![]() |
تبت يا رحمن فارحم عبراتى
[frame="10 80"] يا إلهي جاء بي حر ذنوبي جاء بي خوف مصيري ساقني يا رب تأنيب ضميري ألهبت قلبي سياق الخوف من يوم رهيب كادتا عيناي أن تبيض من فرط نحيبي آه يا مولاي ما أعظم حوبي يا إلهي أنت لا تطرد من جاءك يبكي وأنا ذي سوف أحكي أنا لا أعرف ما تعلم عني أنت أدرى غير أني بئت يا رب بما قد كان مني فاعف عني لا تهني ولنفسي لا تكلني أنا سافرت مع الشيطان في كل الدروب غير درب الحق ما سافرت فيه كان إبليس معي في درب تيهي يجتبيني وأنا يالغبائي أجتبيه كان للشيطان من حولي جند خدعوني غرروا بي وأذا فكرت في التوبة قالوا لا تتوبي ربنا رب قلوب آه يا مولاي ما أعظم حوبي غر ني يا رب مالي و جمالي و فراغي و شبابي زين الفجار لي حرق حجابي يالحمقي كيف مزقت و قصرت ثيابي أين عقلي حين فتحت للموضة شباكي وبابي أنا ما فكرت بأخذ كتابي بيميني أو شمالي أنا ما فكرت في كي جباه وجنوب أه يا مولاي ما أعظم حوبي يا إلهي أنا ما فكرت في يوم الحساب حين قدمني إبليس شاة للذئاب يالجهلي كيف أقدمت على قتل حيائي وأنا أمقت قتل الأبرياء يا إلهي أنت من يعلم دائي ودوائي لا أريد الطب من أي طبيب أنت لي أقرب من كل قريب أه يا مولاي ما أعظم حوبي يا إلهي إهد من سهل لي مشوار غيي فلقد حيرني أمر وليي أغبي ساذج أم متغابي لم يكن يسئل عن سر غيابي عن مجيئي و ذهابي لم يكن يعنيه ما نوع صحابي كان معنيا بتوفير طعامي وشرابي جاء لي بالسائق الهندي في عز الشباب يتمشى بي في الأسواق من غير رقيب مشيتي مشية حمقاء لعوب أسلب الألباب من كل لبيب أشتري النار بمكياجي وطيـبي أه يا مولاي ما أعظم حوبي يا إلهي يا مجيب الدعوات يا مقيل العثرات أعف عني أنت من أيقض قلبي من سباتي وإنا عاهدت عهد المؤمنات أن تراني بين تسبيح و صوم وصلاة يا إلهي جئت كي أعلن ذلي واعترافي أنا ألغيت زوايا انحرافي وتشبثت بطهري و عفافي أنا لن أمشي بعد اليوم في درب الرذيلة جرب الفجار كي يردونني كل وسيلة دبروا لي ألف حيلة فليعدوا لقتالي ما استطاعوا فأمانيهم بقتلي مستحيله يا إلهي جئت بالثوب الذي أذنبت فيه وأنا آمل في ثوب قشيب من سميع قادر بر مجيب تبت يا رحمن فارحم عبراتي وشحوبي واغسلن بالعفو يا مولاي حوبي [/frame] |
جزاك الله خير
اللهم اغفرلنا وارحمنا يا ارحم الراحمين |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اللهم ارزقنا توبة نصوحا وارض عنا |
اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك
اللهم اغفر للمسلمين جميعا الاحياء منهم والاموات سلمت أناملك حبيبتي .. جزاك الله خيرا |
بارك الله فيكم
على مروركم الطيب |
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك ماشاء الله أبيات في قمة الروعة والجمال وتستحق القييم والتمييز حرم الله هذه الأنامل الطيبة عن النار اللهم اغفر لنا ما قد كان منا وثبتنا قلوبنا على دينك وعلى ما يرضيك عنا |
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
|
رد: تبت يا رحمن فارحم عبراتى
و فيكم بارك الرحمن حبيباتى
|
رد: تبت يا رحمن فارحم عبراتى
اللهم اغفر ذنوبنا وتجاوز عن سيئاتنا
بارك الله بكم جزاكم الله خيراً |
رد: تبت يا رحمن فارحم عبراتى
و إياك حبيبتى
جزاك الله كل خير |
رد: تبت يا رحمن فارحم عبراتى
جزاك الله خير الجزاء حبيبتي أم حفص
كلمات رائعة ومؤثرة جعلها الله في ميزان حسناتك |
رد: تبت يا رحمن فارحم عبراتى
بارك الله فيك حبيبتى
وفى مرورك الطيب |
| الساعة الآن 10:56 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة