![]() |
أيهما تختاري ..؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايهما تختاري .. العتاب ثم الرحيل .. ام الرحيل بصمت دون العتاب .. *************** أحبتي في الله كثيرا ما تحدث المشاكل في زمننا هذا بين الاصدقاء بين الاخوه بين الاحبه والله المستعان وكثيرا ما تكون هذه المشاكل كبيره وتصل لدرجه ان الشخص المجروح لا يمكنه التحمل ويقرر الرحيل ..!! ياترى .. لو كنتي في هذا الموقف انجرحتي من صديقتك أختك أحبتك ولم تستطيعي تحمل صدمه الجرح ... وقررتي الرحيل .. مالذي سوف تفعلين ..؟؟ هل ترحلي بصمت دون علمهم او حتي اخبارهم حتي لا تجرحي مشاعرهم مثل ما جرحوك؟ ام تذهبي لهم وتعاتبيهم وتقولي لهم انهم جرحوكِ جرح كبير لا يمكنه ان يلتئم وانكِ تودي الرحيل عنهم؟ ************ أم ماذا تفعلي ..؟؟ واتمني ذكر السبب .. لماذا اخترتي هذا النوع من الرحيل .. ؟؟؟ اتمني مشاركة الجميع .. ما الذي تفضلونه .. وعسى الله يحفظكم .. ويحفض احبابكم ولا يجيب.. الزعل والرحيل أما بالنسبه لي .. على حسب غلات الشخص .. اذا كان قريب لقلبي جدا وعزيز على نفسي افضل معاتبته ومواجهته وإما الرحيل بعد العتاب أو بدون وأتمنى بدون حتى لا أخسر الود الذي بيننا والتسامح من صفات المؤمنين بارك الله فيكم |
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أمي الحنون ما شاء الله عرض أكثر من رائع جي من صميم الواقع بارك الله فيك وانا أوافق رآيك أمي علي الأول مع المقربين لي قلوبنا بدرجه كبيره حبتين واسمحي لي أن أشارك برأيي من واقع حياتي الشخصيه والعمليه ايهما عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ].. عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]ثم الرحيل . . ام الرحيل بصمت دون عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ].. أولا الأختيار الأول يكون مع أشخاص معينه ثانيا الأختيار الثاني يكون مع أشخاص أخري إن شاء الرحمن هبدأ بالأول العتاب ثم الرحيل وهذا الأختيار يكون لأقرب من أقرب لقلبي يكون من الأفضل المعاتبه منا لبعض حتى لو انتهينا بعد المعاتبه بالرحيل فهو الأفضل لذكرياتنا منا الأخرى بالخير وعدم يكون في في قلوبنا اي شيئ من ناحيه الآخر لتلاقينا في اي مكان مره أخرى ومقابلتنا لبعض عندما يجرح الواحد منا الطرف الأخر يجب في الأول إلتماس العذر هو ليه عمل كدا هو يكون شيئ صعب جدااااااااااا ممكن يكون يمر بمشكله أو أخرى تسببت في رد فعله هذا وانا عندي تجربه كنت مريت بها من هذا النوع وكانت آثرت عليا جدااااااااا في حياتي ولكن عندما لاقيت الطرف الأخر ما يبقى عليا وعلى صداقتي وما يقدرها فإنه ما لي عندي شيئ وفورا أخرجه من حياتي دون أن أبكي عليه ودون حزن وزعل وآلم يسببهولي فقوله شكرا لك بكل زوق برضه وده من شخصيتي انا ما أحب أخسر ولا أجرح حدا بأسلوب مش كويس ولا في طبعي أن أجرح لأني أنا زوقت طعم الآلم والجرح وما أحب ان أزوقه لحد وأما ان عاتبنا بعض وبعدما اتصافينا وممكن نرجع لبعض ولا يفرقنا زعل ولا جرح فهذا يكون بفضل الله علينا أنه لايريد أن نفترق عن بعض ولكن ممكن تكون رساله قد بعتهلنا الله عز وجل للتذكره بأي شيئ أي ان كان هو ايه أما الأختيار الثاني ويكون مع اصحاب لمجرد الصحبه مش اكتر بمعنى صحبه عمل صحبه نادي يعني صحبه ع التياري كدا صحبه للمصلحه مش أكتر وانا ما احب ابدا صحبه المصلحه وهذا شيئ يتعبني جدا عندما أكتشف اللي مصاحبني لإحتياجه لي في شيئ عندما أخدت مصلحته فص ملح وداب ما الاقيه غير قدرا هذا وبدون عتاب ولا نقاش ولا زعل عليهم أقولهم بألف مليون سلامه وما ازعل غير لتضيع وقتي وجهدي معهم بس أحتسب عند الله عز وجل ويكون مع الخطيب أو بمعنى تاني الزوج قبل الزفاف بعد العقد يعني أيضا وهذا بقي ما اقدر اوصفلكم بيكون خساره فيه الكلام اصلا عندما اكتشف فيه زواج مصلحه ممكن لغرض ما في نفسه تلاقي ماشي بكلام اللي حواليه مش بدماغه هو ولا برأيه ممشينوا بريموت كنترول ومشاركتنا لبعض الآراء لا يقدرها يسمع من هنا ويعدي من الناحيه الأخري يعني انا ابقى واخداه الزوج الصالح اللي من عليا ربي به وهو واخدني اسفه في اللفظ سلعه يشتري ويبيع فيها على راحته فبجد هذه الشخصيه تكون خساره اصلا اضيع وقت في المعاتبه معاه وسامحوني للإطاله ولكن كل رأي عرضه عليكن من واقع الحياه ومن واقع حياتي انا شخصيا يعني مش لمجرد عرض رأي وخلاص للمشاركه في حفظ البارئ |
حبيبتي .. ريناد بارك الله فيكِ وفي مداخلتك الرائعة خذي راحتك يالغالية .. الصفحة تحت أمرك وبالعكس هذا ما قصدناه وهذا ما نريد إيصاله للجميع .. نريد حل للمشكلة من واقع الحياة وأشكرك لصراحتك حبيبتي .. وكلام منطقي وسليم .. سلمت يداك التي نقلت الدرر اسأل الله أن لا تفقدي عزيز عليكِ ويجمعك بأحبابك وأصحابك دائما وأبدا مرورك أسعدني جدا لا عدمتك رعاك الباري |
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]حبيبتي الغاليه أنا غالبا أفضل أن أرحل فتره قصيره لاتتعدى اليوم الواحد
ولماذا اليوم الواحد؟ لاني في هذا اليوم لاأستطيع النوم ولا الاكل ولا......... فارجع الى أختى او صديقتي أو جارتي ..........إين كان هذا الشخص فأنا من طبعي لااحب ان أزعل من أحد ولاأزعل أحد مني وكثييييييييير من الاحيان انا اذهب الى هذا الشخص وأعتذز له سواء كنت أنا السبب في هذا الخلاف ام هى هل هذا صح أم خطأ لااعلم ولكنى أفعله؟ وربنا ميجبش زعل خالص ونعيش في صفاء وهنا. مين صفاء ومين هنا أنا معرفش في حد فيكم يعرفهم؟عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع رائع أم جاسم الغاليه : وكثير مانمر بمثل هذه الحالات سواء مع الأشخاص القريبين أو البعيدين بالنسبه لي في أغلب وأكثر الأحيان أفضل الصمت والرحيل بدون عتاب وطبعا على حسب الأشخاص اللي يجرححوك في أشخاص لازم تواجهيهم وتعاتبيهم وفي أشخاص لا ,,, هذه وجهت نظري والله لايجيب زعل بين حدا ... وتقبلي مروري عزيزتي ام جسوم |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ريم عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]حبيبتي الغاليه أنا غالبا أفضل أن أرحل فتره قصيره لاتتعدى اليوم الواحد ولماذا اليوم الواحد؟ لاني في هذا اليوم لاأستطيع النوم ولا الاكل ولا......... فارجع الى أختى او صديقتي أو جارتي ..........إين كان هذا الشخص فأنا من طبعي لااحب ان أزعل من أحد ولاأزعل أحد مني وكثييييييييير من الاحيان انا اذهب الى هذا الشخص وأعتذز له سواء كنت أنا السبب في هذا الخلاف ام هى هل هذا صح أم خطأ لااعلم ولكنى أفعله؟ وربنا ميجبش زعل خالص ونعيش في صفاء وهنا. مين صفاء ومين هنا أنا معرفش في حد فيكم يعرفهم؟عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] غاليتي .. أم ريم اشكرك حبيبتي على مداخلتك الشيقة طبعا اللي بتعمليه نادر حد بيعمله وهذا دليل على صفاء وهناء قلبك حبيبتي هم دول التوأم اللي أنتي مش عارفاهم مين؟؟ (ابتسامة لقلبك) عجبتني مداعبتك عزيزتي لا حرمت من تواصلكم بارك الله فيك |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الصبا عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع رائع أم جاسم الغاليه : وكثير مانمر بمثل هذه الحالات سواء مع الأشخاص القريبين أو البعيدين بالنسبه لي في أغلب وأكثر الأحيان أفضل الصمت والرحيل بدون عتاب وطبعا على حسب الأشخاص اللي يجرححوك في أشخاص لازم تواجهيهم وتعاتبيهم وفي أشخاص لا ,,, هذه وجهت نظري والله لايجيب زعل بين حدا ... وتقبلي مروري عزيزتي ام جسوم حبيبتي .. نسيم آآمين الله لا يجيب الزعل بين أحد وأحترم وجهة نظرك وسعيده بها وصدقتي يالغالية من منا لم يمر بمثل الحالات يالله المستعان بارك الله فيكِ وفي مرورك الطيبب حفظك الباري |
في الحقيقة ام جسووووووووم توام الرووووووح بالنسبة الي فاذا كان الشخص عزيزا جدا على قلبي احبه جدا عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] هو يشكل عندي شيئا مهما واساسيا يحس بي ويشعر بي احزن لحزنه وافرح لفرحه هو يعيش في اعماقي يهمه امري يحس بي ولو لم اتكلم فهذا الانسان لا يمكن ان ارحل عنه بصمت بل ساعاتبه واعاتبه حتى يتم الصلح عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] بيننا ونجد نقطة التقاء من المستحيل ان اسمح له بالخروج من حياتي بصمت وهدوء ومن المستحيل ان اخسره لاجل عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] سوء تفاهم قد يحصل بين اي شخصين او اكثر ... اما ان كان هذا الشخص انسانا سطحيا لا يكترث بي ان التقى بس سلم علي وان لم يلتقي بي فلا مشكلة عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] فهذا الانسان من الممكن ان اتركه بصمت وارحل ان لم اجد عنده اي استجابة لي اي اذا لم اجده قد اكترث لانزعاجي عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] او قال كلمة اسف على الاقل فهذا لا باس ان تركته ورحلت لكنه يوما ما سيكتشف من انا وقد يندم وتنصلح الامور ايضا عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] لكنه قد يكون قد خسر انسانا احبه بصدق ... |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته طرح اكثر من رائع حبيبتي أم جاسم جزاكِ الله خير وجعله في ميزان حسناتك .. بالنسبة لرأيي لا يختلف عن رأي الاخوات كثيراً فالقرار حيكون على حسب الشخص وعلى حسب الموقف أو المشكلة فلو كان الشخص ممن لهم معزة ومكانة خاصة وتجهلين سبب المشكلة فلا بد هنا من التناقش قبل الرحيل فقد يكون وصلها شيء عني ليس له صحة أو وصلني عنها شيء ليس له صحة فلا بد من التناقش لتوضيح وجهات النظر وعلى اساسها سيكون إما رحيل او بقاء أما إن كان الموقف شيء لا تطيقه النفس كالمواقف التي تسبب الصدمة لقوتها وصعوبتها ومرارتها فهنا اُفضّل الرحيل بصمت حتى وإن كان من شخص لم تتوقعي منه تلك الصدمة لأنه بحسب الموقف تكتشفين أن هذا الشخص لا يستحق منكِ أصلاً أن تعطيه شيئاً من وقتك فهؤلاء مكانهم سيكون صفر على الشمال كما يقولون وستستمر الحياة بهم أو بدونهم كما يقول المثل الباب اللي يجيك منه ريح سده واستريح حبيبتي رنودة أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يبدلكِ بخير وأفضل ممن صدمتي فيهم ربي يسعدك دنيا وآخرة .. حبيبتي أم ريم اضحك الله سنك أنتِ روعة بجد أيوة أنا اعرفهم حبيبتي صفاء بنت عمي وهناء بنت عمتي شفتي كيف القدر طلعت اعرفهم كلهم أسأل الله أن يجعل حياتك كلها هناء وصفاء بارك الله في الجميع .. |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم القلوب عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] في الحقيقة ام جسووووووووم توام الرووووووح بالنسبة الي فاذا كان الشخص عزيزا جدا على قلبي احبه جدا عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] هو يشكل عندي شيئا مهما واساسيا يحس بي ويشعر بي احزن لحزنه وافرح لفرحه هو يعيش في اعماقي يهمه امري يحس بي ولو لم اتكلم فهذا الانسان لا يمكن ان ارحل عنه بصمت بل ساعاتبه واعاتبه حتى يتم الصلح عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] بيننا ونجد نقطة التقاء من المستحيل ان اسمح له بالخروج من حياتي بصمت وهدوء ومن المستحيل ان اخسره لاجل عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] سوء تفاهم قد يحصل بين اي شخصين او اكثر ... اما ان كان هذا الشخص انسانا سطحيا لا يكترث بي ان التقى بس سلم علي وان لم يلتقي بي فلا مشكلة عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] فهذا الانسان من الممكن ان اتركه بصمت وارحل ان لم اجد عنده اي استجابة لي اي اذا لم اجده قد اكترث لانزعاجي عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] او قال كلمة اسف على الاقل فهذا لا باس ان تركته ورحلت لكنه يوما ما سيكتشف من انا وقد يندم وتنصلح الامور ايضا عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] لكنه قد يكون قد خسر انسانا احبه بصدق ... مرحبا بمروك الطيب حبيبتي نسيم القلوب ورأيك يدل على شفافية قلبك وأحترم رأيك وبشده اسأل الله أن لا يحرم أحد من غالي لديه وأن يجمع بينهم في الخير إلى ما يشاء الله سلمتِ يالغالية على مرورك وعلى كلماتك الرقيقة بارك الله فيك |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة حق عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته طرح اكثر من رائع حبيبتي أم جاسم جزاكِ الله خير وجعله في ميزان حسناتك .. بالنسبة لرأيي لا يختلف عن رأي الاخوات كثيراً فالقرار حيكون على حسب الشخص وعلى حسب الموقف أو المشكلة فلو كان الشخص ممن لهم معزة ومكانة خاصة وتجهلين سبب المشكلة فلا بد هنا من التناقش قبل الرحيل فقد يكون وصلها شيء عني ليس له صحة أو وصلني عنها شيء ليس له صحة فلا بد من التناقش لتوضيح وجهات النظر وعلى اساسها سيكون إما رحيل او بقاء أما إن كان الموقف شيء لا تطيقه النفس كالمواقف التي تسبب الصدمة لقوتها وصعوبتها ومرارتها فهنا اُفضّل الرحيل بصمت حتى وإن كان من شخص لم تتوقعي منه تلك الصدمة لأنه بحسب الموقف تكتشفين أن هذا الشخص لا يستحق منكِ أصلاً أن تعطيه شيئاً من وقتك فهؤلاء مكانهم سيكون صفر على الشمال كما يقولون وستستمر الحياة بهم أو بدونهم كما يقول المثل الباب اللي يجيك منه ريح سده واستريح حبيبتي رنودة أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يبدلكِ بخير وأفضل ممن صدمتي فيهم ربي يسعدك دنيا وآخرة .. حبيبتي أم ريم اضحك الله سنك أنتِ روعة بجد أيوة أنا اعرفهم حبيبتي صفاء بنت عمي وهناء بنت عمتي شفتي كيف القدر طلعت اعرفهم كلهم أسأل الله أن يجعل حياتك كلها هناء وصفاء بارك الله في الجميع .. هموسة حبيبتي دائما تسعديني بأطياب الكلمات ورقة المشاعر .. وهدؤ الحروف ما شاء الله عليكِ والله أشعر بالسعادة عندما أتنقل بين حروفك فيها لمسات خاصة وطعم لذيذ سبحان الله ورأيك واضح وسديد وأحترم وجهة نظرك حبيبتي لا حرمك الله من غالي لديكِ وعاجزه عن شكري لمروك الذي عطر أرجاء صفحتي والله يخليك .. صفاء وهناء يارب بارك الله فيكِ رعاكِ الله |
بارك الله فيكي
|
ما شاء الله عليكم
انا مع حبيبتي رنوده في رايها وهو ده اللي بعمله فعلا ويارب ما حد يزعل من حد ابدا |
انا اول يوم ليا هنا فالمنتدى ودخلت لقيت كل اللى بيرد ام مراقبين او مشرفين مكدبش عليكم انا خوفت بس جمدت قلبى كدة وقلت بسم الله
ممكن اقولكم راى من واقع تجربه انا عشتها فعلا مع شخصيه واحده كانت غاليه عليا جدا كنت الاول بعاتب وقول انى هرحل وهى ترفض الرحيل واسمح ورجع بس من كتر الجرح قررت ارحل من غير ما اعاتب عشان الواحد ساعات بيزهق من العتاب او شايف انه مفيش فايده من العتاب او العتاب مش هيغير من القرار شىء زى ما تقولى كدة عملا تنفخى فى ابرة مخرومه وعشان مش تغلطى فحد وتجرحى حد فبرحل من غير عتاب وبما انى عشت الاتنين الرحيل بعد العتاب والرحيل بدون عتاب فمن راى الرحيل منغير عتاب اريح بكتيييييييييييير زتقبلوا مرورى |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام جنة عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] انا اول يوم ليا هنا فالمنتدى ودخلت لقيت كل اللى بيرد ام مراقبين او مشرفين مكدبش عليكم انا خوفت بس جمدت قلبى كدة وقلت بسم الله ممكن اقولكم راى من واقع تجربه انا عشتها فعلا مع شخصيه واحده كانت غاليه عليا جدا كنت الاول بعاتب وقول انى هرحل وهى ترفض الرحيل واسمح ورجع بس من كتر الجرح قررت ارحل من غير ما اعاتب عشان الواحد ساعات بيزهق من العتاب او شايف انه مفيش فايده من العتاب او العتاب مش هيغير من القرار شىء زى ما تقولى كدة عملا تنفخى فى ابرة مخرومه وعشان مش تغلطى فحد وتجرحى حد فبرحل من غير عتاب وبما انى عشت الاتنين الرحيل بعد العتاب والرحيل بدون عتاب فمن راى الرحيل منغير عتاب اريح بكتيييييييييييير زتقبلوا مرورى أهلا وسهلا بك حبيبتي أم جنه وأسعدنا أكيد مرورك غاليتي بالفعل اكثر المتواجدات هم المراقبين والاداريين حاليا بسبب انه كثير منا يمر بظروف ولا انكر انه يوجد اهمال مننا جميعا باتجاه المنتدى مع انه منتدى اسلامي نسائي رائع ومفيد لكنه يحتاج لمتابعه وتنشيط والله المستعان ,,,, |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الصبا عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام جنة عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] انا اول يوم ليا هنا فالمنتدى ودخلت لقيت كل اللى بيرد ام مراقبين او مشرفين مكدبش عليكم انا خوفت بس جمدت قلبى كدة وقلت بسم الله ممكن اقولكم راى من واقع تجربه انا عشتها فعلا مع شخصيه واحده كانت غاليه عليا جدا كنت الاول بعاتب وقول انى هرحل وهى ترفض الرحيل واسمح ورجع بس من كتر الجرح قررت ارحل من غير ما اعاتب عشان الواحد ساعات بيزهق من العتاب او شايف انه مفيش فايده من العتاب او العتاب مش هيغير من القرار شىء زى ما تقولى كدة عملا تنفخى فى ابرة مخرومه وعشان مش تغلطى فحد وتجرحى حد فبرحل من غير عتاب وبما انى عشت الاتنين الرحيل بعد العتاب والرحيل بدون عتاب فمن راى الرحيل منغير عتاب اريح بكتيييييييييييير زتقبلوا مرورى أهلا وسهلا بك حبيبتي أم جنه وأسعدنا أكيد مرورك غاليتي بالفعل اكثر المتواجدات هم المراقبين والاداريين حاليا بسبب انه كثير منا يمر بظروف ولا انكر انه يوجد اهمال مننا جميعا باتجاه المنتدى مع انه منتدى اسلامي نسائي رائع ومفيد لكنه يحتاج لمتابعه وتنشيط والله المستعان ,,,, وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته أهلا وسهلا حبيبتي أم جنه نورتي المنتدي حبيبتي زي ما قالت مديرتنا الغاليه نسيم الصبا ولكن حبيبتي لي مشاركه بسيطه الموضوع اطرح لكل اللي في المنتدي ولا يقتصر على المديرات والمراقبين والمشرفات فقط ولكن للعضوات كمان وكنا نتمني مشاركاتهم معنا ولا يقتصر الموضوع علي المديرات والمراقبين والمشرفات فقط ولكن نأمل ان شاء الله ان الكل يشاركنا ويفيد بمشاركاته ويستفيد من مشاركات الأخرين ولا تخافي يا حبيبتي ادخلي أي موضوع وشاركي فيه بقلب جامد وننتظر منك الجديد وأكرر ترحيبي بيك نورتينا ويسرنا وجودك بينا |
جزاكى الله خيرا اخواتى نسيم الصبا وريناد ويا رب الاقى معاكم الصحبه الصالحه اللى تاخد بايدى للجنه
ويار المنتدى بتاعكم يكبر والناس كلها تعرفه بما انه فيه الخير للناس |
مرحبا مليون بأنضمامك إلينا حبيبتي .. أم جنه
ونسعد بتواجدك وبمشاركاتك يا الغالية المنتدى والمواضيع للجميع ومثل ما وضحوا الحبيبات نسيم الصبا .. وريناد .. جزاهم الله خير اسعدني تواجدك في موضوعي وأنرتي صفحتي حبيبتي واحترم رأيك وأسأل الله أن لا يحرمك من غالي لديك لا تحرمينا مرورك .. وننتظر مشاركاتك لنستفيد بارك الله فيك رعاك الله |
السلام عليكم الله يعطيكم العافية موضوع جميل أما عني فأرئ الإنسحاب في صمت لأن ديننا ينهانا عن لوم بعضنا لأنه يفسد المحبة فعلينا ن نتعلم كيف نغفر حتى لو إنسحبنا لأن بلا شك كانت ناك مشاعر جميلة بيننا هذا رأي الخاص
|
ما شاء الله حبيبتى دينى يقيى
حوار رائع وطرح متميز وتجاوب الأخوات أروع بارك الله فيك ونفع بك أما بلنسبة لى أنا لا أستطيع الصمت ولا الرحيل ولكن فى أول المشكلة يكون العتاب وبعدها تحية الإسلام وفقط لا يعود الحال كما كان ولكنى اسامح فى نفسى لكن طبعاً بعد صدمة نفسية أعانى منها أقل شىء شهر و اذا إعترف بالخطاء و حدث الإعتزار أسامح فى الحال ويعود كل شىء كما كان هذا طبعاً لو كان الشخص ليس من أهلى أما إن كان الجرح من قريب فهذا هو العذاب بعينه لا أستطيع البعد ولكن نتحمل الظلم لأن لهم علينا البر والطاعة و الله المستعان و لكن الآن الحمد لله أصبح عندى مناعة كل ما زادت العلاقة بينى وبين أى الأخرين أنتظر منهم الطعنات لآن هذا أصبح الأمر الطبيعى لا يتودد إليك الأخرين إلا لأجل المصالح وبعدها يرمى السهام و كأن ماكان بيننا كلام ولا سلام |
ما شاء الله حبيبتى دينى يقيى
حوار رائع وطرح متميز وتجاوب الأخوات أروع بارك الله فيك ونفع بك أما بلنسبة لى أنا لا أستطيع الصمت ولا الرحيل ولكن فى أول المشكلة يكون العتاب وبعدها تحية الإسلام وفقط لا يعود الحال كما كان ولكنى اسامح فى نفسى لكن طبعاً بعد صدمة نفسية أعانى منها أقل شىء شهر و اذا إعترف بالخطاء و حدث الإعتذار أسامح فى الحال ويعود كل شىء كما كان هذا طبعاً لو كان الشخص ليس من أهلى أما إن كان الجرح من قريب فهذا هو العذاب بعينه لا أستطيع البعد ولكن نتحمل الظلم لأن لهم علينا البر والطاعة و الله المستعان و لكن الآن الحمد لله أصبح عندى مناعة كل ما زادت العلاقة بينى وبين أى الأخرين أنتظر منهم الطعنات لآن هذا أصبح الأمر الطبيعى لا يتودد إليك الأخرين إلا لأجل المصالح وبعدها يرمى السهام و كأن ماكان بيننا كلام ولا سلام |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجاء الفردوس عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] السلام عليكم الله يعطيكم العافية موضوع جميل أما عني فأرئ الإنسحاب في صمت لأن ديننا ينهانا عن لوم بعضنا لأنه يفسد المحبة فعلينا ن نتعلم كيف نغفر حتى لو إنسحبنا لأن بلا شك كانت ناك مشاعر جميلة بيننا هذا رأي الخاص وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مرحبا بتواجدك الطيب حبيبتي .. رجاء الفردوس كل الأحترام والتقدير لرأيك يا الغالية سعيده جدا بمداخلتك القيمة وطيبة قلبك لا تحرمينا مشاركاتك المفيده حفظك الله ورعاك |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم حفص عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] ما شاء الله حبيبتى دينى يقيى حوار رائع وطرح متميز وتجاوب الأخوات أروع بارك الله فيك ونفع بك أما بلنسبة لى أنا لا أستطيع الصمت ولا الرحيل ولكن فى أول المشكلة يكون العتاب وبعدها تحية الإسلام وفقط لا يعود الحال كما كان ولكنى اسامح فى نفسى لكن طبعاً بعد صدمة نفسية أعانى منها أقل شىء شهر و اذا إعترف بالخطاء و حدث الإعتذار أسامح فى الحال ويعود كل شىء كما كان هذا طبعاً لو كان الشخص ليس من أهلى أما إن كان الجرح من قريب فهذا هو العذاب بعينه لا أستطيع البعد ولكن نتحمل الظلم لأن لهم علينا البر والطاعة و الله المستعان و لكن الآن الحمد لله أصبح عندى مناعة كل ما زادت العلاقة بينى وبين أى الأخرين أنتظر منهم الطعنات لآن هذا أصبح الأمر الطبيعى لا يتودد إليك الأخرين إلا لأجل المصالح وبعدها يرمى السهام و كأن ماكان بيننا كلام ولا سلام حياكِ الله وبياكِ يا الغالية وأهلا بطلتك البهية وبكلامك القيم أم حفص الحبيبة الصراحة .. حيرني ردك وأحترت كيف أرد ما شاء الله عليكِ وعلى طيبة قلبك والله في زمننا هذا لا نجد قلوب نظيفه إلا من رحم ربي ليس بجديد على أم حفص هذه الأخلاق الراقية أسأل الله أن يبعد عنك السؤ والسهام من البعيد والقريب وأسأل الله أن يجعل لكِ من كل ضيق مخرجا اللهم آآآمين كل الأحترام والتقدير لرأيك يا الغالية لا تحرمينا مداخلاتك الرائعة أبقي دائما بالجوار حفظك الله ورعاكِ |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة حبيبتي انا لا احب ان يفهمني الاخرون خطا هذا مايدفعني دوما الى مناقشة المشاكل ولكنني اكتفي فيها بتبرير موقفي واذا اقتنع الشخص خير واذا لم يقتنع اتركة وكلي يقين انه ليس اهل لصحبتي او للمكانة التي اعطيته لة ولا اندم على شئ وانعم براحة البال التى اكيد سااحرم منها اذا لم اتناقش معة واذكر وجة نظري اعتقد انني عندما اتناقش افوت على نفسي والشيطان فرصة الوسوسة واثقال القلب بما لا ينفع وكثير من الخصومات اعتقد يكون اساسها سوء التفاهم.. سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك بارك الله فيك |
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه كل الردود جميله ما فى شئ اقوله جزاكم الله كل خير ونفع بيكم الدارين وجعله فى ميزان حسناتكم |
موضوع جميل جدا
بصراحة عن نفسي حسب الموقف اذا كان يتسحق العتاب اعاتب اذا يستحق الصمت اصمت يعني حسب الظروف والنفسية ايضا شكرا حبيتي موضوع رائع شوشو |
موضوع قمة الروعه
سلمت اناملك الله يعطيك العافيه انا افضل العتاب ثم الرحيل لاني مقدر ارحل عنه بصمت لازم اعاتبه ثم ارحل حتى يعرف بانه ازعلني او جرحني ولو اني اذا زعلت من شخص مااطول بالزعل منه ايام وارجع اتكلم معه واسامحه . لان طبعي كذا اتعب من الزعل والجرح فلازم برجع واسامحه. :2006102523424873::2006102523424873::2006102523424 873::2006102523424873::2006102523424873::200610252 3424873: |
رد: أيهما تختاري ..؟؟
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حياكِ الله يا الغالية ونورتي صفحتي صدقتي في الاختيار وأعجبني رأيك وأحترمه بشده حبيبتي بارك الله فيك وفي قلبك وأبعد عنك الشيطان ووساوسه جزاكِ الله خير لمرورك الكريم حفظك الله ورعاكِ |
رد: أيهما تختاري ..؟؟
اقتباس:
لخصتي اختيارك فأصبتي حبيبتي فالظروف النفسية لها دور كبير فعليها يقرر الانسان بارك الله فيكِ ولا حرمنا من تواجدك حفظك الله ورعاكِ |
رد: أيهما تختاري ..؟؟
اقتباس:
وشرفتني مداخلتك وقلبك الطيب وأحترم رأيك حبيبتي وأسأل الله أن لا يريكِ مكروه في عزيز لديكِ بارك الله فيكِ حفظك الله ورعاكِ |
رد: أيهما تختاري ..؟؟
[img3]http://n4hr.com/up/uploads/ef8ace171f.gif[/img3]
|
رد: أيهما تختاري ..؟؟
حبيبتي .. ياسمينة
أسعدني مرورك يا الغالية بارك الله فيكِ وأسعدك في الدارين حفظكِ الله ورعاكِ |
| الساعة الآن 06:32 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة