منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   الرقية الشرعية بفهم أهل السنة والجماعة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=295)
-   -   كيف ترقي الماء أو زيت الزيتون ..؟؟ (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=4848)

ديني يقيني 10th February 2013 07:22 AM

كيف ترقي الماء أو زيت الزيتون ..؟؟
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




كيف ترقي الماء أو زيت الزيتون ؟





* تضع ( إناء أو كأس ) الماء أو الزيت أمامك على الطاولة حتى ترتاح في الجلوس ،
وتحني رأسك حتى يكون فمك قريبا من ( الإناء أو الكأس ) ، والهواء الذي يخرج من فمك
يعمل موجات في الماء أو الزيت الذي تريد قراءة الرقية عليه.



* تقرأ الرقية ، وكلما أنهيت عددا من الآيات نفثت في الماء أو الزيت.


ما هي الرقية التي تقرأها ؟


كل ما تحفظ من القرآن تقرأه من غير تكلف ثم تنفث
مثال :

( تحفظ الفاتحة ) ( ثلاث ، أو سبع مرات ) تقرأها ثم تنفث
( تحفظ بعض الآيات من سورة البقرة ) تقرأها ثم تنفث
( تحفظ بعض السور أو الآيات من جزء تبارك ) تقرأها ثم تنفث
( تحفظ بعض السور أو الآيات من جزء عم ) تقرأها ثم تنفث
( تحفظ المعوذات ) (ثلاث مرات) تقرأها ثم تنفث


بعد الانتهاء من القراءة تدعو الله بالشفاء ثم تنفث
مثال :

(اللهم رب الناس ، أذهب البأس ، أشف أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاء لا يغادر سقَما )
( ثلاث مرات ) ثم تنفث


( بسم الله أرقي نفسي ، من كل شيء يؤذيني ، ومن شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيني ) ثم تنفث


( بسم الله أرقي نفسي ، من كل داء يشفيني ، من شر كل حاسد إذا حسد ، ومن شر كل عين ) ثم تنفث


( بسم الله ، اللهم أذهب حرَّها وبردها ووصبها ) ( ثلاث مرات ) ثم تنفث


( أعوذ بالله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر ) ( سبع مرات ) ثم تنفث


( أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق ) ( ثلاث مرات ) ثم تنفث


( أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ، ومن كل عين لامة ) ( ثلاث مرات ) ثم تنفث


( أعوذ بكلمات الله التامة من غضبه وعقابه ، ومن شر عباده ، ومن همزات الشياطين ، وأن يحضرون ) ثم تنفث



إذا كنت تشتكي من ألم ووجع في البطن ، القلب ، ... الخ
تقول :

( اللهم اشفني من هذا السحر ) ثم تنفث
( اللهم أشف بطني من السحر ) ثم تنفث
( اللهم أشف قلبي من كل بلاء ) ثم تنفث
( اللهم أشف قلبي من أثر عظيم ) ثم تنفث


وهكذا ...



أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي مرضانا ومرضى المسلمين

اللهم آآآمين


أمه لله 10th February 2013 08:58 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
جعلك الله ممن ينعمون بلذة النظر إلى وجهه الكريم

اللهم اجعله في ميزان حسناتها
اللهم فك سحر كل مسحور
وعافي كل مبتلى

ارهابيه وامي عارفه 13th February 2013 05:31 PM

قلم مداده الايمان والتقوى

لا يسطر اإلا ما هو رائع وعظيم

وهكذا هو قلمكم

أم حفص 4th April 2013 04:40 AM

أسعدك البارى فى الدارين حبيبتى ....
ونفع بك الإسلام و المسلمين

ديني يقيني 30th September 2013 07:38 AM

رد: كيف ترقي الماء أو زيت الزيتون ..؟؟
 
جزاكم الله خير حبيبات قلبي
وشكرا لمروركم العطر
بارك الله فيكم

أم معاذ 1st October 2013 05:47 AM

رد: كيف ترقي الماء أو زيت الزيتون ..؟؟
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خيرًا ونفع بك

جعله الله في ميزان حسناتك

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي مرضانا ومرضى المسلمين

رقية 4th February 2014 04:13 AM

رد: كيف ترقي الماء أو زيت الزيتون ..؟؟
 
جزاك الله خير
نفع الله بك
ربنا يشافي كل مريض
ويفك سحر كل مسحور
اللهم آمين

نسيم الصبا 24th February 2014 09:42 AM

رد: كيف ترقي الماء أو زيت الزيتون ..؟؟
 
الله يشافي كل مريض يارب

بارك الله فيك حبيبتي

وجزاك الله كل خير

أم أحمد الليبي 24th February 2014 10:18 AM

رد: كيف ترقي الماء أو زيت الزيتون ..؟؟
 


بارك الله فيك حبيبتي ام جاااسم

شفي الله جميع مرضى المسلمين

وعفاهم من كل بلاء او عين او سحر

انه وليُ ذلك والقادرُ عليه

جزاكِ الله خيراً

حفظكِ البارىء ورعاكِ


حياتي أمل 13th August 2014 02:42 AM

رد: كيف ترقي الماء أو زيت الزيتون ..؟؟
 
بارك الله فيك ونفع بك أختي

ديني يقيني 23rd September 2014 05:54 AM

رد: كيف ترقي الماء أو زيت الزيتون ..؟؟
 
جزاكم الله خير لمروركم الطيب
ونسأل الله العفو والعافية
حفظكم الله ورعاكم


الساعة الآن 06:19 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة