![]() |
الإرتقاء °•.♥.•° بالنفس
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته •.♥°•. الإرتقاء °•.♥.•° بالنفس .•°♥.•° تغيب عن البشر بعض الصفات بل قد تكون أعظمها وهي الارتقاء بالنفس °•.♥°•. الإرتقاء °•.♥.•° بالنفس .•°♥.•° هو ذلك الشيء الذي يميز الإنسان الواعي الذي يفهم سبب وجوده .. ويعرف كيف يمضي أيامه في هذه الدنيا .. عن آخرون من البشر الذين يتيهون في الحياة .. °•.♥°•. الإرتقاء °•.♥.•° بالنفس .•°♥.•° يعني الابتعاد عن كل ما يعيب نفسك .. ويأتي لها بالذل والهوان سواء بتفكير .. بفعل .. أو بكلام .. عندما ترتقي بنفسك ستجد الكثير من الناس الذين مثلك .. وأيضا الكثير ممن هم أقل منك .. °•.♥°•. الإرتقاء °•.♥.•° بالنفس .•°♥.•° يعني الابتعاد عن الدخول في التفاهات .. الابتعاد عن مجالسة أهل السوء .. الابتعاد عن كل ما هو مشبوه .. البقاء عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]في هذه الدنيا .. الكبيرة لا يهمك ما تسمع .. ولا ما ترى .. سيقولون عنك إنك لا تفهم .. متخلف .. رجعي .. قل هذا أنا .. وأنا مقتنع بنفسي .. °•.♥°•. الإرتقاء °•.♥.•° بالنفس .•°♥.•° أن تبتعد أحيانا وتنسحب بهدوء .. لأن استمرارك سيقلل قيمتك مع من لا يثمنون القيم ومعانيها .. قد تكون في تحاور مع من لا يعرفون معنى الحوار وأساسياته .. وقد تجد صعوبة في نصح من لا يتقبل النصيحة .. عندها انسحب بهدوء .. فإنك بذلك ترتقي بنفسك .. °•.♥°•. الإرتقاء °•.♥.•° بالنفس .•°♥.•° أن تتمنى لأخيك عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]ما تتمناه لنفسك .. وهذا من أعظم درجات الارتقاء قليلون هم من يستطيع عليها .. وقليلون هم من يتمنى أن يفعلها .. الارتقاء بالنفس هو أن تعرف أنك إنسان مخلوق .. قيمة الإنسان دوما تكون من عظمة الخالق فقط .. فخالقك العظيم الذي أعطاك سمعك وبصرك وعقلك وقلبك .. ليشاهدك كيف ستتصرف بهم .. خالقك العظيم يأمرك بأن ترتقي بنفسك عن كل ما يشوهها .. من كبائر .. الذنوب .. والمعاصي .. وحتى المكروهات °•.♥°•. الإرتقاء °•.♥.•° بالنفس .•°♥.•° أن يكون كل ما فعلته راضيا عنه .. ولم تندم على شيء عملته في ليلة تعض أصابع الندم عليه .. الارتقاء بالنفس يجعلك سعيداً متلائم مع نفسك ذاتك .. بلا خلافات ولا شكوك ولا أمنيات .. °•.♥°•. الإرتقاء °•.♥.•° بالنفس .•°♥.•° أن تتخذ وعداً على نفسك بأن تكون عند حسن ظن من يحبك .. ويود في أن تكون دائماً الأفضل والأصلح والأنجح .. الارتقاء بالنفس دوماً ما تكون معادلة صعبة .. قليلون من يدركها .. ولكن من أدركها يستحيل أن يتركها °•.♥°•. الإرتقاء °•.♥.•° بالنفس .•°♥.•° أن تعلم أنك مخلوق لا حول ولا قوة لك .. وعظمتك وهيبتك هي من خالقك فقط .. وهدفك في الحياة أن تنال عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] الرحمن .. ورضا الله دوما سيكون في مصلحتك دينا ودنيا وصحة وحياة .. هل هناك أعظم واقدر من خالقك .. رضا الرب أن ترتقي بنفسك عن كل ما يهينها فعلا وقولا .. وبارتقائك هذا سوف تنال جزاءك في دنياك و آخرتك . م/ن |
موضوع قيمّ وفى غاية الروعة حبيبتى ...
بارك الله فيك ... وجعله فى ميزان حسناتك .. ونفع بك ... |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جميل ومميز هو ماطرحتة سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك بارك الله فيك غاليتي |
اقتباس:
وفيكِ بارك الرحمن حبيبتي والأروع مرورك يا غالية جزاكِ الله خير |
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وفيكِ بارك الرحمن حبيبتي أم مثـــــاني والأجمل مرورك غاليتي جزاكِ الله خير |
جزاكِ الله خير الجزاء أختى الغاليه
للأسف كثرت جلسات اللهو والتفاهات فالأنسحاب افضل ماأحلاه الارتقاء بالنفس سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكورة وجزاك الله عنا خير الجزاء |
بوركت يالغلا موضوع قيم وطرح جميل
جزاك الله خير |
موضوع مميز وجميل
جزاكى الله خيرا °•.♥°•. الإرتقاء °•.♥.•° بالنفس .•°♥.•° أن تعلم أنك مخلوق لا حول ولا قوة لك .. وعظمتك وهيبتك هي من خالقك فقط .. وهدفك في الحياة أن تنال رضا الرحمن .. |
جزاك الله خير
|
بارك الله فيكِ
حبيبتي هموستي سلمت يداكِ لما طرحت طرح أكثر من رائع وما أجملها أن نرتقي بأنفسنا كي ترتقي هي بنا جزاكِ ربي خير الجزاء وجعله الله في ميزان حسناتك |
دمتى ودام لنا عطائك القيم
لا حرمنا الله من ابداعك اختى الطيبة |
جزاكى الله كل خير
|
| الساعة الآن 08:59 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة