![]() |
هذه هي بطاقتي الشخصيه
السلام عليكم ورحمة الله ........
هذه هى بطاقتى الشخصيه !!! كلمات أعجبتني كثــــيرآ فرأيت أن تشاركوني فيها ღ♥ღღ أقـــــــدم لكم بطاقـــــتي الشخصية ღ♥ღღ ღإسمـــــــيღ لم أختاره ... ولم يخيّرونني فيه ... !! لا أعلم هل إختاروه لي ... أم هو إختارني ... ؟؟؟ ولكن الأكيد أنّه مدّون في السماء قبل أن أولد على الأرض . إسمي .. لازمني منذ أول يوم رأت فيه عيناي نور الحياة وسيلازمني حتى ألفظ أخر الأنفاس ويواريني ظلام القبر وحتى بعد الممات ... أرجو أن أقدّم في حياتي ما يجعله بعد موتي مصحوباً بعبارة ... رحمه الله !! ღ ღღღღ ღ عمــــــري ღ يمتد منذ أول صرخة أطلقتها هلعاً من صدمة خروجي من عالمي الصغير الآمن في بطن أمي إلى هذا العالم الكبير المتماوج المسمّى بالحياة وحتى آخر كلمة أنطقها قبل خروج الروح من الجسد والتي أرجو من الله أن تكون ... أشهد أن لا إله إلاّ الله ... وأشهد أن محمداً رسول الله . وبين أول صرخة وآخر كلمة .. سنوات .. لا أعلم عددها .. !! أرجو أن أقضيها في طاعة الله .. وفي تقديم ما يفيدني ومن حولي ღ ღღღ ღ طريقــــــــي ღ يقولون أنّي مسيّر... ويقولون كذلك أنّي مخيّر بين هذا ... وهذا ... أختار طريقي بإرادة بحتة .. و طواعية تامة ولم أجبر على السير فيه . طريقي .. شقته آمالي وتطلعاتي من بين طرق الحياة ودروبها المتشعّبة مفروشٌ بالورود أحياناً ... وبالشوك أحياناً أخرى . ورغم ذلك .... أسير فيه وأنا ..... قنوعاً ... والحمد لله . ღ ღღღღ ღ أمــــــنيتي ღ الإنسان بطبعه يحب أن يعيش سعيداً هانئاً ... أن يمتلك جميع المقوّمات التي تجعل حياته أكثر متعة و رفاهيةً . الأمنيات... لدينى ... لي .. لأهلي .. لأحبّائي .. لوطني ... كثيرةٌ جداً لو وزّعتها على أيام العمر ... ربما إنتهى العمر ولم أستطع تحقيق قليل منها أو كثير في كل يوم . وتبقى الأمنيات الأهم الستر .. الصحة و العافية .. رضا الله .. رضا الوالدين . وجميع الاحبة .. ღ ღღღღ اولآ الخوف من الله سرآ وعلانية لدي اخوان عزيزان احتارت نفسي بينهما .. !! كلاهما يريد أن يفوز بزمام أموري ويكون المتصرف الوحيد في أمور حياتي عقلـــي .... وقلــــبي أحبهما الإثنان ... أحاول جاهدا أن أرضيهما ... وأن لا يكون ذلك على حساب أحدهما دون الآخر . أدرس الأمور بعقلي .. وقلبي .. معاً ... وأتركــ القرار .. لمن حُجته أقوى ورأيه أرجحــ . وتبقى أفضل الأمور هي ... التي تصرفتُ فيها بــ وحيٍ من عقلـــي ... و ... قلــــبي ... معـاً . ღ ღღღღ ღ مكان الاقــــامة ღ الآخـــرة هي مقامنا الابدي والدنيا ليست سوى مرحلة مرور الى الابدية ღ ღღღ ღ هذه بطاقـــتي ... ღ فهل منكم من تختلف بطاقته عنـّـي اكيد الكثير يشبهني قليلاً .. أو .. كثيراً .. ؟ .. |
رد: هذه هي بطاقتي الشخصيه
جميل جدا حبيبتي ..
ماشاء الله عليك .. كلمات رائعه .. بوركتي |
رد: هذه هي بطاقتي الشخصيه
اتفق معكِ في بطاقتكِ الشخصية جزاكِ الله خيراً يسلمووو والسلام عليكم |
رد: هذه هي بطاقتي الشخصيه
بسم الله الرحمن الرحيم
بطاقه فى غايه الروعه بارك الله فيكى وجزاكى ربى خير الجزاء والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته |
رد: هذه هي بطاقتي الشخصيه
بطاقة جميلة جداً
بارك الله بكِ جزاك الله خيراً |
رد: هذه هي بطاقتي الشخصيه
جميله جدا حبيبتي
|
رد: هذه هي بطاقتي الشخصيه
يسلمووو كتييييييير الكم اخواتي على مروركم
وحياكم الله اسعدتموووني |
رد: هذه هي بطاقتي الشخصيه
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] ونسأل الله أن يجعل أعمالناوأعمارنا في رضاه سبحانه بوركت غاليتي طرح موفق وراااائع لاحرمناك |
رد: هذه هي بطاقتي الشخصيه
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
|
رد: هذه هي بطاقتي الشخصيه
كل الشكر لكم جميعا وبارك الله فيكم اخواتي
|
رد: هذه هي بطاقتي الشخصيه
كلمات جميلة
بارك الله فيك |
رد: هذه هي بطاقتي الشخصيه
جزاكي الله كل خير غاليتي على مرورك الطيب
|
رد: هذه هي بطاقتي الشخصيه
كلمات رائعه ,,
بارك الله فيك حبيبتي ونفع بك الاسلام والمسلمين |
رد: هذه هي بطاقتي الشخصيه
ما أروعها من هوية وما أجمل عناوينها
وربما تتشابه الهوية في أشياء وتختلف في أشياء أخرى وذلك بأختلاف الأجناس ونظل متشابهون في يوم الآخره وأيضا سنكون مختلفين في درجات النعيم أو الجحيم والعياذ بالله نسأل الله بفضلة وكرمة ان يجعلنا ممن تشملهم رحمته رزقنا الله وإياكم الفردوس الأعلى بارك الله فيكِ حبيبتي قمة في الروعة والتوضيح وأكيد كلنا مثلك حفظكم الله ورعاكم |
رد: هذه هي بطاقتي الشخصيه
حياكم الله وبارك فيكم جميعا
انا سعدت كثييييييييييييرا بمروركم الرااائع احبكم في الله |
| الساعة الآن 04:53 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة