![]() |
انا افضل عضو
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] بدون زعل أنا عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] ..~~ لحظه ..!! قبل ما تقرأ الموضوع .. أوعدوني إنكم ما تزعلوا .. وأنكم تتقبلوا صراحتي .. واللي بتزعل خلاص لا تكمل ...!! أتفقنا ..؟!! عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] أنا عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] واللي مو عاجبه يقول لي ..؟!! نعم .. لا تغضب علي فأنا استحق هذا اللقب ... و للأسف لا يوجد عضو يستحق هذا اللقب ... بل أقول و بكل جرأة أفضل وأهم عضوه هو عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]... فالكل يهتم بي ويرجو سعادتي .. ولا أخفي عليكم أن بعض الأعضاء قد يعجب من كلامي .. و يعتقد أني عضو مصاب بالغرور .. عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] وأقول له صدقني إنت بدوني لا قيمه لك ولا نفع منك .. ولكن عندي مشكله بسيطه .. طبعاً لأني أستحق الإهتمام فلابد من معرفة مشكلتي لكي تعالجوها .. مشكلتي أن هناك بعض الأعضاء وللأسف يحاول التضييق علي .. عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] ويقوم بأعمال يعتقد أنه يريد بها سعادتي.. ولكنه وللأسف أصاب بسببه بالضيق.. لا تعتقد أن هذه المشكله تكون علي أنا فقط.. ولكنها تتعدى لكل الأعضاء .. وهنا المشكله.. أرأيت كيف أني أهتم بك ولكن للأسف الأعضاء لا يريدون ذلك .. أنا أعلم أن الشيطان له دور في ذلك .. وكذلك نفسك الأماره بالسوء .. ولكن ما ذنبي أنا .. عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] لابد أن تكون لك وقفه مع نفسك .. فأنا أستحق من الإهتمام أكثر بكثيييييييييييييير من هذا .. أرجوك ... لا تعذبني ..: لا تحاول المخادعه أنت أيضاً مقتنع بقرارة نفسك بذلك .. كيف يعيش أهم عضو في مثل هذه الظروف القاسيه .. أرجو الإنقاذ بسرعه .. عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] هل عرفتني ..؟؟! أنا أنا أنا { عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]} عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
الله يصلح قلوب المؤمنين جميعا
شكرا لكي |
كمآ عهدت آطروحآتك منبعآ للروعة..
بارك الله فيك .. و نفع بك الإسلام والمسلمين |
جزيتي الجنة * بنبونة * فعلاً القلب وما ادراك ما القلب فهو يحتاج منا دائماً للتجديده باخلاص النية لله تعالى . حتى لا نرهقه بكثرت الذنوب والمعاصى....
|
ماشاء الله موضوع رائع
جزاكى الله خيرا اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جوزيت الجنة وجعله الله في ميزان حسناتك |
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
|
شكرا بنبونه موضوع قيم ورائع
اللهم أصلح قلوبنا وعمرها بذكر الله |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مروركن اسعد قلبي واضاء موضوعي بارك الله فيكن حبيباتي |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته طرح رائع أم مثـــــــــــاني بارك الله فيكِ حبيبتي وجعله في ميزان حسناتك القلب هو المضغة في الجسد إذا صلحت صلح سائر جسده وإذا فسدت فسد سائر جسده اللهم ثبت قلوبنا على دينك .. |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاكى الله خير وجعله فى ميزان حسناتك |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرًا على الموضوع الجميل . اللهم ارزقنا قلوبًا سليمة . عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكن اخواتي اسعدني مروركن الطيب |
| الساعة الآن 11:31 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة