منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   # الكومبيوتر والانترنت وتطوير المواقع # (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   قسم مشاكل الكمبيوتر والصيانة (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=1551)

حوريه 28th March 2012 12:45 PM

قسم مشاكل الكمبيوتر والصيانة
 


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]





أخواتي الحبيبات ...

ان شاء الله هنا سيكون الموضوع الخاص لطرح مشاكلكم المتعلقة بالكمبيوتر والنظام

وان شاء الله سنحاول أن نقدم يد المساعدة بما نستطيع


لذلك أخواتي أي مشكلة يتم طرحها هنا

بالرد في هذا الموضوع ...

وستتم الاجابة عليه بحول الله ايضا هنا


وأي مشكلة تطرح في موضوع مستقل سيتم نقلها الى هنا ويحذف الموضوع السابق




بالتوفيق لكن أخواتي ..

السلام عليكــــــن

أم حفص 29th March 2012 12:54 AM

أسعدك البارى فى الدارين حبيبتى ....
ونفع بك الإسلام و المسلمين


حبيبتى أنا عندى مشكله
كيف أعرف إذا كان جهازى مخترق أم لا ؟
و إن كان مخترق فما هو الحل ؟
بارك الله فيك حبى

أم حفص 29th March 2012 01:04 AM

حبيبتى هذا البرنامج ما عرف أثبته ؟

ممكن الطريقه بارك الله فيك
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
التحميل :
من الموقع الرسمي .
من عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

حوريه 1st April 2012 12:26 PM

اللهم آمين حبيبتي ... جزاك الله خيرا

بالنسبة للمتصفح سفاري:

هذا الرابط باللغة الانجليزية

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

تجدين كلمة Download بالأزرق

تضغطين فيتحمل مباشرة ثم تقومين بتثبيته

أم حفص 1st April 2012 05:44 PM

تم التحميل حبيبتى
بارك الله فيك ونفع بك
وجعله فى ميزان حسناتك

همسة حق 3rd April 2012 06:59 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكِ حبيبتي حورية
وجزاكِ كل خير على فتح هذه الصفحة لحل مشاكل الكمبيوتر
فنحن دائماً نواجه مشاكل ونحتاج لخبيرة مثلك ما شاء الله
بس الله يعينك تحملينا بنطفشك بالأستفسارات
جعل الله جهودك في ميزان حسناتك حبيبتي ..
حبيبتي لدي مشكله غريبة في الجهاز
لما اعدل ساعة الجهاز والتاريخ لا تبقى مضبوطة على طول
بمجرد ما اطفىء الجهاز واعاود تشغيله تعود الساعة والتاريخ لآخر تعديل تم حفظه
مثلاً اضبطه على الساعة 10 م واطفيه مثلاً 12 لما افتحه من جديد
اجد الساعة على العاشرة على آخر ضبط تم حفظه
مشكلة غريبة لأن ضبط الوقت والتاريخ ما يحتاج خبرة بس وين المشكله ما ادري
وجزاكِ الله خير حبيبتي ..

المسلمه 29th April 2012 09:08 PM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

أم البشر 1st June 2012 01:55 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
ياريت تعودي للمنتدى حورية فأنت درة بجد
ونحن نعاني مشاكل كثيرة نحتاج لمثلك
يسر الله أمرك

حوريه 21st June 2012 08:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آسفة عارفة أني متأخرة في الرد جدا الله المستعان

بالنسبة لمشكلتك حبيبتي همسة حق ... أدري ممكن تعدلت الحين ان شاء الله

لكن معلش حتى بستفيد الجميع ان شاء الله

غالبا ما الحل المبدئي لمشاكل التوقيت في الجهاز هو نزع بطارية الجهاز من الوحدة واعادة تركيبها وضبط الوقت من جديد

اذا لم ينفع الأمر قد يكون هناك أسباب أخرى ... حتى لا نتسرع لتغيير البطارية

ننصح بزيارة مهندس مختص كى يفحص الدائرة الكهربية للوحة الام والتأكد من سلامتها


بالتوفيق لك حبيبتي

ام ريم 24th June 2012 11:37 PM


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيبتي حوريه عندي اكثر من مشكله:
- ازاي اعرف البرامج المفيده المتحمله على الكمبيوتر لان دائما ياتي لي رساله نظف القرص
--من فتره الصفحه بتتحرك لوحدها والفاره كذاك مش عارفه ايه المشكله
بالله ردي عليا خاصا السؤال الثاني لاني بعاني من هذه المشكله

زوووز الألمآآسه 1st July 2012 11:24 PM

سلااام عليكم
يعطيكي العافيه أخيتي حووريه على القسم الرائع
أبي اعرف كيف أسوي تنشيط لوايندوز وكيف أعرف مفتاح التنشيط الخاص بي؟
لأني عجزت أحصله
وشكرا لكي عالطرح المميز

حوريه 22nd July 2012 07:24 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله أختي زوووز

حبيبتي تنشيط الويندوز على حسب النسخة ... بالنسبة لويندوز 7

تجدين كل التفاصيل من موقع مايكروسوفت على الرابط التالي:

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

بارك الله فيك ووفقك لما يحب ويرضى

حوريه 22nd July 2012 08:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لدورة الفوتوشوب ... فيديوهات مفيدة جدا لأحد الاخوة أجدها مناسبة جدا للمبتدئين

تستطيعين تحميلها والاستفادة منها

بالاضافة الى بعض الفيديوهات ان شاء الله سأحاول رفعها قريبا

http://www.youtube.com/user/dobax?feature=watch

في أمان الله

حوريه 22nd July 2012 08:24 PM

أختي أم ريم

بالنسبة لحركة الصفحة والفأرة عشوائيا تحتاج وصف أكبر للمشكلة لكن مبدئيا قد يكون المشكل من الفأرة حاولي تغييرها.. كما أستبعد فكرة مشكلة من النظام او الفيروسات

أما بالنسبة للبرامج المثبتة على الجهاز تجدينها من هذا المسار ...

Start->Contol Pannel->Programs->Add/remove programs

تظهرلك قائمة بكافة البرامج الموجودة واذا بدك أحذفي منها التي تجدينها اضافية

السلام عليكم

زوجى جنتى 22nd December 2012 05:03 PM

جعلها الله في ميزان حسناتك
الله يعطيك العافيه
بارك الله فيك
تسلم يدينك
جزاك الله خير وجعل الخير دربك وممشاك
وجزاك الله الجنه
اسعدك الله في الدارين
حفظك الله من كل مكروه
وانار الرحمن دربك بالايمان

الخاضعة إلى الله 24th June 2013 10:56 PM

أسعدك البارى فى الدارين
حبيبتى ونفع بك


الساعة الآن 02:42 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة