منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   االهواتف النقاله والذكيه (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=43)
-   -   الأذكار على الجوال (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=4987)

أم حفص 4th March 2013 06:15 AM

الأذكار على الجوال
 
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

Azkary 2012

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

تحميل تنزيل برنامج وتطبيق Azkaryالاذكار اليومية على الجوال وسميت باليومية
حيث يمكنك البرنامج عبر الجوال من سماع الاذكار يومين فى الصباح والمساء على جوالك
ويحتوى البرنامج على الاذكار وبعض ايات القران الكريم والبرنامج بالصوت والصورة
ويدعم نوكيا n8 , البرنامج مجانى التحميل


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

حجم الملف 113 KB

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


باسوورد فك الضغط هو : Iraqna1.Com

ارهابيه وامي عارفه 11th March 2013 01:05 PM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

♥ renad ♥ 12th March 2013 12:06 AM


رااائع جدااا
سلمت يداكِ
بارك الله فيكِ
وبارك الله في جهدك
مديرتنا الغاليه ام حفص
وجعله الله في ميزان حسناتك
ولا حرمكِ الله الآجر

الطالبة لرضا الله 3rd June 2013 06:29 AM

جزاكى الله كل خير

أم حفص 3rd June 2013 03:53 PM

و فيكم بارك الرحمن حبيباتى

مسلمة سلفية 3rd June 2013 04:46 PM

جزاك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك

أم حفص 5th June 2013 04:34 PM

و إياك حبيبتى
جزاك الله كل خير على مرور ك الطيب

أم معاذ 6th June 2013 05:48 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خيرًا أم حفص وبارك فيك

نفع الله بك

ام روان 20th June 2013 10:48 AM

بارك اللة فيك ام حفص وجعلة في ميزان حسنا تك

الخاضعة إلى الله 24th June 2013 09:06 PM

جزاكى الله كل خير

أم حفص 29th October 2013 08:35 AM

رد: الأذكار على الجوال
 
وفيكم بارك الرحمن حبيباتى

تراب الجنه 28th November 2013 06:22 PM

رد: الأذكار على الجوال
 
جزاكى الله خيرا

أم حفص 25th February 2014 02:13 AM

رد: الأذكار على الجوال
 
و فيكم بارك الرحمن حبيباتى
أسعدنى مرركم العطر

أم أحمد الليبي 25th February 2014 08:28 AM

رد: الأذكار على الجوال
 


الله يكرمك ويسعدك ويرزقك بالجنة

جزاكِ الله خيراً

ونفع بكِ


القمر المضيء 25th February 2014 09:08 AM

رد: الأذكار على الجوال
 
بارك الله فيكِ حبيبتى ....
وجزاك الله كل خير ...
ونفع بك الإسلام والمسلمين

ارهابيه وامي عارفه 27th March 2014 11:16 AM

رد: الأذكار على الجوال
 
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

نورهان ثروت 3rd June 2014 09:25 AM

رد: الأذكار على الجوال
 
حد يعرف تابلت اسوس ده حلو و لا لأ اصل لسة شيفاه على موقع 2bcomputer وبفكر اشتريه

حياتي أمل 13th August 2014 09:02 AM

رد: الأذكار على الجوال
 
بارك الله فيك ونفع بك

أم حفص 1st October 2014 07:47 AM

رد: الأذكار على الجوال
 
بارك الله فيكم حبيباتى
وجزاكم الله كل خير على مروركم الطيب


الساعة الآن 07:50 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة