![]() |
محاكمة ......... للفتيات فقط .. أنتى مطلوبه بالداخل
1.
المحاكمة غير عادية والقضية غير عادية المتهم فيها هو القلب ======== القاضي هو الواقع الشاهد الوحيد هو العقل ويبدا الواقع في سرد القضية ========= ان هذا القلب الجاهل ارتكب اكبر جريمة ممكن ان ترتكب في حق النفس البشرية انه دمر نفسا كانت تحلم بحياة هانئة سعيدة وبدلا من ان يختار لها فتي الاحلام اختار فتي الاوهام انت متهم ايها القلب بانكسار هذه النفس وتدمير حياتها فاين فتي الاحلام ؟؟ ========= سياد ة القاضي ليس معي دفاع تخلي عني كل الناس حتي نفسي وساتولي انا الدفاع ========== سيادة القاضي جاءني هذا الذي نطلق عليه فتي الاحلام كان وسيما لابعد الحدود بهرني بوسامته بكلامه المعسول فانسقت وراءه دون تفكير ========== سيادة القاضي نحن في عصر العنوسة خفت علي نفسي من ان تصبح عانس ويفوتها القطار ولاتجد وقتذاك لفتي احلام ولاحتي فتي اوهام ماذا كنت افعل ؟؟؟ ========== سيدي القاضي انا العقل اطالب باعدام هذا القلب لانني حاولت نصحه ولكنه رماني جانبا ولم يستعملني علي الاطلاق ========== سيدي القاضي لقد حاولت ان اقول له استشيرني استشر الكبار لاتنخدع ولكنه كان كالاعمي لايري =========== وحين وقع الفاس في الراس جاءني يطلب الخلاص الخلاص من فتي الاوهام نعم ياسيادة القاضي لقد اختار فتي الاوهام وليس فتي الاحلام ؟؟ ========== مالعمل الان ؟؟ سيادة القاضي لك الحكم علي هذا القلب وبم يحكم القاضي علي قلب محطم ؟؟ =========== والان ابنتي العزيزة لاتتسرعي في اختيار فتي احلامك حكمي العقل قبل القلب استشيري الاب والام قبل الاصدقاء لاتتسرعي ابنتي فتندمي بعد ذلك منقووووووووووووول |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد ♥ جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ♥ ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
اقتباس:
الشكر لله حبيبتى جزانا واياكم ربنا يكرمك دعواتكم لانى عندى امتحانات وان شاءالله لى عودة |
جـزيتِ الجنة يا غالية موضوع شديد الأهمية .. يحكي عن واقع مؤلم حقيقة هـدي الله أولادنا وشباب وفتيات المسلمين وحفظهم من الفتن وثبتهم على الطريق القويم إختـيار موفق حبيبتي .. التائبة الى الله جعله الله في ميزان حسناتك ولا تحرمينا من مواضيعك الرائعة في انتظار المزيد حفظ الباري |
كمآ عهدت آطروحآتك منبعآ للروعة..
بارك الله فيك .. و نفع بك الإسلام والمسلمين لا تغيب عنا حبيبتى |
موضوع روعه جزاكي الله خيرا
|
جزاك الله كل خير
موضوع جميل |
رد: محاكمة ......... للفتيات فقط .. أنتى مطلوبه بالداخل
اخواتى الحبيبات اسعدنى مروركن
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
رد: محاكمة ......... للفتيات فقط .. أنتى مطلوبه بالداخل
جزاكي الله خيرا حبيبتي سلمت يداكي |
رد: محاكمة ......... للفتيات فقط .. أنتى مطلوبه بالداخل
[img3]http://www.7elm3aber.com/up/images/67336268213018494898.gif[/img3]
|
رد: محاكمة ......... للفتيات فقط .. أنتى مطلوبه بالداخل
رائع جزاكِ الله خيرا .. |
رد: محاكمة ......... للفتيات فقط .. أنتى مطلوبه بالداخل
جزيت خيراً حبيبتي ام جنى ونفع الله بما تقدمين
اسأل الله ان يحفظ بناتنا وبنات المسلمين من المخادعين الكاذبين وان يرزق كل بنات المسلمين الازواج الصالحين |
رد: محاكمة ......... للفتيات فقط .. أنتى مطلوبه بالداخل
جزاكم الله خيرا اشكرلكم مروركم الكريم |
رد: محاكمة ......... للفتيات فقط .. أنتى مطلوبه بالداخل
جزاكى الله خيرا اللهم ارزقهم ازواجا صالحين |
رد: محاكمة ......... للفتيات فقط .. أنتى مطلوبه بالداخل
جزانا واياكم اللهم آميييين اشكر لك مرورك الكريم |
رد: محاكمة ......... للفتيات فقط .. أنتى مطلوبه بالداخل
طرح جميل بارك الله فيك اختي ♥ |
رد: محاكمة ......... للفتيات فقط .. أنتى مطلوبه بالداخل
اسأل الله ان يحفظ بناتنا وبنات المسلمين و أن يرزق كل بنات المسلمين الازواج الصالحين :intro:ع الطرح الجميل يا عسل |
رد: محاكمة ......... للفتيات فقط .. أنتى مطلوبه بالداخل
شكرا على الموضوع الجميل ده
فعلا هو ده الواقع ربنا يحفظنا ويحمينا من الذئاب البشريه ومن يريد ان يوقع بنا فى النار |
رد: محاكمة ......... للفتيات فقط .. أنتى مطلوبه بالداخل
جزاكم الله خيرا
اسعدنى مروركن |
رد: محاكمة ......... للفتيات فقط .. أنتى مطلوبه بالداخل
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ يُسع ـدنى أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ تـقبلـوٍ خ ـآلص إحترامي لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله |
رد: محاكمة ......... للفتيات فقط .. أنتى مطلوبه بالداخل
سلمت يداك ع الطرح الطيب لاعدمنـآ هذا التميز يعطيكـ ربي العآفيهـ بـ إنتظارجديدك بكل شوق ودي ووردي |
رد: محاكمة ......... للفتيات فقط .. أنتى مطلوبه بالداخل
موضوع ممتاز جدا
سلمت اناملك الله يعطيك العافيه جزاك الله خيرا :3::3::3::3::3: |
رد: محاكمة ......... للفتيات فقط .. أنتى مطلوبه بالداخل
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
|
رد: محاكمة ......... للفتيات فقط .. أنتى مطلوبه بالداخل
بارك الله فيك ونفع بك أختي
|
رد: محاكمة ......... للفتيات فقط .. أنتى مطلوبه بالداخل
بورك قلمك الراقي
دعواتي لك بالتوفيق والنجاح المستمر جزاك الله خيراً بارك الله بكِ |
| الساعة الآن 04:09 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة