![]() |
فتحة..ضمة..شدة..كلام جميل
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفْتّْحٍّهٍ نحن دائماً نفتح { قلوبنا لمن لهم بالقلب معزهـ ولهم مكانة غالية في قلوبنا ..} كُنا نطمع بأن نعطيهم الجميل على قلوبنا حتى تنبسط وتقر عينهم .., لانريد سوى الفرح والابتسامة تلازمهم { وإلى الأبد } " الضٍمًة نعيش حياتنا حتى .{ نضم أروع الذكريات التي عشناها مع أخوتنا وأصدقائنا نضم بها حنان الأم و عطف الاب نضم تلك الأماني الرائعة ونضم سُكر أحلامنا المجنونة الصغيرة " ..} الكَسٌّرٌهَ تتحدانا الحياة بمرارتها لـ ننكسر نقف من جديد ننظر لشروق الشمس نراه ونتمعن بمنظره الساحر نراه ببزوغة القوي يواعدنا و.. { يهمس لنا ليقول سأعود فلن يكسرني ذاك الظلام لا تكسرنا أصعب الأشياء مهما كانت قوتها " الشًدًة نلتفت إلى } .. اليمين لنجد من يسندنا ليشدنا بألطف كلمات المؤازره ونلتفت من ..{ يسارنا لنجد من يمد لنا يده بعون وإخلاص مشاعر دافئة وصادقة توشحت وتعطرت بالوفاء يفوقها شعور أصدق هو أن ننظر إلى الأعلى لنمد كفينا إلى الله بالدعاء " السٌّكَوٍنْ يسكنون في أعيننا ويسكنون في ..{ قلوبنا ويسكنون في روحنا ومن يسكن القلب صعب أن يخرج منه لا نراه إلا في عيون قلبنا ولا تتغنى روحنا إلا بأسمائهم (مما راق لي) |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته كلام جميل جميل جميل بارك الله فيكِ حبيبتي وجعله في ميزان حسناتك متألقة كعادتكِ جزاكِ الله خير |
كلمات رائعه ...بوركتي غاليتي
ولك كل الشكر على هذا المجهود الرائع |
جزاك الله خير
***دينى يقينى*** بارك الله فيك وفى جهودك |
كمآ عهدت آطروحآتك منبعآ للروعة..
بارك الله فيك .. و نفع بك الإسلام والمسلمين |
ماشاء الله على الكلام في منتهى الرقة
جزاك الله كب خير حبيبتي |
أشكركم حبيباتي على تواجدكم وكلامكم الطيب
لا خلا ولا عدم بارك الله فيكم .. حفظكم الله ورعاكم |
بسم الله الرحمن الرحيم
روعة المنقول من روعة الناقل ..... سلمت يداك .... ولاحرمنا الله من منهلك الفياض دمتي دائما في تقدم وفي تميز بارك الله فيك حبيبتي ....كلمات غالية من غالية على قلوبنا |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم البشر عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] بسم الله الرحمن الرحيم روعة المنقول من روعة الناقل ..... سلمت يداك .... ولاحرمنا الله من منهلك الفياض دمتي دائما في تقدم وفي تميز بارك الله فيك حبيبتي ....كلمات غالية من غالية على قلوبنا سلمتِ وسلم قلبك يالغالية .. أم البشر وأنتي دائما تفضين علي من كلامك الطيب طيب الله فالك حبيبتي لا عدمتك حفظك الباري |
يا الله يا الله على الجمال كلام جميل ورائع انه مس قلبى بجماله وروعته وطبعا ما عندى كلام حلو أقوله بعد كلامك يا قمر بارك فيك غاليتى ...... أم جاسم كما اتعود منك على كلااااااااااااااااااام جميل ويمس القلب جزاك الله خيرا سلمت يداااااااك حبيبتى |
السٌّكَوٍنْ يسكنون في أعيننا ويسكنون في ..{ قلوبنا ويسكنون في روحنا ومن يسكن القلب صعب أن يخرج منه لا نراه إلا في عيون قلبنا ولا تتغنى روحنا إلا بأسمائهم اتمنى ان اكون ممن يدخل القلب ولا يخرج منه ام جاسم الغالية اغلى اخت احببتها في الله مع تحياتي للجميع طبعا احبكم في الله |
ما شاء الله غاليتى كلام جميل جدا انه دخل فلبى بجد ربنا يباركلك حبيبتى وجزاكى الله عنا كل الخير والجزاء
|
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
|
بارك الله فيكم غاليتاتي أسعدني مروركم جزاكم الله عني خير الجزاء |
جزاك الله كل خير
|
جميل الله يعطيك العافية
|
رد: فتحة..ضمة..شدة..كلام جميل
جميل جدا
هناك بعض الكلمات تكون قليله في عدد حروفها ولكنها عظيمة في معناها كل عام وانتم بخير |
| الساعة الآن 07:21 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة