![]() |
... ما رحلو لنبقى...(( هم سبقونا فقط))
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
في گل مره ويوم ؛ أتلقى خبر وفـاة ؟؟؟؟ لشخص قريب اوغريب قد لا أعرفه أشعر بها أنّ الحياة - غير متوقعة - ! وأتفكر في قوله تعالى {كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فَانٍ وَيَبْقَى وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ} الرحمن27 ثم أقول ( يوماً سـ نلقى الله ) فـ الوقت الذي أشعر به . إنّي في گل يوم . . لا أصنع شيئاً يليق باللقاء ! غير إنني أضع يداً راجفةً على قلبي وأدعو ربي ( أن يحسن خاتمتي ووالدي وكل من احب و جميع المسلمين) فـ الحيآة تمر و لا ندري متى تتوقف بنآ مارحلو لنبقى [ هم سبقونا فقط] كن في الدنيا .. كعابر سبيل .. واترك وراءك كل اثر جميل .. فما نحن في الدنيا الا ضيوف.. وما على الضيف الا الرحيل .. {يارب احسن خاتمتي وخاتمة من احب , واجمعني بهم في الجنة ,ولاتقبض روحي الا وانت راض عني } اللهم صل وسلم على نبينامحمدوعلى آله وصحبه آجمعين استغفرالله العظيم واتوب اليه أوصى نفسى .... واياكم كاتبه هذا الموضوع رحلت الى الدار الاخرة اسال الله العظيم ان يغفر لها ويرحمها ويجعل هذا العمل فى ميزان حسناتها |
أحسن الله إليك
و بارك الله فيكِ حبيبتى .... وجزاك الله كل خير |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرًا على التذكرة . اللهم ارزقنا حسن الخاتمة . اقتباس:
اللهم آمين . |
اقتباس:
شرفتينى بمرورك حبيبتى ام حفص |
اقتباس:
آميييين نورتى حبيبتى ام معاذ |
احسن الله اليك اختى الطيبة وبارك الله فى طرحك القيم
|
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خير وثقل به موازين حسناتك بارك الله يالغالية على ما نقلته أناملك الطيبة اللهم اغفر لكاتبته وارحمها واسكنها الفردوس الأعلى |
اقتباس:
نورتى حبيبتى ام ريتاج |
اقتباس:
اللهم آميييين نورتى حبيبتى امه |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بارك الله فيكِ حبيبتي .. التائبة وجزاكِ الله خير على الموعظة المؤثرة أسأل الله لي ولكم ولوالدينا ولمن له حق علينا حسن الختام وان يجعل خير اعمالنا خواتيمها رحم الله صاحبة الموضوع وغفر لها وجزاها ربي أعالي الجنان برحمته اللهم آآآمين سلمت يداكِ وجعلها ربي محرمه على النار حفظك الله ورعاكِ |
اقتباس:
وفيكى بارك امنا الغالية جزانا واياكم اللهم آميييين ولكى بالمثل ياغالية نورتى صفحتى بمرورك الكريم |
جزاكم الله خيرا ونفع بكم
رزقنا الله وإياكم حسن الخاتمه فإن الدنيا دار سفر لا دار إقامة، ومنزل عبور لا موطن حبور، فينبغي للمؤمن أن يكون فيها على جناح سفر، يهيئ زاده ومتاعه للرحيل المحتوم. ======= اللهم اغفر لنا وارحمنا وردنا إليك ردًا جميلا اللهم هوّن علينا سكرات الموت وارزقنا حُسن الخاتمة ===== رحم الله صاحبة الموضوع وغفر لها |
اقتباس:
آآميييين اسعدنى مرورك حبيبتى ام ميار |
رد: ... ما رحلو لنبقى...(( هم سبقونا فقط))
[frame="1 80"]جزاك الله خيرا[/frame]
|
| الساعة الآن 08:58 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة