ الحرية
بارك الله قلمك المميز
تقبلي مروري |
رد: وسيبزغ فجرُ الحرية
واياكي يارب شكرا شكرا كتير
|
| الساعة الآن 10:27 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة