![]() |
عند نقل معلومه رجاء كتابة المصدر ؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الرحمن غالياتي أسال ربي العظيم أن يتقبل منكم ومنا جميعاً صالح أعمالنا اليوم جيت لكم بموضوع يكاد يكون بسيط ولكنه مهم للغايه وأكيد مهم لي ولكم طبعاً الكل يسعى على تقديم ما هو مفيد وقيّم لمنتدانا الحبيب لكي نستفيد جميعاً من الموضوعات ويستفيد زوارنا كمان ولكل من يدخل منتدانا الحبيب المهم رجاء من الجميع وأنا معاكم من تقوم بنقل معلومه وخصوصاً المعلومات الطبيه تكتب لنا هذه المعلومه قرأتها من خلال مجله طبيه ..... سمعتها من خلال برنامج ع التي في أو ع النت أو من خلال منتدى آخر بإختصار مصدر هذه المعلومه إي ؟؟؟ لأني في معلومات كتير بتنقل وبتكون غير صحيحه أو بتكون فيها بعض الأخطاء فهذا طبعاً خطأ كما تعلمون لأني في ناس بتأخذ المعلومه وبتطبقها وتمشي عليها وخاصه دون الرجوع للمختص سواء طبيب أو حتى صيدلي لو كان الموضوع من خلال نوع من أنواع الأدويه وطبعاً لا قدر الله لو حصل شيء مش حتيجي تقول أنا عملت بالمعلومه التي قرأتها من خلال منتداكم وجاءت معي بتآثير سلبي ولكن هي حتكون أتأذت وخلاص والموضوع أخذ شكل غير الصحيح معلش أخواتي لطلبي هذا ولكن يمكن نكون تكلمنا فيه من قبل بشكل عام من خلال نقل الموضوعات عامه للمنتدى ولكن اليوم بتكلم بشكل خاص ( لقسم مستشفى الروضة ) لأني أنا قرأت أكثر من معلومه لا صحه لها بالمره أو بتكون فيها إختلاف بسيط في النقل وهذا من خبرتي وطبيعة عملي مش لشيء ىخر وربي يعلم هذا والحمد لله وبفضل ربي عدلت المعلومه من قبل ما أحد يدخل ويقرأها ولكن هذا وارد مش كل مره أنا ممكن أكون أول من يدخل يقرأ الموضوع أو أي أخت أخرى تكون على علم بهذه المعلومه فلنتحرى نقل أي معلومه ولو زي ما ذكرت أعلاه من خلال مجله طبيه أو أو إلى آخره نكتب المصدر لمجرد المعرفه والإطمئنان للجميع مش أكتر وفقكم ربي لما يحب ويرضى وتقبل الله صالح أعمالكم وأعانكم ربي على العمل ورزقنا الله وإياكم الإخلاص في القول والعمل والسر والعلن حفظكم ربي ورعاكم |
رد: عند نقل معلومه رجاء كتابة المصدر ؟؟؟
جزاكِ الله خيراً
|
رد: عند نقل معلومه رجاء كتابة المصدر ؟؟؟
بارك الله فيك حبيبتى
وجزاك الله كل خير على أهتمامك إن شاء الله نلتزم جميعاً |
رد: عند نقل معلومه رجاء كتابة المصدر ؟؟؟
جزاك الله خيرا حبيبتى رنوده
ربنا يبارك فيك وينفع بك يارب |
رد: عند نقل معلومه رجاء كتابة المصدر ؟؟؟
اقتباس:
آنارتي الموضوع بطالتك تسلمي يا قمر إرهابية المنتدى لا حرمني ربي من هالطاله بارك الله فيكِ |
رد: عند نقل معلومه رجاء كتابة المصدر ؟؟؟
اقتباس:
مُديرتنا الغاليه وأمي أم حفص جزاكِ ربي بالمثل وأكثر تسلمي لي يارب آنارتي الموضوع بطالتك الجميله ومشاركتك الطيبه التي دائماً بتسعدني لا حرمني ربي منك ولا من هالطاله الطيبه بوركتي يالغاليه حفظكِ ربي ورعاكِ |
رد: عند نقل معلومه رجاء كتابة المصدر ؟؟؟
اقتباس:
تسلمي لي حبيبتي أم جنى لا حرمني ربي منك ولا من وجودك الغالي على قلبي آنارتي الموضوع بطالتك الطيبه ومشاركتك الجميله وربي يتقبل دعواتك ولكِ بمثلها وأكثر بوركتي يالغاليه حفظكِ ربي ورعاكِ |
رد: عند نقل معلومه رجاء كتابة المصدر ؟؟؟
بارك الله بك مديرتنا الغالية أختي ريناد
نفعنا الله بكِ ، وزادكِ علماً ودمت رائعة بمواضيعكِ، وأفكاركِ المتألقة جزاك الله خير جزاء ودمت بالخير ياغاليتيّ :love21: |
رد: عند نقل معلومه رجاء كتابة المصدر ؟؟؟
بارك الله فيكي حبيبتي وجزاكي الله خير
|
رد: عند نقل معلومه رجاء كتابة المصدر ؟؟؟
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع غاية فى الخطورة النقل دون معرفة المصدر او التأكد من المعلومة ومش فى المجال الطبى فقط لا والله ممكن يكون أخطر لو مس العقيدة لإن جميع ماحولنا إختلط الباطل بشئ يسر من الحق وأعداء الاسلام أفسدوا الحياة بكل ما فيها من ماحولنا نسأل الله العافية وبارك الله فيكِ ياغالية عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
رد: عند نقل معلومه رجاء كتابة المصدر ؟؟؟
اقتباس:
حبيبة قلبي ... درة الإسلام تسلمي لي على كلامك الجميل والله حبيبتي دائماً أقف أمام جمال كلماتك حائره تائهه ما أعرف أرد عليكِ بما يليق بكِ وبكلماتك ربي يتقبل دعواتك الجميله ولكِ بالمثل وأكثر آنارتِ الموضوع بطالتك الرائعه ومرورك العطر جزاكِ ربي خير الجزاء حفظكِ ربي ورعاكِ :heart(190): :heart(190): :heart(190): |
رد: عند نقل معلومه رجاء كتابة المصدر ؟؟؟
اقتباس:
حبيبتي ام روان آنارتِ الموضوع بطالتك الطيبه ومرورك العطر يالغاليه جزاكِ ربي بالمثل وأكثر حفظكِ ربي ورعاكِ :heart(186): :heart(186): :heart(186): |
رد: عند نقل معلومه رجاء كتابة المصدر ؟؟؟
اقتباس:
الغاليه ام عبده والله يا حبيبتي إحنا نبهنا كتير بخصوص نقل الموضوعات و من التأكد من المعلومات بشكل عام والمصدر وهكذا ولكن أنا قولت وذكرت بشكل خاص ع القسم الطبي لأني في الآونه الآخيره لاحظت معلومات كثيره يا خطأ وليس لها صحه يا بها بعض الأخطاء والحمد لله إننا بنلاقي اللي يعدلها ويكون على علم بها ويارب يتقبل صالح اعمالنا جميعاً يارب آنارتِ الموضوع بطالتك الرائعه ومشاركتك الطيبه وإضافتك المفيده التي أضافت للموضوع رونق وإفاده وقيمه للموضوع جزاكِ ربي خير الجزاء حفظكِ ربي ورعاكِ :1(166)::1(166)::1(166): |
رد: عند نقل معلومه رجاء كتابة المصدر ؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم وبياكم الرحمن حبيباتي الغاليات هذا العنوان تذكره لي ولكم عند كتابه موضوع أو طرح معلومه سواء من بناء أفكارنا من خلال قراءتنا لبعض الكتب أو الموضوعات أو من خلال رؤيانا لهذه المعلومات عن طريق منتدى أو مكان دعوي وهكذا وهكذا فرجاء نضع أمام أعيننا عند وضع وطرح موضوع هذا العنوان عند نقل معلومه رجاء كتابة المصدر ؟؟؟ وجزاكم ربي خير الجزاء ورزقكم ورزقني وإياكم الإخلاص في القول والعمل والسر والعلن وفقكم ربي لما يحبه ويرضاه حفظكم ربي ورعاكم أعتذر ع الإطاله |
رد: عند نقل معلومه رجاء كتابة المصدر ؟؟؟
بارك الله فيكِ ع الحرص والإهتمام جزاكِ الله خيراً الله يحفظكِ ويحفظ الجميع مشكورة يالغالية |
| الساعة الآن 11:19 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة